شحن تيك توك tiktok جميع الطرق للشحن

شحن تيك توك

شحن تيك توك عملات TikTok هي عملة افتراضية مستخدمة في تطبيقات Tik Tok الشهيرة على أجهزة Android و iOS الذكية. لا يمكن شراء هذه العملات الرقمية إلا من خلال تطبيق تيك توك الرسمية وهي مصممة للاستخدام فقط في نظام TikTok البيئي. كوينز تيك توك ليست عملة مشفرة واحدة مثل Bitcoin  ولا يمكنك استخراج أو شراء أي شيء في المتاجر عبر الإنترنت أو غير المتصلة بالإنترنت في العالم الحقيقي لان يعتبر التيك توك الان ضمن وسائل التواصل الاجتماعي.


ما هي عملات Tik Tok؟

شحن هدايا tiktok تيكتوك الغرض الرئيسي من شحن رصيد تيك توك هو استخدامها لتقديم الدعم المالي للمستخدمين الآخرين أثناء البث المباشر لـ Tik Tok. بمجرد بدء البث ، يمكن للمشاهدين شراء رموز المشاعر الرقمية أو العملات المعدنية. تظهر هذه الصور في الدردشة ويمكن رؤيتها بواسطة المشغل Tik Tok. بعد ذلك ، يتلقى جهاز البث نسبة 50٪ من قيمة العملات التي يتم تحويلها على الفور إلى ألماس.


كيفية تيك توك كيفيه سحب فلوس

تعبئة الرصيد على تيك توك بمجرد أن يكون لدى جهاز الهاتف البث ما يكفي من الماس بقيمة إجمالية لا تقل عن 100 دولار ، يمكنه تحويلها إلى أموال حقيقية يتم إيداعها في حساب PayPal من خلال تطبيق تيك توك , وقد تطرقنا فى مقالة سابقة عن افضل فيزا لتفعيل حساب الباى بال ويمكنك سحب رصيد التيك توك عليها بدون اى مشاكل.


الماس هو عملة افتراضية لا يستخدمها إلا المشاهدون على Tik Tok. الغرض الوحيد منه هو تخزين القيمة قبل أن يتقاعد جهاز البث. لا يمكن استخدام الماس لأي شيء آخر ولا يمكن إرساله إلى مستخدمين آخرين.


أسعار شحن رصيد تيك توك

ومن الأمثلة على الرموز التي يمكن لمشاهدي البث المباشر تيكتوك TikTok شراؤها الباندا (مقابل 5 عملات معدنية) ، واليد الإيطالية (5) ، ودوي الحب (25) ، وواقي الشمس (50) ، وقوس قزح (100) ، والحفل الموسيقي (500) انا غنية جدا (1000) وملكة الدراما (5000).


تعمل العملات المعدنية على Tik Tok بنفس الطريقة التي تعمل بها العملات المعدنية على Mixer and Coins على Twitch ، والتي يمكن استخدامها أيضًا لدعم اللافتات المالية.


تختلف اسعار هدايا التيك توك باختلافها فبعضها اغلى من غيرها، وهذا ما يدفع منشئي المحتوى إلى الحديث عن هدايا معينة، وتقديم الشكـر والتحية على الهواء مباشرةً عندما يرسل لهم أحد المعجبين هديةً مرتفعة السعر، وفيما يلي قائمـة بأسعار هدايا التيـك توك:


  •     ملكة الدرامـا بـ سعر 5000 عملة معدنية.

  •     ملصق دب الباندا، وسعرة 5 عملات معدنية.

  •     اليد الايطالية، وسعرها 5 عملات أيضًا.

  •     افعى الحب بسعر 25 عملةً معدنيًة.

  •     قـيء قوس قزح يبلغ ثمنه 100 عملة معدنية.

  •     الجيتار يبلغ ثمنـه 500 عملة معدنية.

  •     ملصق “أنا غني جدًا” بسعر 1000 عملة معدنية.

  •     واقي من الشمس ثمنه 50 عملةً معدنيةً.


شحن هدايا تيك توك مجانا

توك وكيفيه ارسال الهداياء يمكنك شحن هدايا تيك توك مجانا عبر بطاقات الهدايا المتاحة للمستخدم بها، ومن أمثلتها الحصول على بطاقات هدايا مجانية للحسابات الجديدة، حيث يمكن كسب بطاقة هدايا بقيمة 5 دولار عن طريق إجراء مهمتين مثل المشاركة، ودعوة الأصدقاء، بالإضافة إلى ذلك تحصل في كل مهمة على 1000 نقطة شحن رصيد من تيك توك كيفيه ارسالة الى الهاتف ويمكنك شحن رصيد الموبايل من تيك توك بالفعل.


طريقة شحن رصيد تيك توك

الشحن في برنامج تك توك وكيفيه استخدامه لا يمكن شراء رصيد تيك توك Tik Tok إلا مباشرة من التطبيق الشحن  وبشكل قانوني . يبلغ السعر عمومًا حوالي 100 قطعة نقدية مقابل دولار واحد ، ولكنه يتقلب حيث يقوم تيك توك بتعديل الأسعار وفقًا للتضخم والربحية القصوى عند شحن الرصيد .


طريقة شراء العملات المعدنية على Tik Tok خطوة بخطوة.

طريقة شحن رصيد تيك توك tiktok افتح تطبيق توك تيك Tik Tok الرسمي على جهاز بعد تحميل على Android أو iOS واضغط على I في القائمة السفلية.

  1. اضغط على علامة القطع في الزاوية اليمنى العليا.
  2. اضغط على السعر بجوار عدد عملات تيك توك Tik Tok التي تريد شرائها. يجب أن يكون عمرك أكثر من 18 عامًا لشراء العملات المعدنية من Tik Tok.
  3. إذا تم تمكين Apple Pay أو Google Pay على هاتفك الذكي ، فسيُطلب منك الدفع باستخدامه. خلاف ذلك ، ستتاح لك الفرصة للدفع عن طريق بطاقة الائتمان.

  4. بمجرد معالجة المعاملة ، سيتم إخطارك بعملية شراء ناجحة داخل التطبيق. المس حسنًا.

  5. يجب الآن عرض رصيد عملة التيك توك Tik Tok الجديد الخاص بك داخل التطبيق.

  6. اضغط على السهم في الزاوية اليسرى العليا بشكل متكرر للعودة إلى المنطقة الرئيسية لتطبيق TikTok.


كيف تحصل على عملات مجانية على Tik Tok؟

طريقة شحن كوينز تيك توك مجانى لسوء الحظ ، لا توجد طرق مشروعة للحصول على عملات التيك توك Tik Tok مجانية على تطبيق تيكتوك Tik Tok أو أي موقع ويب أو تطبيق تابع لجهة خارجية. لا يمكن الربح من تيك توك في أي مكان ويجب شراؤها داخل تطبيـق Tik Tok iOS أو Android بأموال حقيقية.


هناك العديد من مواقع الويب والتطبيقات المخادعة التي تدعي أنها تمنح المستخدمين مئات أو آلاف العملات المعدنية من داخل تيك توك Tik Tok ، لكنها كلها عمليات احتيال عبر الإنترنت مصممة لاختراق حساب Tik Tok الخاص بك ، أو جمع البيانات الشخصية ، أو الحصول على بطاقة الائتمان والمعلومات المصرفية الخاصة بك. .


عند شحن رصيد تيك توك tiktok mp صارم للغاية فيما يتعلق بالإشراف على نظامه الأساسي وقد عُرف عنه إغلاق وحذف الحسابات التي يشتبه في أنها تقوم بالقرصنة أو الغش تمامًا. حتى لو عملت أنظمة مولد العملات المعدنية Tik Tok هذه ، فلن يكون الأمر يستحق المخاطرة.


لوضع العملات المعدنية في حساب رصيد تيك توك Tik Tok mp الخاص بك ، سيتعين على أي نظام اختراق قاعدة بيانات Tik Tok لإجراء تغييرات في الرصيد ومن غير المرجح أن يتمكن الكثيرون من القيام بذلك.


هل يعمل موقع مولد TikTokCoins.club؟

الكثير من الاشخاص يبحثون عن طريقة شحن الرصيد المجانى لتطبيق التيك توك مجانا يعد موقع  TikTok Coins Club Generator شحن هدايا tiktok تيكتوك وشدات ببجي واحدًا من أكثر مواقع إنشاء Tik Tok سيئة السمعة على الإنترنت ، ومثل جميع المواقع والخدمات الأخرى التي تدعي أنها تمنحك شحن رصيد تطبيق تيك توك مجانى ، يجب تجنبها بأي ثمن.


لا يقتصر الأمر على الشك في قدرتك على الحصول على الرصيد من عملات Tik Tok المجانية فحسب ، بل يمكن أيضًا حذف حساب Tik Tok وسرقة معلوماتك الشخصية عند ادخال بيناتك الشخصية فى المواقع الغير موثوق بها من اجل شحن رصيد برنامج تيك توك tiktok مجانا هنا قد وصلنا رحلتنا الاخيرة لكيفية شحن رصيد تيك توك.

karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-