شرح و تحميل برنامج victoria iso

شرح و تحميل برنامج victoria iso 2022

أخبار ستثير اهتمام المستخدمين النشطين لبرنامج إصلاح القرص الصلب برنامج Victoria: تم تحديثه إلى الإصدار 5.0 ، وقد أحدث هذا التحديث تغييرات جذرية في مؤسسته وواجهته. تم إصدار إصدار Victoria 5.0 في 17 أكتوبر من هذا العام ، 2019. وبعد أيام قليلة ، تم إجراء تحديثات طفيفة مع التصحيحات ، واعتبارًا من تاريخ الكتابة ، الإصدار الحالي من البرنامج هو بالفعل 5.03. دعنا نلقي نظرة على ابتكارات البرنامج ، ودعونا نتذكرها مرة أخرى على صفحات الموقع.

تحميل برنامج victoria iso

برنامج فيكتوريا. هذا برنامج محمول مجاني قديم جدًا لتشخيص وإصلاح محركات الأقراص الثابتة. يعرض خصائص وسائط تخزين SMART ، ويمكنه إجراء التشخيصات الكاملة ، وإدارة مستوى ضوضاء محرك الأقراص الثابتة ، وإجراء اختبارات لسرعة المغزل وتحديد موضع رؤوس محركات الأقراص الثابتة ، وتعيين كلمة مرور على محرك أقراص USB-HDD و USB-SSD ، وإجراء محو بيانات كامل على وسائط التخزين من أجل إعادة تعيينها أو جعل استعادة البيانات أمرًا مستحيلًا. لكن الميزة الرئيسية لـ Victoria 


برنامج اصلاح الباد سيكتور كامل

هي 12 وضعًا لاختبار سطح الأقراص الصلبة مع اكتشاف الكتل التالفة ، بما في ذلك وضع إعادة التعيين. هذا الأخير هو إجراء لإعادة تعيين الكتل السيئة لقطاعات مسارات النسخ الاحتياطي لمحرك الأقراص الصلبة وخلايا SSD. وهذا أحد أفضل الحلول في المواقف التي يتعذر فيها على البرنامج الثابت للقرص الصلب نفسه إعادة تعيين الكتل التالفة لقطاعات النسخ الاحتياطي أثناء تشغيل القرص لسبب ما. وعندما لا يمكن حل المشكلة عن طريق التخلص من القرص بسبب حقيقة أنه ليس لدينا مكان لوضع البيانات المخزنة على القرص لفترة من الوقت.


شرح برنامج Victoria بالصور

تم إنشاء البرنامج من قبل متخصص في مجال استعادة المعلومات سيرجي كازانسكي في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. فيكتوريا من بين الديناصورات ، والتي لا تزال هناك إصدارات قديمة لها تحت DOS. يمكن تشغيل الإصدارات الحديثة من البرنامج في بيئات Windows XP-10. موقع الويب 12arab.com كرّس سلسلة كاملة من المقالات لبرنامج فيكتوريا مع النظرية والتطبيق حول العمل مع البرنامج. إذا كنت مهتمًا ، فراجع الرابط المنشور "برنامج فيكتوريا: مقالات الموقع" او اسطوانة هيرن بوت بصيغة iso الأصلية 2021 الشهيرة ايضا لمعالجة الهارد من الباد سكتور.


كانت هناك فترة طويلة من النسيان في حياة فيكتوريا: فقد لعب مبتكرها دورًا نشطًا في تحديث البرنامج حتى عام 2006 ، ثم ترك بنات أفكاره بلا رحمة كما هي لمدة 12 عامًا. تم تحديث Victoria فقط في عام 2018 ، وأضافت دعمًا لأقراص SSD والهيليوم ، بالإضافة إلى ميزات أخرى تمت إضافتها. لمزيد من المعلومات ، راجع المقالة "عودة الأسطورة هي تحديث طال انتظاره لبرنامج فيكتوريا."


تحميل برنامج Victoria كامل بالتفعيل

بعد إطلاق جولة جديدة في حياة البرنامج في عام 2018 ، يتم دعمها بشكل نشط من قبل المطور. نشط للغاية لدرجة أنه قرر تحسين مظهره ، مما يجعل الواجهة ليست قديمة كما كانت من قبل. وإضافة دعم للغة العربية فيها.


أحد الابتكارات التنظيمية للبرنامج هو ظهور شريط القوائم أعلى النافذة. هنا ، في قائمة "اللغة" ، يمكننا اختيار عدد من اللغات المتوفرة لدى برنامج victoria iso لا يتكيف البرنامج تلقائيًا مع لغة الترجمة الروسية لنظام التشغيل Windows ويتم تشغيله افتراضيًا باللغة الإنجليزية. لم يتم تنفيذ الترويس بشكل كامل ، وسنستمر في رؤية بعض الإشعارات الإجرائية باللغة الإنجليزية. سمات التشخيص S.M.R. T. ليست كذلك باللغة الروسية. يعد المطور بمزيد من التحسين في الترويس.


برنامج ازالة الباد سيكتور من الهارد نهائيا 2022

لم يتغير نمط واجهة فيكتوريا ، فهي لا تزال تمثل شيئًا مثل مركز التحكم في البرنامج لمحطة الطاقة النووية في الحقبة السوفيتية. لكن تنظيم الواجهة قد تغير بشكل كبير: فقد ظهر فيه عنصران تقليديان لتنظيم البرامج - شريط القائمة المنسدلة المذكور في الجزء العلوي من نافذة البرنامج وشريط الأدوات الموجود أدناه مباشرة. توجد في الصفحة الأخيرة أزرار رائعة يمكننا استخدامها للتبديل بين أقسام البرنامج. يتم استخدام نفس الأزرار البارزة الموجودة على شريط الأدوات الموجود على اليمين لإيقاف وإيقاف العمليات الجارية في البرنامج.

برنامج ازالة الباد سيكتور من الهارد نهائيا 2022

يمكن الآن توسيع نافذة فيكتوريا ، التي كانت توفر العرض فقط كما هي ، في نافذة صغيرة ، إلى ملء الشاشة ، وتقليصها وتمديدها إلى الحجم المطلوب دعنا نلقي نظرة فاحصة على الابتكارات في أقسام البرنامج.


كيفية اظهار معلومات الهارد ديسك

قسم "المعلومات" الأول هو علامة تبويب البرنامج "القياسية" الموجودة سابقًا ، القسم الأساسي حيث نختار القسم الضروري من أقراص الكمبيوتر لإجراء عمليات معينة باستخدامه. ويمكننا استخدامه لعرض خصائص جواز السفر. من الواضح أن تطور الواجهة قد استفاد من هذا القسم: من بين وظائفه الإضافية لم تعد أداة قراءة اختبار التشغيل ، والتي يمكننا تشغيلها بالفعل في القسم المقابل من البرنامج ، ولكن معلومات مفيدة للغاية حول القرص - درجة الحرارة الحالية ، الحد الأدنى والحد الأقصى ، بالإضافة إلى وظائف القرص المدعومة وغير المدعومة تحميل برنامج هلس الهارد.

شرح برنامج Victoria بالصور

الذكية." جزء من البرنامج ، وهو المسؤول على التوالي ، عن عرض مؤشرات S.M.R. T. للقرص ، تم مسحه من لوحة "S. M. يبدأ تشخيص S. M. A. R. T. في هذا القسم تلقائيًا ، ولسنا بحاجة إلى الضغط على زر "Get S. زر خصيصا لهذا الغرض.

شرح باتفصيل -Victori- اقوي-برنامج-لاصلاح-الباد-سيكتور

المجلات


قسم البرنامج "السجلات" هو تنفيذ لعلامة التبويب "SMLogs" الموجودة سابقًا. لا توجد تغييرات هنا ، وهذا ليس قسمًا يجب أن يثير اهتمام المستخدم العادي. لكن إذا كنتم ، أصدقائي ، من بين المتخصصين المستقبليين في مجال استعادة البيانات وإصلاح الوسائط ، فيمكنك قراءة البرنامج التعليمي ، ولماذا تحتاج إلى سجل القرص ، وكيفية استخدامه ، على الموقع الرسمي:


شرح باتفصيل Victoria اقوي برنامج لاصلاح الباد سيكتور

قسم "الاختبار" هو علامة التبويب "الاختبارات" الموجودة سابقًا ، وهذا هو القسم الذي يتم فيه إخفاء الوظيفة الرئيسية لفيكتوريا ، اختبارات سطح القرص. لم يتغير شيء في ترتيب القسم نفسه ، ولكن ، أيها الأصدقاء ، أود أن ألفت انتباهكم إلى العمليات الثلاث الأولى في قائمة "الإجراء". هذه إعدادات مسبقة للاختبار ، أي عمليات تشغيل الاختبارات باستخدام معلمات محددة مسبقًا. قام المطور بإعداد إعدادات مسبقة لثلاثة اختبارات مستخدمة بشكل متكرر مع تضمين رسم بياني أو خريطة للسطح الذي تم اختباره. قد يكون من الأنسب أن يقوم شخص ما بإجراء الاختبارات بهذه الطريقة.

Victoria iso

تحميل برنامج Victoria كامل بالتفعيل

القسم الأخير في شريط أدوات Victoria هو "Editor" ، علامة التبويب "Advanced" الموجودة مسبقًا. وهو محرر سداسي عشري ، أي محرر للملفات السداسية العشرية والثنائية.


بالإضافة إلى قائمة "الإجراءات" ، يمكنك أيضًا بدء عمليات برنامج مهمة من قائمة "الأدوات" لم يعد البرنامج يفرغ جميع الإعدادات الممكنة في كومة واحدة ، كما كان الحال سابقًا في علامة التبويب "الإعداد". تم استبدال الفوضى بأمر ، ولدى فيكتوريا الآن قائمة "إعدادات" مع تنفيذ منظم لجميع إعدادات البرامج. في الإصدار المحدث من Victoria 5. x ، يمكننا تخصيص ألوان واجهة البرنامج حسب ذوقك. والخبر السار هو أن الإعدادات العامة تتضمن خيار تضمين الخطوط في القوائم للحصول على تنسيق جدولي واضح لتمثيل البيانات واختيار لون الخلفية لكتل ​​الواجهة الفردية.

برنامج هلس الهارد

تحميل برنامج هلس الهارد

الأخبار السيئة هي أن العديد من الألوان "تظهر بالعين" ، وعند تحديد خلفية داكنة ، لا يتغير لون النص تلقائيًا إلى الأبيض أو بعض الألوان الأخرى المتباينة. ومع ذلك ، تمكنت من اختيار مزيج بألوان مثالية.يمكنك تحميل جميع اصدارات برنامج فكتوريا من الموقع الرسمى victoria

karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-