حل مشكلة عدم الدخول الى اعدادات الراوتر

حل مشكلة عدم الدخول الى اعدادات الراوتر

كيف تفتح صفحة الدخول الى اعدادات الراوتر العديد من الاشخاص يواجة مشاكل عند دخول صفحة الروتر بعد كتابه عنوان IP لتواجة مشكلة متعلقة بالامان عليك تجاوز او الضغط على زر اعدادات متقدمة وبعد ذالك اختيار متابعة الى عنوان اى بى 192.168.1.1 لتتمكن من حل مشكلة عدم الدخول الى اعدادات الراوتر عند بعض المستخدمين مازال يواجهون مشكلة فى دخـول الروتر حتى لا تفتح الاعدادات المتقدمة من خلال عدم ظهور دخول الى صفحه الراوتر فى جوجل كروم او متصفح فيرفوكس بعد اخر تحديث لشركات الانترنت لـ router ولذالك سوف نسرد اليكم حل جميع مشكلة عدم فتح  إعدادات صفحه المودم الخاص بك و كيفية حل مشكلة عدم ظهور صفحة اعدادات الراوتر لان فى بعض الاحيان تواجة مشكلة تسجيل الدخول إلى واي فاي فعليك تغير كلمة ألسر.

حل مشكلة عدم الدخول الى صفحة اعدادات الراوتر

الراوتر لا تفـتح اليك حل مشكلة عدم ظهور صفحة الراوتر من الاساس فى الرواتر الجديدة بعد تحديث الشركة لجميع ألرواتر بعد كتابه عنـوان اى بى الخاص بى راوتر لتحويلك الى صفحه الدخول وليكون 192.186.1.1 ايضا بعض شركات الانترنت تستخدم راوتر بعنوان اى بى مختلف مثل 192.186.0.1 عليـك التاكد اولا عند ضهور الرسالة بالاسفل قد يتسال البعض كيفيه تجاوز هذة الرسالة للدخول الى ألروتر 

  • سؤال: Your connection is not private حل مشكلة عدم ظهور صفحة إعدادات ؟
  • الاجابة : حل مشكلة عدم الدخول للراوتر ببساطة هى الضغط على كلـمة او زرر advanced خيارات متقدمة اضغط عليها كما موضح بالصورة سوف تنتقل الى صفحة الدخول الراوتر هنا تم حل مشكلة صفحة الدخول الى المودم.


فتح صفحة الراوتر we

هناك العديد من مشكلة الدخول فى فتح اعدادات جهاز وي الخاص بى الانترنـت المنزلى بالاخص الاجهزة الجديدة راوتر we الجديد 2022 تضهر مشكلة عدم فتح صفحة الدخول الى اعدادات الراوتر فى متصفح قوقل قروم على الكمبيوتر او فيرفوكس اطلاقا حتى لا يوجد اى خيارات متقدمة مثل الفقرة السابقة ولكن تجد المشكله عند دخـول بالراوتر هذه الرسالة. 

  1. عدم ظهور صفحة إعدادات الراوتر This site can't provide a secure connection 
  2. حل مشكلة عدم الدخول الى اعدادات الراوتر نهأيا هذا المشكل يتعلق بى اصدار ألمتصفحات وليس شركات الانتـرنت علشان تقدر , حل مشكلة عدم الدخول الى اعدادات الراوتر تدخل على صفحه الراوتر هنا المشكلة مش من الراوتر بل من المتصفحات أولا عليـك تنزيل اصدار متصفح قديم من هنا للتوصل الى إعدادات جهاز الراوتر.

صفحة 192.168 1.1 لا تعمل 

يمكـنك اضافة الى عنـوان اي بي ألراوتر Https او اذا كان موجود عليـك ازالة حرف S هذه اسهل طريقة حل مشكلة عدم الدخول الى اعدادات الراوتر


فتح صفحة الراوتر من الموبايل 

عندما تستخدم الموبايل للدخول الى صفحة ألروتر تواجة مشكلة عدم ظهور صفحة الاعدادات لذالك فى هذا المقال شرح كل ما يخص مشاكـل الرواترات المستخدمة حاليا ,الخـطوات لذالك علـيك اتباع نفس الخطوات السابقة ولكن عـليك التاكد من اتصال شبكة الواي فاى فى جهازك لتتمكن من دخـول صفحة الراوتر.


 عدم فتح صفحة اعدادات الراوتر بسبب كتابة IP خاطئ:

حل مشكلة عدم القدرة على الدخول لا يمكن فتـح صفحة إعدادات جهـاز الراوتر بسبب إدخال عنـوان اى بى غير صحـيح: السبب الثاني الذي قد يتسبب في فشل فتـح صفحة إعدادات جهاز الراوتر هو أن عنـوان اى بى ألخاص بالموجه غير مكتوب بشكـل صحيح ، لذلك لن تتمكن من الوصول إليه. بشكـل عام ، 192.168.1.1 هو عنـوان اى بىالمستخدم في معظم أجهزة الراوتر التي نستخدمها ، نضعه حيث نكتب رابط المتصفح ونضغط على الزر ENTER ، ولكن عليك التأكد من أن 


تسجيل عنـوان اى بى هذا هو جهاز الراوتر أو واحد آخر. لكي نتمكن من القيام بذلك ، نحتاج إلى إدخال موجه أوامر Windows CMD كمسؤول ، حيث سنضغط على مفتاح Windows + الحرف R في نفس الوقت ، ونفتح نافذة Run ، وأدخل أمر CMD فيها واضغط على زرر OK . هناك طريقة أخرى للوصول إلى موجه الأوامر وهي كتابه CMD في البحث ، ثم النقر بزر الماوس الأيمن فوقه والضغط على تشغيل كمسؤول. إذا كنت تستخدم Windows 10 ، فيمكنك الضغط على مفتاح Windows + X في نفس الوقت ، ثم تحديد Command Prompt Administrator.

بعد فتـح موجه الأوامر cmd، سندخل "ipconfig" واضغط على ENTER. بعد ذلك ، سيظهر عنـوان I-P ألخاص بالموجه بجوار البوابة الافتراضية كما هو موضح في الصورة أدناه. هذا هو عنـوان I-P الذي ستضعه على متصفحك واضغط على زرر ENTER لتتمكن من الوصول إلى صفحة جهـاز الراوتـر. إذا لم تؤد الحلول السابقة إلى حل المشكلة ، فستقوم بإعادة ضبط جهـاز التوجيه نفسه عبر الزر الصغير الموجود عليه. يقوم هذا الزر بإعادة ضبـط 

إعدادات المصنع لجهاز التوجية ويحل أي مشكلات متعلقة بالإنترنت على جهازك ، ولكن لا تستخدم هذا الحل حتى تشعر باليأس من جمـيع الحلول الأخرى. بشكـل عام ، اضغط مع الاستمرار على الزر لمدة 30 ثانية لإعادة ضـبط إعدادات جهـاز التوجية على الاعدادات الافتراضية. بعد إعادة تعيين جهـاز التوجية ، يمكـنك الدخول إلى صفحة الإعدادات دون أي مشكلة وإعادة تكوينها مرة أخرى.


كيفية اعادة كلمة السر الخاصة بالراوتر

اذا كان ألروتر tp link او الراوتر الخاص بشركة zte إذا لم تؤد الحلول السابقة إلى حل المشكلة ، كيفية الدخول الى اعدادات الراوتر فستقوم بإعادة ضبط جهاز الراوتر نفسة عبر الزر الصغير الموجـود عليه. يقوم هذا الزر بإعادة ضبـط إعدادات الراوتر الي ضبـط المصنع لجهاز الراوتر ويحل أي مشكلات متعلقة 

بالإنترنت على جهازك ، ولكن لا تستخدم هذا حل حتى تشعر باليأس من جمـيع الحلول الأخرى. بشكل عام ، اضغط مع الاستمرار على الزر لمدة 30 ثانية لإعادة ضبـط إعدادات جهـاز التوجية على الإعدادات الافتراضية. بعد إعادة تعيين جهـاز التوجية ، يمكنك الدخول إلى صفحه ألإعدادات دون أي مشكلة وإعادة تكوينها مرة أخرى من اعدادات الشبكة عن الاتصال .


حل مشكلة تغيـر كلمه الواي فاى

تغيير باسورد الواى فاي من الموبايل

  • طريقة حل مشكلة تغيـر او تعديل كلمة السـر او الواي فاي password هى الاتى 
  • فتـح المتصفح اكتب عنـوان صفحة الراوتر الدخول بعد كتابه 192.168.1.1
  • الان ادخل اليوزر نيم وهو admin admin او admin وpassword على ظهر ألروتر 
  • الان الدخول الى , اعدادات الراوتر اضغط على كلمه Basic بعد ذالك WLAN كما موضح بالصورة الان تم , حل مشكلة الدخـول الى الوى فاى.

karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-