تحديث ويندوز 10 الى ويندوز 11 | Update Windows 10 to Windows 11

تحديث ويندوز 10 الى ويندوز 11

طريقة تحديث ويندوز 10 الى ويندوز 11 تواصل شركة Microsoft حملتها لترقية أنظمة تحديث ويندوز Windows 10 إلى نظام التشغيل Windows 11 الجديد مجانًا أصدرت Microsoft رسميًا نظام وندوز Windows 11 الجديد مساء يوم 4 أكتوبر 2021. في البداية ، قدمت الشركة تحديثًا مجانيًا للأجهزة الجديدة التي لا تزال تعمل بنظام التشغيل ويندوز Windows 10 ، ولكن الآن يتوفر نظام التشغيل الجديد لجميع أجهزة الكمبيوتر المتوافقة.


تحديث ويندوز 10 الى ويندوز 11

من المهم أن تضع في اعتبارك أنه لن تتمكن جميع أجهزة الكمبيوتر الحالية التي تعمل بنظام ويندوز Windows 10 من الترقية إلى Windows 11. تتطلب الترقية معالجات Intel من الجيل السابع (عائلات Kaby Lake أو Zen 2) أو أعلى ، ودعم وحدة النظام الأساسي الموثوق ( TPM) 2.0 و 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيجابايت للتخزين. نظرًا لمتطلبات النظام الصارمة ، لن تتمكن ملايين أجهزة الكمبيوتر من الترقية رسميًا إلى Windows 11. ومع ذلك ، يمكن للمستخدمين المهتمين استخدام الحلول البديلة للترقية.


ترقية Windows 10 إلى Windows 11 مجانًا

إذا كنت مالك جهاز كمبيوتر جديد يعمل بنظام التشغيل Windows 10 أو جهازًا موجودًا يلبي متطلبات النظام ، فيمكنك الحصول على Windows 11 اليوم. لكي تفعل هذا، اتبع هذه الخطوات:


برنامج Windows 11 PC Health Check

  1. تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك مدعوم رسميًا من خلال تطبيق برنامج Windows 11 PC Health Check.
  2. قم بعمل نسخة احتياطية من جميع المستندات والتطبيقات والبيانات الهامة الخاصة بك.
  3. على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ,ويندوز Windows 10 ، انتقل إلى الإعدادات> التحديث والأمان> Windows Update.
  4. قم بإجراء فحص توفر التحديث.
  5. إذا توفرت ترقية مجانية من ويندوز 10 إلى Windows 11 ، فسيتم منحك خيار التنزيل والتثبيت.
حتى تتمكن من ترقية ويندوز 10 الى ويندوز 11 عليك اتباع الإرشادات التي تظهر على الشاشة لإجراء الإعداد الأولي لنظام التشغيل Windows 11.

windows 10 -update-تحديث ويندوز 10 الى ويندوز 11


إذا كانت الترقية المجانية إلى Windows 11 غير متوفرة في Windows Update ، ولكن الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام لتثبيت نظام التشغيل الجديد ، يمكنك تسريع الترقية باستخدام الأداة المساعدة Windows 11 Installation Assistant ، بعد مراجعة قائمة المشاكل المعروفة .



إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا يفي بالحد الأدنى من متطلبات النظام لتشغيل ويندوز 11، فراجع الإرشادات التالية سبق وان تم عمل شرح مفصل عن تثبيت ويندوز 11 للاجهزة الضعيفة بنجاح تام:

مميزات ويندوز ١١

مميزات وعيوب ويندوز 11

  1. قائمة البدأ
  2. قائمة البحث
  3. الوضع المظلم
  4. زمن الإقلاع زمن تشغيل النسخة
  5. سهولة التحديث من الويندوز 11
  6. مدير المهام Task Manager
  7. سهولة حذف التطبيقات
  8. سهولة تفاعل المستخدم
  9. الكثير من الامكنيات 

تحميل ويندوز 11 64 بت من مايكروسوفت.

بعد اعلان شركة ميكروسوفت عن توفير تحميل ويندوز 11 64 بت من مايكروسوفت الموقع الرسمى يمكنك التحميل ويندوز 11 مع احدث اصدار من نسخة الويندوز بمعنى عن تحميل ويندوز 11 من الموقع الرسمى من شركة مايكروسوفت هايتم تحميل النسخة باخر تحديثات لها.

karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-