أفضل 10 برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر ويندوز و للأندرويد مجانا 2023

أفضل 10 برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر ويندوز و للأندرويد مجانا 2023

أهمية مكافحة الفيروسات يواجه كل مستخدم للإنترنت فيروسات الكمبيوتر عاجلاً أم آجلاً ، وإذا لم يحدث هذا لك بعد ، فكل شيء لا يزال أمامك. ليس متفائلا جدا ، أليس كذلك؟ ولكن ، مع ذلك ، في عام 2022 ، نحن الآن في وضع أفضل من أسلافنا ، لأنه في الوقت الذي بدأت فيه برامج افضل 10 برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر ويندوز و للأندرويد مجانا 2023 في الظهور في السوق ، استولت فيروسات الكمبيوتر بهدوء ودون عوائق على أجهزة الكمبيوتر ، مما تسبب في بعض الأحيان في أضرار بملايين الدولارات . منذ حوالي 5-10 سنوات ، كانت الطريقة الوحيدة للتخلص من الفيروسات هي فورمات القرص الصلب ، مما يعني فقدان جميع البيانات المخزنة عليه. اليوم ، حتى أكثر مستخدمي الكمبيوتر الشخصي عديمي الخبرة ، والذين هم على دراية سيئة بأساليب حماية الكمبيوتر ، يمكنهم مقاومة الفيروسات بجدية والتخلص من هذه الكائنات الفضائية الضارة.


أفضل 10 برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر ويندوز و للأندرويد مجانا 2023

تقدم هذه المقالة نظرة عامة على أشهر برنامج حماية من الفيروسات مجانًا ويندوز 10 او غيرها من اصدارت الويندوز اليوم وبعض النصائح لضمان أمان الكمبيوتر. بطبيعة الحال ، لحماية جهاز الكمبيوتر او laptop الخاص بك ، فإن الخطوة الأولى هي العثور على برنامج مكافحة فيروسات جيد. وفقًا للاختبارات التي أجرتها العديد من الشركات ذات السمعة الطيبة ، وكذلك بناءً على تقييمات المستخدمين ، قمنا بتجميع تصنيف لأفضل برامج مكافحة الفيروسات لعام 2022:

افضل 10 برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر ويندوز و للأندرويد مجانا 2023

تحميل كاسبر سكاي 2021 مع التفعيل Kaspersky Anti-Virus

برنامج كاسبر سكاي 2022 مكافحة فيروسات جيد جدًا للتطوير المحلي ، والذي لديه القدرة على إيجاد والتعامل مع أي تهديدات لجهاز الكمبيوتر الخاص بك وهو أحد البرامج الرائدة في بلدان رابطة الدول المستقلة. يستجيب للتهديد بسرعة كبيرة ويزيله على الفور. يمكن تحديث هذا البرنامج تلقائيًا ، واجهته بسيطة جدًا وواضحة ، تحميل كاسبر سكاي 2022 مع التفعيل وإدارتها ليست معقدة. سيكون هذا البرنامج أيضًا حماية مناسبة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. عيبه الوحيد هو أنه يقوم بتحميل الكمبيوتر بشكل كبير ، ويستهلك الكثير من الموارد ايضا يمكنك تحميل برنامج ازالة فيروس شورت كت مجانا .


 تحميل برنامج افاست 2022 مع التفعيل Avast Free

أحدث إصدارات برنامج Avast Antivirus! لديهم مستوى عالٍ من كفاءة الكشف عن الفيروسات. تم اعتماد المحرك الأساسي المستخدم في البرنامج من قبل ICSA ، ويتم اختباره باستمرار بواسطة Virus Bulletin ويحصل دائمًا على الجوائز. يحتوي البرنامج على واجهة بسيطة للغاية ومفهومة للغاية حتى بالنسبة للمبتدئين ، والتي تسمح حتى لمستخدم غير متطور للغاية بتكوين 


معلمات المسح. هناك أيضًا فرصة رائعة لتخصيص مظهر البرنامج بسرعة. يمكنك أيضًا إعداد جدول زمني لفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك. حماية أفاست! يستخدم وحدة قوية يمكنها منع التعرض للفيروس قبل أن يصيب جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن تحديث النظام بشكل مستقل. بإيجاز تحميل برنامج افاست للكمبيوتر كامل_هنا، يمكن القول إن وجود هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يسمح لك بالشعور بالهدوء.

أفضل برنامج حماية من الفيروسات للأندرويد

برنامج 360 total security كامل 360 Total Security

360 Total Security هو برنامج مضاد للفيروسات يساعدك على حماية وتحسين أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يوفر الحماية ضد العديد من التهديدات التي قد تسرق معلوماتك الشخصية والبرامج الضارة والملفات غير الضرورية ومخاطر الخصوصية والفيروسات والمزيد. الواجهة البسيطة وسهلة الاستخدام تجعل استخدام برامج مكافحة الفيروسات أمرًا ممتعًا للغاية. يتيح لك هذا 


التطبيق أيضًا التخلص من التطبيقات التي تؤدي إلى إبطاء تشغيل الكمبيوتر وتحميله من خلال البحث تلقائيًا عن البرامج البطيئة في بدء التشغيل والملفات غير الضرورية لجعل الكمبيوتر الخاص بك اسرع ما يكون علية ولذالك تعم عمل مقالة خاصة برنامج total Security 360.


تحميل برنامج NANO AntiVirus للكمبيوتر كامل برابط مباشر

تحميل برنامج NANO Security NANO AntiVirus كامل لهذا العام هو منتج جديد نسبيًا في السوق الضخم لبرامج مكافحة الفيروسات المجانية. يوفر NANO Security NANO AntiVirus حماية شاملة ومتطورة ضد فيروسات الكمبيوتر وأحصنة طروادة والبرامج الضارة والبرامج المشبوهة. إنه يراقب حركة مرور الويب ويفحص بريدك الإلكتروني ويحافظ على أمان نظامك في الوقت الفعلي. كما أنه يفحص ذاكرة الوصول العشوائي بحثًا عن الإصابات ويمكنه أيضًا اكتشاف الفيروسات في الملفات المشفرة والمضغوطة ، مثل المحفوظات أو النسخ الاحتياطية. على عكس العديد من برامج مكافحة الفيروسات المجانية الأخرى ، فإنه لا يحد من قدرات المستخدم ، ولكنه يوفر مجموعة كاملة من الميزات مجانًا.

تحميل برنامج NANO AntiVirus للكمبيوتر كامل برابط مباشر

تحميل برنامج افيرا للكمبيوتر كامل Avira Antivirus

يتيح لك برنامج Avira المضاد للفيروسات المشهور جدًا حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من تهديدات الفيروسات المختلفة. برامج مكافحة الفيروسات لديها القدرة التكنولوجية على اكتشاف الفيروسات الجديدة والقضاء عليها. كما أنه يتميز بقدرته على التحديث تلقائيًا وعدم استهلاك موارد النظام الكبيرة ويعد تنزيل انتى فيروس Avira Antivirus مكافحة الفيروسات مجانى هذه أداة فعالة للغاية للكشف عن الفيروسات يمكنها ضمان أمان جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


تحميل برنامج AVG 2022 كامل بالسيريال مجانا

يتم تحميل برنامج 2022 AVG Antivirus Free باستمرار لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل أفضل. يتضمن حاليًا تحديثات أمنية في الوقت الفعلي ، وعمليات مسح بحثًا عن المشكلات والبرامج الضارة والأداء ،برنامج avg internet security 2022 كامل بالسيريال  وحتى يلتقط الملفات الضارة التي يتم تنزيلها قبل وصولها إلى جهاز الكمبيوتر ويعتبر افضل برنامج انتي فايروس للاندرويد الخاص بك. مضاد فيروسات شائع جدًا بين مستخدمي الكمبيوتر الشخصي.


تحميل برنامج Comodo Antivirus 2022 كامل مجانا برابط مباشر

تحميل برنامج Comodo Antivirus هو أداة ممتازة لفحص واكتشاف تهديدات الإنترنت. يقوم برنامج مكافحة الفيروسات بفحص أي قرص أو ملف ، بما في ذلك ملفات البريد الإلكتروني غير المعروفة غير الموثوق بها أو المشبوهة. إذا حدد البرنامج أي ملفات على أنها مهاجمين أو فيروسات أو ديدان ، فسيقوم النظام باكتشافها والقضاء عليها. يقوم برنامح Comodo Antivirus بفحص نظامك تلقائيًا بحثًا عن الفيروسات حتى لا تضطر إلى مقاطعة عملك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


تحميل برنامج Bitdefender Total Security 2022 مع التفعيل

يتميز برنامج BitDefender Antivirus Plus بأسلوب متطور لحماية الكمبيوتر الشخصي يتضمن محاكاة جهاز كمبيوتر داخل جهاز كمبيوتر ، حيث يتم تنشيط أجزاء البرنامج من أجل الحصول على وقت لإجراء المسح المسبق بحثًا عن الفيروسات والأشياء الضارة الأخرى. يمكن لمحركات البحث القوية في برنامج BitDefender Antivirus 2022 الوصول إلى المناطق النائية وغير المستخدمة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك لاكتشاف أي مشاكل محتملة قد تكون هناك. تتم إزالة الفيروسات بأقل قدر من تلف البيانات ، مع القدرة على استعادة المستندات التالفة قبل حذفها. شرح برنامج Bitdefender يمنع عامل تصفية حركة مرور الويب الملفات الضارة من الدخول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل برنامج Bitdefender Total Security 2022 مع التفعيل

تحميل برنامج باندا للكمبيوتر Panda Antivirus

يجمع برنامج Panda Antivirus بين الحوسبة السحابية وبرامج مكافحة الفيروسات ، لذا فهو حل ممتاز يقلل من متطلبات موارد أجهزة الكمبيوتر المحلية ويوفر حماية موثوقة. قد يكون الوجه الآخر للعملة هو أن هجومًا محتملاً على خوادم المطورين يمكن أن يتداخل مع حماية أجهزة الكمبيوتر ، لكن هذا غير مرجح للغاية. وبالتالي ، فإن مزاياها تفوق بكثير عيوبها.


تحميل برنامج zonealarm كامل 

يوفر برنامج ZoneAlarm مضاض الحماية من الفيروسات مع المرونة للمستخدمين ذوي المستوى المتوسط ​​من معرفة الكمبيوتر. ZoneAlarm هو برنامج سهل الاستخدام يحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك من التهديدات من الفيروسات والبرامج الأخرى التي يحتمل أن تكون خطرة للمعلومات الشخصية التي قمت بتخزينها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يتضمن الإصدار المجاني من تحميل برنامج zonealarm كامل مجانى  تحديثات يومية. بالإضافة إلى ذلك ، هناك وظيفة جدار حماية تتضمن الحماية من برامج التجسس والتصيد الاحتيالي ؛ يمكن للمستخدم تحديد البرنامج الذي يمنح "مستوى الثقة" يدويًا.

تحميل برنامج zonealarm كامل

أدوات إضافية للحماية من الفيروسات

أدوات إضافية للحماية من الفيروسات ولكن بالإضافة إلى امتلاك برنامج مكافحة فيروسات جيد ، يجب على المستخدم أيضًا مراعاة بعض القواعد الأساسية الأخرى: لا تقم بزيارة المواقع إذا لم تكن متأكدًا من موثوقيتها ؛ لا يمكنك تنزيل الملفات التي لا تحتاجها من الإنترنت ، حتى من مصادر معروفة ؛ لا يمكنك فتح أو قراءة رسائل البريد الإلكتروني التي تصل إليك من مستلمين غير معروفين ، لأنه من خلال البريد غالبًا ما تدخل فيروسات مختلفة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-