بينانس بالعربي | شرح منصة binance بالعربى للمبتدئين

بينانس بالعربي  شرح منصة binance بالعربى للمبتدئين

بينانس بالعربي هل مررت للتو على Binance وتريد البدء في استخدام منصة Binance ؟ واحدة من أكبر منصات تداول العملات الرقمية ، ويمكن أن توفر لك تجربة رائعة عند إجراء الصفقات. ولكن لجعل ذلك ممكنًا ، يجب أن تعرف كيفية التداول على منصة بينانس Binance ، والذي قد يكون صعبًا بعض الشيء عندما تكون هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها هذا التطبيق. لتسهيل الأمور عليك ، استمر في قراءة المقال حول شرح منصة binance بالعربى للمبتدئين حتى تتمكن من ذالك عليك اولا تسجيل في منصة binance.

ما هى منصة  بينانس بالعربى؟

تم تأسيس منصة Binance بواسطة Changpeng Zhao و Yi He في الصين في عام 2017. كان كلا المبدعين يعملان في بورصة OKCoin لفترة من الوقت ، ثم اعتقدوا أنه سيكون من الأفضل بناء منصة التبادل الخاصة بهم.


المنصة عبارة عن منصة تبادل تشفير إلى عملة مشفرة ، وهذا يعني أنه لا يمكن استخدامها إلا من أجل تداول العملات المشفرة والرموز الافتراضية. يتوفر أكثر من 500 منها ، مع بعض خيارات التداول مثل Litecoin و Ether و Dogecoin وبالطبع Bitcoin.

شرح عملة Binance

تمتلك منصة Binance رمزها عملة رقمية خاصة بيها تسمى BNB أيضًا ، والمعروف باسم Binance Coin أو BNB. نجح أول عرض لعملة BNB في البورصة في جمع أموال بنحو 15 مليون دولار في عام 2017. ويمكن للأفراد الذين يستخدمون BNB لدفع رسوم التداول الخاصة بهم الحصول على خصومات أيضًا.


تستخدم العديد من الشركات ICO ، المعروف أيضًا باسم عرض العملة الأولي من أجل جمع الأموال. هذا لأن هذه الطريقة سهلة للغاية وتسمح لشركات العملة المشفرة بجمع الأموال دون الحاجة إلى المرور بعمليات أو طرق صعبة للغاية مثل السندات أو الأسهم.


طريقة التسجيل في منصة بينانس

شرح كيفية التسجيل فى منصة بينانس خطوة بخطوة حتى تتمكن من انشاء حساب على منصة بينانس 

  1. كيف اسجل في بينانس فقط قم بالضغط على تسجيل أو ابدأ التداول في الصفحة الرئيسية.
  2. املأ بيانات التسجيل (البريد الإلكتروني ، كلمة المرور ، معرف الإحالة ، إذا دعاك شخص ما. تأكد من استخدام كلمة مرور معقدة - يجب أن تتكون من 8 رموز بأرقام ، كبيرة وصغيرة.من الأفضل استخدام مولدات كلمات المرور وتجنب متصفحك من حفظ كلمة المرور.
  3. بعد أن تملأ جميع الحقول ، ستتلقى رسالة على بريدك الإلكتروني مع رمز التأكيد. انتقل إلى بريدك الإلكتروني ، وسترى الحرف (بالنسبة لـ Gmail ، سيصل إلى مجلد الإشعارات افتراضيًا). لن تتمكن من نسخ الرمز ولصقه ، لذا عليك كتابته في صفحة التأكيد يدويًا.
  4. تسجيل الدخول إلى منصة بينانس الصرف. سترى كلمة التحقق ، والتي تبدو غير عادية إلى حد ما - ما عليك سوى تحريك جزء من الصورة باستخدام شريط التمرير في المكان الذي تنتمي إليه.
  5. بينانس بالعربي بعد ذلك ، ستتم إعادة توجيهك إلى صفحتك الشخصية في البورصة. سترى على الفور عرضًا لتمكين مصادقة 2FA بمجرد تحميل صفحة لوحة القيادة. يمكنك القيام بذلك مرة واحدة أو القيام بذلك لاحقًا. سنكشف عن عملية مصادقة 2FA أدناه رابط التسجيل هنا .
شرح منصة بينانس بالعربى بالفيديو


تجربتي مع منصة بينانس

تجربتى مع منصة بينانس بالعربى كانت تجربة ناجحة ومازلت  ناجحة لسهولة التعامل مع منصة بينانس بالعربى سهلة للغاية يمكنك التعامل مع منصة بينانس على الجوال او على الكمبيوتر الشخصى الخاص بك حتى سرعة سحب العملة من منصة بينانس سريع على حسب سرعة شبكة العملة بعد عملة التاكيدات فى امان تام.

رسوم سحب و إيداع فى منصة Binance


يمكنك معرفة رسوم منصة بينانس تمامًا مثل العديد من البورصات المتقدمة الأخرى ، لا تفرض Binance رسوم إيداع على الموقع. هذا يعني أنه يمكنك ملء حسابك مجانًا. قد يكون الاستثناء عند استخدام بطاقة ائتمان لشراء عملة مشفرة على موقع Binance الإلكتروني. يمكن أن يكون سعر الدولار الأمريكي / العملة المشفرة أعلى منه في البورصة تعتمد رسوم التداول على Binance في الغالب على نشاطك ورصيد BNB (مقدار عملات Binance في رصيدك). كلما زاد حجم التداول الخاص بك ؛ الأقل هو الرسم. من البداية ، تبلغ رسوم التداول الخاصة بك 


0،075٪ ، ويمكن أن تنخفض إلى 0.015٪ أو 0.075٪. يتم احتساب رسوم التداول وتغييرها بناءً على نشاطك في الثلاثين يومًا الماضية ، لذلك يمكن أن تختلف من شهر لآخر بناءً على نشاطك. هناك شيء آخر يتعلق برسوم التداول - يمكنك الحصول على خصومات بنسبة 25٪ في حالة استخدامك لعملات Binance في عملياتك. وبالتالي ، إذا كان لديك رسوم 0.05٪ ، وكنت تستخدم BNB ، فستكون الرسوم 0.025٪.

هل منصة بينانس موثوقة؟

العديد من المستخدمين قد يتسائلون هل منصة بينانس موثوقة من حيث ذالك ومن خلال تجربتى نعم هى بالفعل موثوقة من قبل العديد من الدول الاروبية وبعض الدول العربية. 

توثيق حساب بينانس السعودية.


التحقق هو عملية قياسية للتبادلات مثل Binance. يمكنك هنا اجتياز نوعين من عمليات التحقق - للأفراد والشركات.

توثيق حساب بينانس السعودية

  1. خطوات توثيق حساب بينانس السعودية او جميع الدول العربية ولكن لا يمكنك توثيق حساب بينانس فلسطين وذالك مع دولة فلسطين لا يمكنها توثيق حساب فى بينانس لكن جميع دول العالم تقدر توثق حسابك على بينانس بكل سهولة قد يكون بعض الاشخاص يقول انها صعبة ولكن اليك بعض الخطوات عن كيف توثيق حساب بينانس السعودية او مصر الجزائر تونس وجميع الدول نفس الخطوات .
  2. املأ الحقول بمعلوماتك الشخصية (الاسم واللقب والعنوان وما إلى ذلك). تأكد من ملء كل شيء بشكل صحيح.
  3. الخطوة الثانية تتعلق بتحميل صورتك الشخصية باستخدام المعرف / جواز السفر / DL الخاص بك. سوف تناسب أي وثيقة ، ويمكنك إما تحميل صورة لديك بالفعل أو التقط صورة ذاتية على الصفحة المقابلة. تحتاج أيضًا إلى تحميل الجزء الخلفي والأمامي من DL / ID الخاص بك أو الصفحات المقابلة من جواز السفر.
  4. انتظر حتى يتم التحقق من جودة الصورة للتحقق من الهوية. يمكن أن يستغرق عدة دقائق.
  5. قم بتحميل مستندات إثبات العنوان (يجب أن تؤكد هذه المستندات العنوان الذي أشرت إليه في خطوة التحقق الأولى) - يمكن أن يكون بيان حساب مصرفي أو فاتورة خدمات باسمك.
  6. بعد الانتهاء من تعبئة المعلومات واستكمال الصور ، ستقوم خدمة الدعم بفحص طلب التحقق الخاص بك. عند اكتمال التحقق ، سيتم إخطارك.

طريقة سحب الأموال من بينانس السعودية

كيفية سحب العملات الورقية من Binance يمكنك سحب او بيع العملات الرقمية على منصة بينانس من خلاص أفضل ميزة من مميزات منصة بينانس وهى ميزة P2P البيع من شخص الى شخص اخر ولكن هنا الضمان منصة بينانس هى الضامن بينكمان وهذة هى افضل شى حصل من المنصة لان انت فعلا تعلم ان يوجد العديد من الاشخاص نصب خارج منصة بينانس ولكن منصة بينانس 

منصة بينانس بالعربى p2p

تضمن عملاتك الرقمية حتى يوصل حسابك من المال المراد بيعة من عملاتك الرقمية الى تحويل من بينانس إلى البنك وهى عن طريق اشخاص داخل بلدك ومنصة بينانس يوثقون فيهم وذالك عندما تريد تحويل بنكى كلم الشخص فى خانة P2P يكون فى بلدك حتى يتم التحويل بسرعة مثال على فودافون كاش مصر او STC السعودية وجميع الدول.
karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-