أفضل برنامج حماية من الفيروسات للأندرويد

أفضل برنامج حماية من الفيروسات للأندرويد
ESET Mobile Security - أفضل برنامج حماية من الفيروسات للأندرويد هو منظف الفيروسات عن هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android. بعد الفحص لمرة واحدة ، يكتشف وجود برامج ضارة وأحصنة طروادة وحتى الإعلانات التي تم العبث بها بفضل توفر قواعد البيانات المحدثة ، يتم تحسين أمان أداتك بمرور الوقت. يعمل المطورون على بروتوكولات لحماية الذاكرة الداخلية والتنزيلات وخصوصية بيانات المستخدم عند الوصول إلى شبكة الويب العالمية سيعمل برنامج بسيط وبديهي على حل المشكلات على النحو الأمثل والسريع مع التهديدات والجواسيس الذين استعدوا على أسهمك. يوفر برنامج مكافحة الفيروسات إصدارًا شهريًا مجانيًا بالفعل هو منظف الجهاز من الفيروسات، والذي سيتضمن جميع وظائف الحماية الخاصة بالأداة.

أفضل برنامج حماية من الفيروسات للأندرويد

ESET Mobile Security & Antivirus هو تطبيق متقدم وعملي يوفر حماية موثوقة لجهازك الجوال من جميع أنواع التهديدات. يقوم البرنامج بمسح الذاكرة الداخلية لهاتفك الذكي ومكونات شبكة WiFi المنزلية ومحركات أقراص USB القابلة للإزالة. تكتشف الأداة بشكل فعال الفيروسات والبرامج التي يحتمل أن تكون خطرة والمواقع الضارة.


يقوم ESET Mobile Security أفضل برنامج حماية من الفيروسات للأندرويد & Antivirus لنظام Android بفحص الملفات والتطبيقات المثبتة بحثًا عن التهديدات. يتعرف على جميع أنواع الفيروسات المعروفة ، وكذلك تلك التي قد تظهر في المستقبل المنظور. إذا اكتشف البرنامج رمزًا خبيثًا ، فإنه يحيده أو يمنع العملية الخطرة. يقوم برنامج مكافحة الفيروسات بفحص الشبكة المنزلية الخاصة بك وتقييم نقاط الضعف الموجودة. يعرض التقرير قائمة بأجهزة الطرف الثالث المتصلة بالموجه عبر WiFi. يتم أيضًا فحص محركات الأقراص الخارجية المتصلة عبر USB. إذا كان هناك خطر محتمل ، سيرى المستخدم تحذيرًا.

ميزات ESET Mobile Security Antivirus لنظام Android:

  1. يمسح الملفات بمجرد تنزيلها على جهازك المحمول ؛
  2. تحميل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريعة
  3. الخط الساخن المجاني لدعم العملاء ؛
  4. يحمي بطاقة SIM الخاصة بك ؛
  5. وظيفة الحجر الصحي
  6. وظيفة مكافحة السرقة
  7. الحماية من التصيد الاحتيالي ؛
  8. اقتراحات في القائمة.

بعد تثبيت برنامج مكافحة الفيروسات ، يقوم تلقائيًا بتنشيط جميع ميزات PREMIUM لمدة 30 يومًا - بدون اشتراك. بعد تاريخ انتهاء الصلاحية ، يمكنك استخدام الإصدار الأساسي - مجاني وغير محدود ، أو تحسين الأداة المساعدة إلى الإصدار PREMIUM ، حيث يوجد المزيد من الميزات المفيدة الإضافية ايضا يمكنك تحميل نود 32 2022 للكمبيوتر.


لماذا تحتاج تحميل برنامج مضاد للفيروسات للموبايل سامسونج؟

  • حماية موثوقة في الخلفية.
  • القدرة على تصفية المكالمات الواردة.
  • تتبع وقفل هاتفك الذكي المفقود.
  • تتوفر فترة تجريبية مجانية مدتها 30 يومًا.


تنزيل منظف الهاتف من الفيروسات مجانا

قم تنزيل منظف الفيروسات ESET Mobile Security لنظام Android مجانًا من بوابتنا عبر الإنترنت على الرابط أدناه في حالة فقدان الهاتف الذكي أو سرقته ، يتيح لك البرنامج تحديد موقعه وقفل الجهاز. عندما تحاول إزالة بطاقة SIM ، ستلتقط صورة للمهاجم. يمكنك أيضًا استخدام ميزة تصفية المكالمات. سيتم حظر المكالمات الواردة من أرقام معينة.

اترك رد ليكتمل التحميل

تحميل ESET Mobile (Premium) هنا

karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-