سوفت وير سامسونج | شرح برنامج لعمل سوفت وير لجميع اجهزة الاندرويد

سوفت وير سامسونج | شرح برنامج لعمل سوفت وير لجميع اجهزة الاندرويد

سوفت وير سامسونج
 خطوة بخطوة إليك جميع أدوات البرامج لإصلاح الهاتف المحمول. باستخدام أدوات البرامج هذه ، يمكنك إصلاح جميع البرامج المتعلقة بمشاكل جميع هواتف هو برنامج لعمل سوفت وير لجميع اجهزة الاندرويد و اجهزة iPhone و Android الذكية لأي علامة تجارية وطراز بما في ذلك - Samsung و Apple iPhone و All China Mobile Phone (Vivo و Oppo و Honor و Huawei و Xiaomi و Meizu و OnePlus و Lenovo ، Qiku 360 ، Smartisan) ، Micromax ، Lava إلخ ايضا نسرد اليكم ما هى الحالات التى من الممكن ان تقول لنفسك اريد تنزيل سوفت وير للموبايل يكون فيها السوفت وير مفيد الى هاتفك.


سوفت وير سامسونج | شرح برنامج لعمل سوفت وير لجميع اجهزة الاندرويد

شرح عمل سوفت سامسونج وير ببرنامج Miracle Thunder Box هي أداة برمجية لجميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android في الصين من جميع العلامات التجارية والموديلات التي تستخدم أي وحدة معالجة مركزية (MTK (Mediatek) ، Qualcomm ، Spreadtrum ، إلخ). باستخدام هذه الأداة ، يمكنك برنامج Flash (OS) ، ورقم IMEI للفلاش ، وإلغاء قفل نمط القفل المنسي أو كلمة المرور ، وإصلاح الهواتف المحمولة المعلقة عند الشعار وإصلاح أي مشكلات متعلقة بالبرنامج.


عمل سوفت وير للسامسونج

كيفية عمل سوفت وير لهاتف سامسونج ولكن قبل ان نشرح اليكم ارد ان اقول ليس من الضرورى عمل سوفت وير للجوال اذا كان يقلع معك اى يشتغل معك اذا كان بالفعل هاتفك شغال معك الان يمكنك عمل استعادة ضبط المصنع افضل لك وان الجواب لا فيمكنك إصلاح الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android من العلامات التجارية التالية - Alcatel و Asus و Motorola و Samsung و ZTE و Vivo و Oppo و Honor و Huawei و Xiaomi و Meizu و OnePlus و Lenovo و Qiku 360 و Smartisan و Coolpad و Fly و Gionee و Infocus و Intex و Infinex و Karbonn و Lyf و Micromax و Qmobile و Tecno و Wiko و Zopo.

اليكم شرح عمل سوفت وير بالفيديو


ليست هناك حاجة إلى Flashing Box لاستخدام هذا البرنامج. فقط قم بالتنزيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وابدأ في استخدامه مع برنامج Flashing GUI السهل. إنه برنامج عالمي وامض للهواتف المحمولة لجميع الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android في الصين تذكر ، إنها ليست أداة مجانية (يقوم العديد من الفنيين بتنزيل الإصدار Cracked واستخدامه مجانًا). تحتاج لشرائه. إنه يحتاج أيضًا إلى Miracle Thunder Dongle. يمكنك شراء


موقع سامسونج الرسمي للسوفت وير

قبل ان نجاوب على كيفية تنزيل سوفت وير من موقع سامسونج الرسمى اريدك ان تتعرف على أداة SP Flash (أداة فلاش للهواتف الذكية) عبارة عن برنامج صغير الحجم سهل الاستخدام لفلاش ROM أو استرداد مخصص أو ترقية أو تنزيل إصدار البرامج الثابتة أو فتح نمط القفل المنسي أو كلمة المرور ولإصلاح جميع المشكلات المتعلقة بالبرامج في الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android باستخدام MTK (Mediatek) المعالج.

أداة REMEMBER SP Flash Tool مجانية تمامًا وتستخدم لإصلاح هواتف Android المحمولة باستخدام معالجات MTK (Mediatek) فقط.


ما الذي يمكنك فعله باستخدام أداة SP Flash باستخدام هذه الأداة سهلة الاستخدام ، يمكنك القيام بما يلي:

  1. وميض Android Stock-ROM
  2. ذاكرة فلاش مخصصة
  3. إصلاح أجهزة الطوب
  4. قم بإجراء اختبار الذاكرة
  5. قم بتنسيق / إعادة ضبط الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android باستخدام معالج MTK
  6. متطلبات استخدام أداة SP Flash.

مميزات عمل سوفت وير باستخدام برنامج miracle

Miracle Box Thunder Edition هو نسخة مطورة من Miracle Box وهو برنامج احترافي لخدمة برمجيات الأجهزة المحمولة تم تطويره بواسطة Miracle Team. ولاستخدام هذا البرنامج ، يحتاج المستخدمون إلى جهاز Miracle Box أو Thunder Dongle الذي يحتاج إلى توصيله بجهاز كمبيوتر قبل تشغيل هذا البرنامج. وبرنامج Miracle Box Thunder Edition متاح فقط 


لنظام التشغيل Windows ، ويمكن اختراق هذا الإصدار 2.82 واستخدامه من قبل أي شخص مجانًا. يدعم برنامج Miracle Box Thunder Edition الهواتف المحمولة MTK و SPD و Mstar و RDA و Samsung و Huawei و Nokia وجميع أنظمة تشغيل Android. تتضمن العديد من الميزات وضع ADB و Fastboot لوميض وقراءة معلومات الجهاز وإلغاء قفل الجهاز. وترد تفاصيل ميزاته أدناه.


  • تحتاج إلى ما يلي لاستخدام هذه الأداة كمبيوتر محمول للكمبيوتر المكتبي
  • كابل بيانات USB لتوصيل الهاتف الذكي بالكمبيوتر
  • برامج تشغيل MediaTek USB-VCOM (متوفرة كحزمة مع البرنامج عند التنزيل. لا حاجة للتنزيل بشكل منفصل)
  • يمكنك تحميل جميع الادوات المذكورة فى الشرح وشرح الفيديو (التحميل من هنا)

karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-