تحميل برنامج فايرفوكس Firefox

تحميل برنامج فير فوكس Firefox

ما هو Mozilla Firefox؟ فتح متصفح فايرفوكس هو متصفح مجاني متاح مجانًا بين متصفحات الإنترنت. تم تصميم البرنامج لتصفح الإنترنت وعرض المحتوى وتنزيله. يمكنك تنزيل متصفح فايرفوكس Firefox على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي أو الهاتف الذي يعمل بنظام Windows الأداء:تنزيل متصفح Firefox أسرع بست مرات تقريبًا من الإصدار السابق. مع زيادة سرعة بدء التشغيل ، وتقليل وقت تحميل الصفحة ، وتحسين أداء تطبيقات الويب ، وإدراج تسريع رسومات الأجهزة ، يعد تحميل متصفح Firefox مثاليًا للعمل مع مواقع الويب التفاعلية المعقدة يشتمل متصفح فايرفوكس Firefox على وحدة تحكم مدمجة لإشعارات خطأ صفحة الويب ووحدة تحكم مطور ويب. تسمح لك الإضافات الإضافية ، مثل Firebug ، بتطوير صفحات الويب وتصحيحها بسهولة.


فتح متصفح فايرفوكس

كيفية استخدامها؟ إذا كنت لا ترغب في التعمق في إعدادات البرنامج ، فلن تحتاج إلى القيام بذلك ، لأن المطورين قاموا بالفعل بتكوين البرنامج لمعظم المستخدمين. تحتوي الشاشة الرئيسية للتطبيق على شريط العناوين وعلامات التبويب والبحث عن العديد من محركات البحث المعروفة. لإضافة علامة تبويب ، انقر فوق "+". يسمح لك رابط "الإشارات المرجعية" بحفظ أي صفحة للوصول إليها بسهولة في المستقبل. لفتح الملف الذي تم تنزيله ، انقر على الأدوات ، ثم التنزيلات. هذه هي النقاط الرئيسية التي يجب على المستخدم معرفتها. بشكل عام ، يحتوي البرنامج على واجهة سهلة الاستخدام للجميع مع امكامية تحميل فايرفوكس القديم.

مميزات متصفح فايرفوكس

السمة والمميزة الرئيسية للمتصفح هي امتداداته. في الإصدار القياسي ، هم غائبون ، مما يسمح للجميع بتثبيت العناصر التي يحتاجون إليها بشكل مستقل. يحتوي البرنامج أيضًا على الخيارات التالية يستمر Firefox في العمل حتى في حالة فشل مكونات Adobe Flash أو Apple QuickTime أو Microsoft Silverlight. إذا تعطل أحد هذه المكونات الإضافية أو تجمد ، فلن يتأثر باقي Firefox. فقط قم بتحديث الصفحة لإعادة تحميل المكون الإضافي..


  1. حاجب النوافذ المنبثقة
  2. تم دمج محركات البحث والقواميس في لوحة واحدة
  3. تكامل الإشارات المرجعية
  4. مجموعة واسعة من الإعدادات لاستخدام أكثر راحة للبرنامج
  5. دعم ملحقات أكثر من المتصفحات الأخرى
  6. يحتوي التطبيق بالفعل على أدوات مدمجة لمطوري الويب
  7. التحديث التلقائي للبرنامج نفسه والإضافات المضمنة
  8. تنزيل المحتوى على الفور حتى عندما يكون الإنترنت بطيئًا
  9. نظام تخزين آمن لكلمة المرور يكاد يكون من المستحيل كسره
  10. قارئ PDF مدمج


إيجابيات وسلبيات إيجابية:

  • زيادة الأمن؛
  •  واجهة سهلة الاستخدام؛
  •  معالج كلمة المرور 
  • حاجب النوافذ المنبثقة.
  • السلبيات: عدد كبير من عناصر القائمة قليلة الاستخدام ؛ يتم إلغاء تنشيط بعض الإضافات عند تحديث التطبيق ؛ يتطلب الكثير من الموارد.
  • firefox download for windows 10 64 bit

يعد Mozilla Firefox واحدًا من أشهر خمسة متصفحات في العالم ، كونه تطبيقًا ممتازًا للعمل على الإنترنت على جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول. يمكنك تنزيل أحدث إصدار من متصفح 2022 مجانًا من الموقع الرسمي على الرابط المباشر أدناه يمكنك مشاهدة افضل 10 متصفحات لهذا العام.

تحميل فايرفوكس للكمبيوتر ويندوز 7

يتضمن محرك تحميل متصفح فايرفوكس للكمبيوتر ويندوز 7 العديد من المميزات ومنها اضافة JavaScript مترجم JägerMonkey JIT الجديد ، بالإضافة إلى تحسينات لمترجم TraceMonkey JIT الحالي ومترجم SpiderMonkey ، مما يسرع تحميل الصفحة ويحسن أداء الألعاب وتطبيقات الويب.

يتضمن دعم HTML5 في Firefox تسريع الأجهزة والفيديو عالي الدقة (WebM) والرسومات ثلاثية الأبعاد وتخزين البيانات دون اتصال بالإنترنت والطباعة الاحترافية ودعم واجهة اللمس وواجهة برمجة تطبيقات صوتية من Mozilla تساعدك على إنشاء تأثيرات بصرية من الصوت وغير ذلك الكثير.
للتحميل من هنا 
karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-