تحميل جوجل ايرث مباشر | Google Earth


يعد تنزيل جوجل ايرث مباشر 2022 Google Earth مجانًا ضروريًا لأولئك الذين يرغبون في استكشاف منطقة معينة على كوكبنا. يتيح لك برنامج Google Earth عرض الأرض من جميع الزوايا باستخدام مجموعة من صور الأقمار الصناعية والصور الجوية والتجوّل الافتراضي. محرك البحث القوي الخاص به ، وكمية كبيرة من المعلومات والصور المتاحة ، واستخدامه البديهي يجعل Google Eearth برنامجًا ممتازًا لاكتشاف الكوكب من قوقل ماب مباشر ، بالإضافة إلى أنه يمكنك رؤية القمر وحتى المريخ من قوقل ايرث مباشر.


كيفية استخدام جوجل ايرث مباشر

كيفية تحميل جوجل ايرث للكمبيوتر Google Earth أحدث إصدار من برنامج Google Earth هو نوع من الأطلس التفاعلي ثلاثي الأبعاد. ستتمكن من رؤية شكل كل ركن من أركان العالم (تقريبًا). المدن الكبرى والمتنزهات الوطنية وحتى العالم تحت الماء ، كل عجائب العالم على بعد نقرة واحدة. إذا لم تكن الأرض كافية لك ، فيمكنك الاستمتاع بصور القمر والمريخ ، وكذلك التنقل بين النجوم. يساعدك أحدث إصدار من Google Earth في العثور على المكان الذي تبحث عنه باستخدام عنوان عادي أو إحداثيات GPS من تنزيل جوجل ايرث برو يقدم .


تحميل جوجل ايرث للكمبيوتر

برنامج Google Earth و كيفية استخدام جوجل إيرث مباشر العديد من الطبقات التي تتضمن معلومات حول الأماكن ، مثل الحدود والطرق والمباني ثلاثية الأبعاد والأشجار والصور وأحوال الطقس. ستتمكن أيضًا من إضافة محتوى إلى Google Earth ، مثل 


صور الأماكن التي زرتها. قام Google Earth بدمج ميزة التجوّل الافتراضي ، والتي تتوفر أيضًا على خرائط جوجل ايرث مباشر Google Earth، مما يتيح لك التنقل بحرية في جميع أنحاء المدن. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت ترغب في تنزيل أحدث إصدار من برنامج جوجل ايرث مباشر Google Earth ، فستتمكن من الوصول إلى العديد من الميزات: إضافة إشارات مرجعية وحفظ الصور وحتى الطيران بالطائرة على جهاز محاكاة الطيران تحميل جوجل ايرث للكمبيوتر.


مميزات جوجل ايرث مباشر 

  1. كتالوج البيانات التحتية
  2. بنية النظام
  3. نماذج البيانات مضبوطة مباشرة
  4. المهام
  5. نماذج توزيع البيانات
  6. الأداء وقابلية التوسع
  7. المشاكل القائمة وآفاق التنمية
  8. توسيع قدرات المنصة
  9. Earth Engine Apps Builder
  10. تمديد QGIS
  11. أمثلة على مشاريع Earth Engine
  12. المساعدة والتدريب
  13. الدعم
  14. مجتمع المستخدم
  15. التواصل مع المطورين
  16. بدائل محرك Earth ذكى للغاية

تحميل جوجل ايرث 2022

Google Earth أمرًا بديهيًا للغاية ، وكل ما تحتاجه هو الماوس أو الأزرار الموجودة على الشاشة. يمكنك تكبير الصورة وتدويرها والسفر حول الأرض بسهولة. بالنسبة للمشي الافتراضي مع إطلالة على الشارع ، يمكنك بدئه بسحب أيقونة الرجل الصغير في الشارع (الموضحة باللون الأزرق). التنقل مريح للغاية ؛ سهل مثل التمرير بالماوس. يمكن العثور على محرك البحث وجميع الخيارات الأخرى في القائمة الموجودة على اليسار ، والتي يمكنك تصغيرها لمزيد من الراحة.


تنزيل جوجل ايرث مباشر شاهد منزلك من الأقمار

شاهد منزلك من الاقمار مباشر من قوقل ايرث Google Earth مجانًا باللغة الروسية أمر لا بد منه لمحبي السفر ، لأن البرنامج أداة رائعة ومدهشة لمراقبة الأرض وبيئتنا. محرك الرسومات مثير للإعجاب ، كما هو الحال مع العدد الكبير من الأماكن التي يمكنك 


زيارتها بالتفصيل وبشكل مجاني تمامًا. يتم تحديث القوام والمحتوى المقترح على طبقات مختلفة بانتظام لتحسين الدقة والجودة. يعد قوقل ايرث 2022 بدون تحميل أحد أهم البرامج التي ستأخذك حول العالم دون النهوض من على الأريكة.

قم بتنزيل Google Earth مجانًا باللغة العربية والانجليزية لأنظمة التشغيل Windows و MAC و Android و iOS عبر رابط مباشر على موقعنا الإلكتروني.

karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-