تحميل برنامج PC Health Check | للتأكد من جهازك داعمًا لنظام ويندوز 11؟

تحميل برنامج PC Health Check

تحميل برنامج PC Health Check استخدم برنامج PC Health Check للتحقق مما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي بمتطلبات ويندوز Windows 11. إذا كان الأمر كذلك ، يمكنك الحصول على تحديث مجاني بعد إصداره.لأول مرة ، أصدرت Microsoft أداة فحص صحة الكمبيوتر الشخصي أثناء الإعلان الرسمي عن Windows 11. في ذلك الوقت ، كان التطبيق متاحًا فقط للمشاركين في برنامج التقييم المسبق لـ Windows. تحققت الأداة مما إذا كان الكمبيوتر متوافقًا مع Windows 11 ، لكنها لم توضح سبب عدم تمكن الجهاز من تلقي Windows 11.


تحميل برنامج PC Health Check

بعد مرور بعض الوقت على الإصدار ، قامت Microsoft بإزالة الأداة ووعدت بإعداد نسخة محدثة قبل الإصدار الرسمي من Windows 11. أصبح الإصدار الأولي من التطبيق المحسن متاحًا للمطلعين في نهاية أغسطس ، والآن تعلن الشركة عن توفر الأداة للجميع.


Windows PC Health Check هو برنامج جديد من Microsoft يسمح لك بالتحقق مما إذا كان الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول الخاص بك يفي بالحد الأدنى من متطلبات تثبيت نظام التشغيل Windows 11 الجديد.


Windows 11 هو نظام تشغيل جديد من Microsoft ، ومن المقرر إطلاقه في خريف عام 2021. نظرًا لزيادة متطلبات النظام لتثبيته ، يحتاج المستخدمون إلى التأكد من إمكانية تثبيت نظام تشغيل جديد على أجهزتهم.


تتحقق الأداة المساعدة Windows PC Health Check من تكوين الأجهزة للأجهزة وتعرض إشعارًا بمعلومات حول ما إذا كان يمكنك الترقية إلى Windows 11. في حالة عدم الامتثال لمتطلبات النظام ، ستتم إعادة توجيه المستخدم إلى صفحة المسؤول موقع Microsoft على الويب ، حيث يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات حول الأجهزة المدعومة والنظام نفسه.

ممتطلبات برنامج pc health check

  • الحد الأدنى من متطلبات Windows 11
  • المعالج: معالج ثنائي النواة 64 بت بتردد 1 جيجاهرتز.
  • لوحة النظام: تدعم UEFI و Secure Boot و TPM 2.0.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت.
  • حجم القرص: 64 جيجا بايت.
  • الشاشة: شاشة 9 إنش بدقة 1366x768.
  • محول الفيديو: متوافق مع DirectX 12 و WWDM 2. x.
  • كيفية تنزيل Windows 11 PC Health Check
  • انتقل إلى صفحة التنزيل وحدد الإصدار لجهازك.

طريقة تحديث ويندوز 11

برنامج Windows PC Health Check - تطبيق جديد للتحقق مما إذا كان الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول جاهزًا للترقية المجانية إلى Windows 11 لن يساعد تطبيق PC Health Check العملاء المحتملين. بعض أجهزة الكمبيوتر التي يمكنك شراؤها من متاجر 


البيع بالتجزئة أو المتاجر عبر الإنترنت غير متوافقة مع Windows 11. إذا لم تؤكد الشركة المصنعة حقيقة التوافق مع Windows 11 ، فيجب على المشتري التحقق من قائمة توافق المعالج على موقع Microsoft على الويب والمواصفات من الجهاز الذي تم شراؤه يمكنك تحميل برنامج PC Health Check من الموقع الرسمى ميكروسوفت هنا .

karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-