طريقة تحديث شاشة سمارت اندرويد | كيفية عمل سوفت وير شاشة سمارت tv

طريقة تحديث شاشة سمارت اندرويد
طريقة تحديث شاشة سمارت اندرويد هناك ثلاث طرق لتحديث شاشات اسمارت على جهاز تلفزيون مثبت عليه برنامج Smart TV أو Android وطريقتان للقيام بذلك عبر الإنترنت في الوضع التلقائي أو يدويًا عبر محرك أقراص فلاش USB لا أوصي باستخدام تحديث الشبكة ، لأن أي إجراء غير متوقع ، مثل زيادة الطاقة وإيقاف تشغيل التلفزيون ، يمكن أن يتسبب في تحوله إلى لبنة سوداء كبيرة. لذا قم بإعداد محرك أقراص فلاش لتوصيله بالتلفزيون الذكي الخاص بك. سنركز بشكل خاص على طريقة البرامج الثابتة عبر موصل USB ، لأنها أكثر موثوقية وتضمن تحديثًا ناجحًا للبرنامج بنسبة 99٪ بأيدي مباشرة سوفت وير شاشة جنرال سمارت . لا يجب أن تكون كبيرة - 1 غيغابايت كافية.

شرح تحديث شاشة سمارت اندرويد الوضع التلقائي

حتى تتمكن من تحديث شاشة سمارت اندريد عليك باتباع تسلسل الإجراءات البسيطة ، يمكنك التأكد من أن أداء التلفزيون لن يتضرر. على العكس من ذلك ، فإن التعجيل والفشل في اتباع العمليات خطوة بخطوة سيؤدي إلى مشاكل صغيرة أو كبيرة يمكن أن تتسبب في فشل تقني كامل. لذلك ، إذا لم تكن الإرشادات أدناه واضحة تمامًا ، فمن الأفضل الاتصال بفني مؤهل.

كيفية إعادة تثبيت وتحديث Android على جهاز التلفزيون الخاص بك هناك طريقتان فقط لإعادة تحميل ملفات الجهاز بنفسك. يعتمد الاختيار على ما إذا كان لديك وصول إلى الإنترنت عبر التلفزيون ، وما إذا كانت هناك قيود على حركة المرور ، ومدى سرعة معدل نقل البيانات. إذا كان لديك وصول وكانت السرعة وحركة المرور تسمحان بذلك ، فمن الأنسب استخدام طريقة التحديث التلقائي. يتضمن التسلسل القياسي للإجراءات ما يلي:

  1. اتصال الإنترنت بالتلفزيون (سواء كان اتصال Wi-Fi أو اتصال كبل) ؛
  2. الوصول إلى قائمة الإعدادات عبر جهاز التحكم عن بعد (القائمة - الإعدادات) ؛
  3. انتقل إلى علامة التبويب الدعم ؛
  4. اختيار عنصر مع تحديث البرنامج ؛
  5. بعد البدء ، لا يحتاج المستخدم إلى فعل أي شيء ، فقط انتظر حتى تكتمل العملية بالكامل. إذا سارت الأمور على ما يرام ، اكتملت البرامج الثابتة للتلفزيون ، وسيغلق التلفزيون نفسه ، ثم يتم تشغيله.

تحديث شاشة سامسونج سمارت usb

يتم تحديث شاشة سامسونج عبر الإنترنت أو عبر USB. لذلك ، ستتغير قائمة المعدات المطلوبة اعتمادًا على الطريقة المختارة. لذلك ، إذا جعلته عالميًا ، فسيبدو كما يلي يفضل بعض المستخدمين استخدام خيار "التحديث في وضع الاستعداد" ، بمعنى آخر ، يتم تثبيت الإصدار الجديد من نظام التشغيل تلقائيًا. في الحقيقة ، الأمر لا يستحق كل هذا العناء. لماذا ا؟ هناك عدة حجج ضد هذا الخيار: 

لذلك ، من الأنسب تثبيت الإصدار الجديد من نظام التشغيل يدويًا ، لأنه بعد ذلك سيعمل التلفزيون بشكل صحيح تمامًا. لتعطيل وظيفة تثبيت التحديثات التلقائية ، انتقل إلى القائمة الرئيسية ، ثم انتقل إلى قسم "الدعم" ، وانتقل إلى علامة التبويب "تحديث البرنامج" ، وقم بتعطيل التثبيت التلقائي للتحديثات. على خادم الشركة المصنعة في كوريا الجنوبية ، تظهر البرامج الثابتة قبل ظهورها على موقع الويب.

كيفية اختيار التحديث لشاشة سامسونج سمارت عن طريق USB
يتم اختيار البرامج الثابتة لتلفزيون Samsung وفقًا لعدة معايير:
  1. طراز الجهاز؛
  2. إصدار؛
  3. نوع ورقم التحديث.
لتنزيل الـ تحديث شاشة سامسونج سمارت عن طريق USB ، افتح الموقع الرسمي للشركة المصنعة ، ثم أدخل اسم سلسلة وطراز جهاز التلفزيون الخاص بك. ستظهر قائمة بالبرامج المتاحة على الشاشة ، حدد الخيار المطلوب وقم بتنزيله لإعادة تحميل ملفات التلفزيون.
شرح طريقة تحديث شاشة سامسونج USB


شرح كيفية تحديث شاشة سامسونج سمارت USB

  • مرة أخرى ، تحتاج أولاً إلى تنزيل البرنامج الثابت ، وفتح الموقع الرسمي للشركة المصنعة ، ثم ابحث عن طراز التلفزيون الخاص بك. لتسريع العملية ، استخدم قائمة البحث ، فقط أدخل رقم الجهاز في السطر وانقر على أيقونة العدسة المكبرة.

  • نتيجة لذلك ، سيتم فتح صفحة ويب تحتوي على إرشادات مفصلة وبرامج لجهازك. تحتاج إلى النقر فوق العنصر الأول "البرامج المضمنة". هذا يفتح نافذة مع الوصف الفني للتلفزيون.

  • ابحث عن الملف المناسب مع التحديثات ، فنحن مهتمون بالتثبيت عبر USB. قارن اسم الإصدار الحالي المثبت بالفعل على جهاز التلفزيون الخاص بك مع اسم الإصدار الذي تم تنزيله على موقع Samsung على الويب. لإجراء هذا الفحص ، قم بتشغيل القائمة ، وانتقل إلى علامة التبويب "الدعم" ، ثم إلى قسم "تحديث البرنامج".

  • طريقة بديلة هي الانتقال إلى قسم "الدعم" ، ثم التبديل إلى "الاتصال بشركة Samsung". إذا كان الإصدار المثبت أقدم من الإصدار المتاح للتنزيل ، فأنت بحاجة إلى تحديث البرنامج.

موقع سوفت وير شاشات

حتى تتمكن من تحميل سوفت وير شاشات سمارت عليك اولا معرفة نوع الشاشة والموديل حتى تتمكن من تحميل سوفت وير شاشة سمات الاصلى الخاص بالشاشة حتى لا يتم رفع سوفت وير خطا وبعد ذالك الشاشة لان تشتغل بكفاءة كاملة لان السوفت وير المركب عليها ليس التابع للموديل الخاص بالشاشة عليك الحذر من ذالك .

يمكنك تحميل من موقع سوفت وير شاشات هنا او لو شاشة سامسونج سمارت يمكنك التنزيل التحديث من موقع الرئيسى من هنا اما لو تريد عمل سوفت وير لمعظم الشاشات يمكنك تحميل سوفت وير من منتدى مصراوى سات او من منتدى hammeregy

شرح تحديث برنامج Philips TV الثابت (Android TV) عبر الإنترنت

نظرًا لأننا سنقوم بتحديث Android TV الخاص بنا عبر الإنترنت ، يجب أن يكون التلفزيون متصلاً بالإنترنت عبر كابل الشبكة أو عبر شبكة Wi-Fi بعد التأكد من عمل الإنترنت على التلفزيون (على سبيل المثال ، يمكنك بدء تشغيل مقطع فيديو على YouTube) ، افتح التلفزيون الذكي ، وانتقل إلى قسم "الإعدادات". هناك نختار العنصر "تحديث البرنامج بعد ذلك ، حدد "البحث عن تحديثات".

karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-