أفضل vpn مجاني للاندرويد

أفضل vpn مجاني للاندرويد

أفضل vpn مجاني للاندرويد VPN Proxy Master - برنامج يوفر وصول المستخدم إلى مواقع مختلفة عن طريق محاكاة أجهزتهم في منطقة مختلفة. هذا يسمح للمستخدم بتسجيل الدخول إلى المواقع المحظورة التي تم حظرها بواسطة Roskomnadzor يمكن لأي شخص الوصول إلى الكثير من المواقع لمحاكاة التواجد هناك. بمعنى آخر ، يختار المستخدم موقعًا بعنوان IP لدولة أخرى ويتمكن من الوصول إلى كل ما هو غير متوفر في أراضي الاتحاد الاروبى على الإنترنت. يوجد حوالي 100 موقع فعلا يعتبر أفضل vpn مجاني للاندرويد، لذا يمكنك تجربة جميع الخيارات إذا كان عنوان IP المحدد المعتاد لا يعمل.


أفضل vpn مجاني للاندرويد

طالما أن المستخدم متصل بشبكة VPN ، فسيكون "غير مرئي". لا يسمح البرنامج للمواقع وخوادم التطبيقات بجمع معلومات حول المستخدم الذي قام بزيارة مورد الإنترنت. بهذه الطريقة ، لا داعي للقلق بشأن حقيقة أنه ، على سبيل المثال ، سيتم إرسال بث فيديو للمستخدم عبر كاميرا الويب.


يمكنك الاتصال من أي مكان في العالم ، مما سيسمح لك باستخدام أفضل VPN مجانى للاندرويد "غير المرئي" حتى أثناء السفر. بالإضافة إلى مزايا البرنامج ، هناك حزمة إنترنت غير محدودة - فرصة رائعة لمشاهدة مقاطع الفيديو ، واللعب على خوادم أجنبية ، دون دفع فلس واحد مقابل حزم المرور هناك العديد من عملاء VPN المختلفين. كل منهم يختلف في جوانب مختلفة ، لكن معظمهم ينسخ أفكار بعضهم البعض ، مما يجعل من الصعب الاختيار.


مميزات أفضل vpn مجاني للاندرويد لنظام Android:

  1. الاتصال بنقرة واحدة. لا تحتاج إلى الدخول في أي إعدادات وتهيئة شيء ما بنفسك. سيقوم البرنامج بعمل كل شيء بنفسه ؛
  2. إنشاء شبكة خاصة افتراضية. لذلك ، لن تتعقب البرامج أي شخص أثناء استخدام VPN ؛
  3. خوادم سريعة تصل إلى 7000 مستخدم. لن يواجه المستخدمون أي تأخيرات أو أي مشاكل أخرى أثناء استخدام VPN ؛
  4. مستوى عالٍ من الاستقرار - لا يتم إنهاء الاتصال تلقائيًا في اللحظة الخطأ. يتوفر فقط تعطيل VPN يدويًا.
  5. قم بتنزيل VPN Proxy Master لنظام Android بسرعة ، مجانًا وبدون تسجيل أدناه.

تحميل vpn للكمبيوتر

تحميل vpn للكمبيوتر مجانى Psiphon VPN هي أداة سهلة الاستخدام للتحايل على الرقابة على الإنترنت تستخدم تقنيات بروكسي VPN و SSH و HTTP لحل مشكلة الوصول إلى الموارد المحظورة. يتلقى التطبيق تلقائيًا بيانات حول الخوادم الجديدة وبالتالي يزيد من فرصك في التحايل على الرقابة.

مميزات تحميل vpn للكمبيوتر Psiphon VPN:

شبكة عالمية بها آلاف الخوادم ونقاط الدخول المختلفة.
مجموعة واسعة من بروتوكولات VPN ، تتيح الوصول إلى كل شيء على الإنترنت من خلال شبكة عالمية من خوادم Psiphon.
إحصائيات استخدام التطبيق (الإصدار المحترف).
اختر التطبيقات التي تريد استبعادها من نفق VPN (الإصدار المحترف).
خيارات التكوين المختلفة.

تحميل vpn مجاني


يساعدك متصفح Tor على حماية نفسك من "تحليل تدفق البيانات" - وهو نوع من مراقبة الشبكة التي تهدد الحرية الشخصية والخصوصية وسرية جهات الاتصال والاتصالات التجارية.

توفر الخدمة الحماية عن طريق توجيه حركة مرور الشبكة عبر شبكة موزعة من الخوادم يديرها متطوعون من جميع أنحاء العالم: وهذا يمنع مراقبًا خارجيًا يراقب اتصالك بالإنترنت من معرفة المواقع التي تزورها ، كما يمنع الموقع من معرفة موقعك الفعلي .

يعمل البرنامج مع العديد من التطبيقات الحالية ، متصفح ويب للكمبيوتر | أفضل واسرع 10 متصفحات بما في ذلك متصفحات الويب وأنظمة المراسلة الفورية وعملاء الوصول عن بُعد والتطبيقات الأخرى التي تستخدم بروتوكول TCP.

يستخدم مئات الآلاف من الأشخاص حول العالم Tor لعدة أسباب: الصحفيون والمدونون ، ومنظمات حقوق الإنسان ، والمسؤولون عن إنفاذ القانون ، والعسكريون ، والشركات ، والمقيمون في البلدان ذات الأنظمة القمعية ، والمواطنين العاديين فقط.
karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-