XBoot لتثبيت أكثر من نظام تشغيل على usb واحد

XBoot لتثبيت أكثر من نظام تشغيل على usb واحد
إنها إحدى تلك البرامج XBOOT التي يمكن أن تخرجنا من أكثر من نوع واحد من المأزق عندما نستسلم. كيف؟ هذا بسيط للغاية ، فهو يسمح لنا بنسخ صور ISO المختلفة في مسجل البيانات ، حتى نتمكن من تحميلها مباشرة من هناك أي أنه في جهاز USB صغير ، ستتمكن من إدخال الأقراص المضغوطة الخاصة بتثبيت نظام التشغيل ، والأقراص المضغوطة الخاصة بمكافحة الفيروسات في حالات الطوارئ ، وتوزيعات Linux ، وما إلى ذلك. كل ذلك في مسجل بيانات صغير يمكن أن يتحول إلى منقذ علاوة على ذلك ، يوفر البرنامج روابط مباشرة لتنزيل الأدوات المساعدة وتوزيعات Linux xboot github والأقراص المضغوطة لإنقاذ مكافحة الفيروسات Xboot هي أداة مفيدة للغاية ، عندما يحين الوقت ، تحمينا من فقدان كل شيء في جهاز الكمبيوتر الخاص بنا. من الجيد دائمًا أن يكون لديك خطة مع XBoot لتثبيت أكثر من نظام تشغيل.

XBoot لتثبيت أكثر من نظام تشغيل

XBoot هي أداة قوية إلى حد ما لإنشاء قرص متعدد التنصيب من أنواع CD / USB من عدة صور ISO في وقت واحد. عملية التشغيل بسيطة للغاية - يتم سحب البيانات إلى نافذة البرنامج ، ثم يتم تنشيط مفتاح Create ISO / Create USB. قم بتنزيل أحدث إصدار من XBoot باللغة الانجليزية على موقعنا على الإنترنت xboot v1.0 beta 14.

شرح برنامج XBoot

أداة XBoot هي برنامج بسيط ومجاني مثل WinSetupFromUSB يسمح للمستخدم بتسجيل العديد من صور ISO القابلة للتمهيد على محرك أقراص محمول واحد أو قرص متعدد التمهيد في وقت واحد. البرنامج سهل الاستخدام للغاية xboot for linux ، لذلك يمكن حتى للشخص العادي إتقانه. بالإضافة إلى ذلك ، تعد Xboot أداة مفيدة تقضي على فقد جميع محتويات الكمبيوتر.

شرح شامل لبرنامج XBoot بالفيديو



للبدء ، تحتاج إلى تنزيل XBoot مجانًا ووضع نسح ISO مثل ويندوز xp ويندوز 7 ويندوز 8 ويندوز 10 ويندوز 11 لأقراص التمهيد المطلوبة في نافذة البرنامج. هذا الإجراء سريع وسهل مع xboot download windows 10.

وتجدر الإشارة إلى أن التوافق مائة بالمائة مضمون فقط مع بعض الأدوات المساعدة. ولكن في عالم الكمبيوتر الحديث ، يوجد الكثير منها ، وهناك حوالي خمسين خيارًا. إذا كان X Boot لا يتطابق مع نظام تشغيل الكمبيوتر الشخصي أو البرنامج المطلوب ، فمن المستحسن استخدام طريقة تمهيد عالمية ، ولا سيما Grub4dos ISO Emulation يمكنك تحميل download xboot latest version.

مميزات برنامج Xboot

  1. عندما يفشل التطبيق في تحديد البرامج والأدوات المساعدة التي تم تنزيلها Multiboot USB Windows 7 and 8 and 10 ، يظهر مربع حوار حيث تحتاج إلى تحديد X Boot من القائمة وتأكيد هويتها.
  2. بعد ذلك ، تحتاج إلى تقييم حجم الصورة لمعرفة ما إذا كانت ستناسب الوسائط. ثم تتم كتابة المشروع الهدف ببساطة على USB أو حفظه بتنسيق ملف ISO ، والذي سيتم تقديمه للتشغيل التلقائي بواسطة محاكي QEMU.
  3. تشمل الوظائف الأخرى للمحاكي تحميل / فحص أي صور على جهاز كمبيوتر مع دعم التشغيل من محركات الأقراص الخارجية أو محركات الأقراص الثابتة المضمنة. منذ الإصدار 5 ، يوجد إلغاء تجزئة تلقائي وتفاعل مع نظام NTFS.

متطلبات التشغيل

إذا عرض X Boot أخطاء في البداية ، يجب عليك تنزيل حزمة الرسائل. NetFramework 4. لمعرفة المزيد حول ميزات التوافق ، ما عليك سوى زيارة موقع XBoot الرسمي.
اترك رد ليكتمل التحميل
karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-