تحميل برنامج driver booster 9 مع التفعيل

تحميل برنامج driver booster 9 مع التفعيل IObit Driver Booster Pro 9.4.0.240 هو أداة رائعة لتنزيل برامج تشغيل جديدة وتحديثات الأجهزة الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عملية المسح والتحديث مؤتمتة بالكامل ، ولا يختار البرنامج سوى برامج تشغيل محدثة وفعالة تزيد من أداء الأجهزة بشكل كبير بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام برنامج Driver Booster للعثور على برامج تشغيل الألعاب التي تزيد من كفاءة المعالج وكارت الشاشة.


تحميل برنامج driver booster 9 مع التفعيل

لن نتعمق في مبدأ تشغيل برنامج driver booster 9. بالنسبة للمستخدم العادي ، كل ما يحتاج إلى معرفته هو أنه لا يمكنك استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدونه. تعمل برامج التشغيل الحديثة عالية الجودة على حماية المستخدم من العديد من الأعطال والأخطاء في تشغيل الأجهزة ومن التعارضات بين البرنامج والنظام.


مميزات برنامج driver booster 9 key

  1. فحص وتحديث برامج تشغيل الجهاز 
  2. الحماية من أعطال وأخطاء البرامج المختلفة 
  3. تكوين برامج التشغيل لتحسين أداء الكمبيوتر في الألعاب 
  4. توفير معلومات كاملة عن النظام نفسه وجميع برامج التشغيل المثبتة فيه.
  5. دعنا ننتقل إلى مراجعة البرنامج ، والتي سنتلقى خلالها التعليمات الأكثر تفصيلاً حول كيفية استخدامه.

عند بدء تشغيل البرنامج لأول مرة ، يرى المستخدم نافذة المرافق ، وهي مزينة بألوان لطيفة باللونين الأسود والأحمر. سيقوم Driver Booster تلقائيًا بالتحقق مما إذا كانت برامج التشغيل محدثة وإصدار حكمها. تبدو النافذة كالتالي كما اكتشفنا ، هناك العديد من الميزات التي يوفرها برنامج Driver Booster. اعتبرهم.

برنامج driver booster full

تتيح لنا الأداة المعرفة ببرنامج تحميل درايفر 1 هذا النظام به برامج تشغيل قديمة مثبتة تتطلب تحديثات فورية.
لنبدأ إجراء التحقق بالنقر فوق الزر "ابدأ". تبدو عملية التحقق نفسها كما يلي شرح برنامج driver booster 9 مع التفعيل:

تحميل برنامج درايفر بوستر مع التفعيل

لن تستغرق هذه العملية الكثير من الوقت - في حالتنا ، استمرت حوالي دقيقتين في نهاية الاختبار او البحث عن التعريفات، يقدم البرنامج نتائج تفصيلية توضح عدد برامج التشغيل ومكونات الالعاب التي عفا عليها الزمن وتحتاج إلى تحديث:

تحميل درايفر للكمبيوتر

بالانتقال من القائمة العلوية إلى علامة التبويب فى برنامج driver booster  "الأحدث" ، يمكن للمستخدم معرفة أي من برامج التشغيل المثبتة محدثة ولا تحتاج إلى التحديث:


تحتوي علامة التبويب Event Center على عروض أخرى من IObit ويمكنك معرفة امكنيات جهازك من الرامات والبرسيسور كافة المعلومات يوفرها برنامج driver booster 9 مع التفعيل ايضا تمكن البرنامج من تحديث النظام مع امكانية تحديث جميع البرامج المثبتة على جهازك الشخصى.

تحميل برنامج درايفر بوستر مع التفعيل

عن طريق تنزيل Driver Booster 6 Pro من موقعنا على الويب الرسمى ، تحصل على إصدار مجاني يحتوي بالفعل على مفتاح ترخيص مدمج. ليس عليك التفكير في مكان شراء البرنامج أو كيفية تنشيطه.

دعنا نعود إلى قسم "قديم" ، لأننا قمنا بتثبيت هذه الأداة خصيصًا للتحقق من تحديث برامج التشغيل. يوفر البرنامج للمستخدم خيارًا - لعرض معلومات حول برنامج التشغيل المثبت والمقترح ، أو تحديث برنامج تشغيل معين ، أو تجاهله ، أو حذفه ببساطة:


عند تحديد عنصر "التفاصيل" ، يرى المستخدم نافذة بها بيانات حول إصدار وتاريخ إصدار برنامج تشغيل موجود وإصداره الأكثر حداثة المعروض للتثبيت:



حدد برامج التشغيل التي نريد تحديثها وتشغيل الإجراء. في حالتنا ، سنقوم بتحديث جميع برامج التشغيل ومكونات اللعبة القديمة. لبدء العملية ، انقر فوق الزر "تحديث الكل:

برنامج درايفر الأصلي

عند النقر فوق هذا الزر ، سيعرض برنامج Driver Booster رسالة مع طلب لتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات إذا كان يمنع تثبيت برامج التشغيل ، وتحذيرًا من احتمال تعتيم الشاشة لفترة وجيزة وإخفاق البرامج الأخرى أثناء إجراء التحديث. هذا بسبب تحديث بطاقة الفيديو وبرامج تشغيل محول الشبكة:

تحميل Driver Booster مع التفعيل 2022

انقر فوق "موافق" لبدء العملية. تبدأ تهيئة برامج التشغيل للتحميل بعد التهيئة ، يتم إنشاء نقطة استعادة. يعد هذا ضروريًا حتى إذا لم تعمل برامج التشغيل الجديدة بشكل صحيح ، يمكن للمستخدم "إعادة" النظام إلى حالة لم يتم تثبيت التحديثات فيها بعد:

تحميل Driver Booster مع التفعيل 2022

انقر فوق "موافق" لبدء العملية. تبدأ تهيئة برامج التشغيل للتحميل:


برنامج driver booster 9 مع التفعيل بعد التهيئة ، يتم إنشاء نقطة استعادة. يعد هذا ضروريًا حتى إذا لم تعمل برامج التشغيل الجديدة بشكل صحيح ، يمكن للمستخدم "إعادة" النظام إلى حالة لم يتم تثبيت التحديثات فيها بعد في هذه المرحلة ، يمكن اعتبار عملية تحديث برامج التشغيل القديمة قد اكتملت بنجاح يرجى ملاحظة أنه يمكنك تنزيل الأداة المساعدة IObit Driver Booster Pro 8.7.0.529 من موقعنا على الإنترنت. نحن نقدم إصدارًا مرخصًا من البرنامج ، لذلك لا يتعين عليك البحث عن رمز تنشيط أو منشط تابع لجهة خارجية. من الممكن تنزيل سيل من هذا البرنامج ، إذا كانت هذه الطريقة أكثر ملاءمة.


دعنا ننتقل إلى الوظائف الثانوية الأخرى للبرنامج بالإضافة إلى تحديث برامج التشغيل القديمة ، يحتوي Driver Booster على بعض الميزات الإضافية ، ولكنها مفيدة للغاية. من أجل التعرف عليهم ، انتقل إلى علامة التبويب "الإنقاذ" في القائمة العلوية من النافذة الرئيسية:

تحميل برنامج درايفر باك بدون انترنت 2022

تحميل برنامج درايفر بوستر مع التفعيل


نتيجة لذلك ، قمنا بمراجعة جميع الميزات التي يوفرها برنامج Driver Booster Pro بأكبر قدر ممكن من التفاصيل المفتاح الأول هو تحديد برامج التشغيل القديمة وتحديثها إلى الوضع الحالي. ومع ذلك ، فإن الوظائف مثل إصلاح أخطاء الأجهزة ، وإنشاء نسخ من برامج التشغيل ونقاط استعادة النظام ، والحصول على معلومات كاملة حول النظام مفيدة بنفس القدر ويتم استخدامها بشكل متكرر.


لا يتطلب العمل باستخدام أداة برنامج Driver Booster عالية الفعالية أي معرفة أو تدريب خاص. إنه سهل الاستخدام قدر الإمكان ، والتنقل عبر الوظائف مريح وبديهي.
تحميل برنامج driver booster 9 مع التفعيل هنا
karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-