أي كيو أوبشن | تقييم شركة IQ OPTION شرح منصة أي كيو أوبشن

أي كيو أوبشن | تقييم شركة IQ OPTION شرح منصة أي كيو أوبشن

تقييم شركة IQ OPTION لقد اختبرنا واحدة من منصات التداول عبر الإنترنت الأسرع نموًا في العالم ،  تقييم شركة IQ Option. استمر في القراءة لمعرفة كل شيء عن منصة أي كيو أوبشن يقدم IQ Option منصة تداول فريدة من نوعها داخليًا للخيارات الثنائية والرقمية وعقود الفروقات على الفوركس والعملات المشفرة والأسهم والسلع وصناديق الاستثمار المتداولة. الوسيط الذي يسمح بالتداول الحقيقي بدءًا من 10 دولارات يجذب العملاء الجدد والحاليين بشكل أساسي من خلال منصة التداول النهائية ، والرسوم التنافسية (السبريد). يمكن للمتداولين الجدد إنشاء حساب تداول تجريبي مجاني في أي وقت نسرد اليكم كل ما يتعلق بمنصة IQ Option؟.


شرح كيفية فتح حساب مجانى فى منصة IQ OPTION أي كيو أوبشن

الحساب الأكثر استخدامًا عند التداول لأول مرة على منصة IQ Option هو الحساب التجريبي. يسمح لك باختبار كل ما تحتاجه - النظام الأساسي ، والاستراتيجيات ، وما إلى ذلك. هذا الحساب مجاني ، ولا يطلب الوسيط أي إيداع أولي. بمجرد إنشاء حسابك التجريبي ، سيتم تزويدك بمبلغ 10000 دولار من أموال اللعب للتداول بها طالما كنت في حاجة لأن الحساب التجريبي ليس محدودًا بفترة زمنية. يتم منحك أيضًا حق الوصول إلى المركز التعليمي الشامل للوسيط. لقد قمت بتصدير نموذج تسجيل لراحتك ، والذي يمكن استخدامه لفتح حساب تدريب مجاني على IQ Option ، وهنا هو:


طرق الإيداع في IQ Option

كيف الايداع فى أي كيو أوبشن تختلف متطلبات الحساب الحقيقي لـ IQ Option قليلاً مقارنة بحسابات الوسطاء الآخرين. الحد الأدنى للإيداع هو أقل ما يمكن الحصول عليه - 10 دولارات أمريكية ، وأقل استثمار ممكن هو دولار واحد ، لذلك إذا كنت ترغب في المتاجرة بمبالغ صغيرة ، فأنت حر في القيام بذلك هنا. تتمثل ميزة هذه الاستثمارات المعدلة بدقة في أنه يمكنك بسهولة اتباع استراتيجية إدارة الأموال الخاصة بك والتي يصعب جدًا القيام بها باستخدام منصات أخرى تتطلب عادةً حدًا أدنى للإيداع يبلغ 100 دولار أو 200 دولار أو أكثر.


هل اي كيو اوبشن نصاب؟

هل منصه اي كيو اوبشن نصابه؟ العديد من المستخدمين يتسالون عن مدى مصداقية شركة ومنصة أي كيو أوبشن - IQ Option هي شركة دولية تفتح أبوابها للمتداولين من جميع أنحاء العالم تقريبًا. يقدمون الدعم في 14 لغة التالية - الإنجليزية والألمانية والإسبانية والبرتغالية والتايلاندية والهندية والعربية والفرنسية والإيطالية والصينية والكورية والتركية والأوردو والنرويجية. بصفتك وسيطًا دوليًا ، يدعم IQ Option أيضًا عملات أساسية مختلفة للحساب ، مما يعني أنه يمكن الاحتفاظ بحسابك الحقيقي ليس فقط بالدولار الأمريكي أو الجنيه الإسترليني أو اليورو ، 


ولكن أيضًا في: الريال البرازيلي ، والرينغيت الماليزي ، واليوان الصيني ، والروبية الإندونيسية ، والدونغ الفيتنامي ، راند جنوب أفريقي ، بيزو فلبيني أو بات تايلندي IQ Option متاح للعملاء من جميع البلدان تقريبًا مع بعض الاستثناءات مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأستراليا وإسرائيل وفلسطين واليابان وسوريا وإيران وكوريا الشمالية والاتحاد الروسي والمملكة المتحدة وبيلاروسيا وجبل طارق وأوكرانيا.

هل منصة كيو أوبشن - IQ Option مرخصة

وفقاً للمعطيات المتوفرة لدينا وبعد الدراسة العميقة التي قمنا بها وجدنا أن تلك الشركة لديها ترخيص قانوني لمزاولة أعمالها من هيئة البورصات والأوراق المالية القبرصية CySec. كما توجد العديد من اثباتات سحب الأرباح المؤكدة التي لا شك فيها.

الأصول التي يمكنك تداولها على منصة IQ Option


تتميز منصة تداول IQ Option بمجموعة واسعة من أدوات التداول ، بما في ذلك الخيارات الثنائية والرقمية وعقود الفروقات على أزواج العملات الأجنبية والعملات المشفرة والأسهم والسلع وصناديق الاستثمار المتداولة. يميل عدد الأصول القابلة للتداول إلى التغيير حيث يضيف الوسيط بشكل متكرر أصولًا جديدة إلى النظام الأساسي. اعتبارًا من الآن ، يوجد أكثر من 10 عملات رقمية و 30 زوجًا من العملات الأجنبية و 190 سهمًا و 20 صندوق استثمار متداول و 3 سلع يمكن تداولها جميعًا كعقود مقابل الفروقات + 53 خيارًا رقميًا وثنائيًا.

رسوم السحب من منصة IQ OPTION

الرسم الأخير والرابع الذي يمكن أن تواجهه هو رسوم السحب. سيخضع العملاء لرسوم سحب ثابتة 2٪ (2٪) عند سحب العميل الثاني (الثاني) لكل شهر تقويمي. وبالتالي ، يمكن للعملاء الاستفادة من سحب واحد بدون عمولة لكل شهر تقويمي. إذا كنت تستخدم مزودي خدمة دفع آخرين مثل Neteller أو Skrill أو Webmoney ، فلن يتم فرض رسوم سحب على حسابك.

كيف تسحب أموالك

عملية السحب واضحة ومباشرة ، ما عليك سوى إدخال المبلغ الذي تريد سحبه في علامة التبويب المصرفية عند تسجيل الدخول إلى حسابك. لا تفرض IQ Option أي رسوم على السحب باستثناء واحد للتحويل البنكي. تتم معالجة عمليات سحب المحفظة الإلكترونية في بضع ثوانٍ ، وتتم معالجة التحويلات البنكية وسحب البطاقة في غضون 24 ساعة.

كيفية توثيق الحساب فى IQ Option 

  • يجب أن يتحقق IQ Option من هوية كل مستخدم قبل أن يفتح حسابًا حقيقيًا الخبر السار هو أنك تقوم بذلك مرة واحدة فقط ، وبعد ذلك تكون جميع عمليات السحب والإيداع سريعة وسهلة. يجب على الوسيط التحقق من هويتك ، لذلك يطلبون المستندات التالية:

  • بطاقة الهوية أو جواز السفر الوطني أو رخصة القيادة (للتحقق من هويتك)
  • في حال قررت تمويل حسابك عن طريق بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم ، يجب عليك أيضًا إرسال نسخة من كلا وجهي البطاقة. من أجل سلامتك ، يمكنك تغطية رقم CCV (الأرقام الثلاثة الموجودة على ظهر بطاقتك). IQ Option يحتاج فقط إلى أول 6 وآخر 4 أرقام من رقم بطاقتك.

  • يستغرق إجراء التحقق 3 أيام عمل حيث يحتاج دعم IQ Option للتحقق من جميع المستندات المقدمة بشكل فردي.
karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-