برنامج تسجيل الشاشة للكمبيوتر | screen recording software for pc

screen recording software for pc-برنامج تسجيل الشاشة للكمبيوتر

برنامج تسجيل الشاشة للكمبيوتر يتيح لك برنامج تسجيل الشاشة التقاط شاشتك لمشاركتها مع الآخرين وإنشاء مقاطع فيديو ذات صلة بالمنتج وبرامج تعليمية ودروس وعروض توضيحية ومقاطع فيديو YouTube والمزيد. تمكنك هذه البرامج من تسجيل مقاطع الفيديو من كاميرا الويب والشاشة فيما يلي قائمة منتقاة بعناية من Top Screen Recorder ، مع ميزاتها الشائعة وروابط مواقع الويب. تحتوي القائمة على برامج مفتوحة المصدر (مجانية) وتجارية (مدفوعة)

برنامج تسجيل الشاشة للكمبيوتر

برنامج لوم Loom من افضل برامج تصوير الشاشة للكمبيوتر هي منصة اتصالات الفيديو الرائدة للعمل غير المتزامن. صُممت من أجل البساطة والسرعة ، ويمكنك تسجيل مقاطع الفيديو ومشاركتها والتفاعل معها للمضي قدمًا بالعمل سواء كنت في مكتبك أو أثناء التنقل. يستخدم أكثر من 14 مليون شخص عبر 200000 شركة Loom للعمل بشكل أكثر ذكاءً مع الفيديو غير المتزامن.


مميزات برنامج تسجيل الشاشة للكمبيوتر

  1. سجل شاشتك في ثوانٍ باستخدام تطبيق Windows الأصلي أو امتداد chrome
  2. قم بإنشاء نص مكتوب وإزالة الكلمات ذات الحشو بنقرة واحدة
  3. إنشاء وتخزين مقاطع فيديو غير محدودة باستخدام Loom Business Plan
  4. قم بتحميل مقاطع الفيديو في Loom لتخزينها كمكتبة محتوى فيديو
  5. ردود الفعل والتعليقات على الرموز التعبيرية تجعل الملاحظات ممتعة
  6. سجل بثقة أينما كنت مع ميزة تقليل الضوضاء في الخلفية.

برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر

إذا كنت تبحث عن برنامج مجاني لتسجيل الألعاب ، فإن OBS Studio هو أفضل مسجل شاشة مجاني لك بسهولة. على عكس FRAPS المشهور للغاية (والذي يتيح لك التسجيل لمدة 30 ثانية فقط على امتداد ما لم تكن قد اشتريت ترخيصًا ، وتطبق علامة مائية على اللقطات الناتجة) ، فإن OBS Studio مفتوح المصدر ، وهو مجاني تمامًا للاستخدام دون قيود.


يدعم OBS Studio كلاً من البث والتسجيل بدقة عالية ، مع عدم وجود قيود على عدد أو طول إبداعاتك. يمكنك البث المباشر لألعاب Twitch أو YouTube ، وحفظ المشاريع والعودة إليها لاحقًا ، أو تشفير لقطاتك بتنسيق FLV وحفظها محليًا يمكنك تحميل برنامج OBS Studio من الموقع الرسمى هنا.



نظرًا لأن OBS Studio يمكنه التسجيل مباشرة من بطاقة الرسومات الخاصة بك ، فإنه قادر على عرض ألعاب الالتقاط التي تعمل في وضع ملء الشاشة (يمكن للعديد من مسجلات الشاشة الأخرى التسجيل فقط إذا كانت اللعبة معلقة في إطارات) ، باستخدام مفاتيح الاختصار القابلة للتخصيص للتحكم في التسجيل. يمكن لـ OBS Studio أيضًا الاستفادة الكاملة من وحدات المعالجة المركزية متعددة النواة لتحسين الأداء ويمكنه التسجيل بمعدل 60 إطارًا في الثانية (أو حتى أعلى).


ومع ذلك ، فإن كل هذه الميزات الرائعة تأتي على حساب منحنى تعليمي حاد. قد يشعر الوافدون الجدد بالحيرة بسبب الواجهة الساحقة في كثير من الأحيان. عندما اختبرنا OBS Studio ، وجدنا بعض الثغرات والإحباطات "وقد تشعر ببعض الإرهاق عند البدء ، لكنها تمتلك العديد من الأدوات لمساعدتك في إنشاء محتوى رائع. ما عليك سوى التعود على الواجهة." للحصول على تجربة أبسط في OBS Studio ، نوصي بمراجعة Streamlabs (يفتح في علامة تبويب جديدة).


برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر

يوفر برنامج FlashBack Express للمستخدمين مسجل شاشة مجاني للكمبيوتر الشخصي بدون علامة مائية. وجدنا أن الأدوات تعمل تمامًا كما كنت تتوقع. الواجهة مختصرة وسهلة الفهم ، مع زر كبير "بدء التسجيل" عندما تكون مستعدًا للبدء.


يمكنك أيضًا تسجيل كاميرا الويب الخاصة بك في نفس الوقت الذي تسجل فيه شاشتك ، بالإضافة إلى الصوت الخارجي. لديك أيضًا القدرة على اقتصاص ما تريد تسجيله ، أو مجرد اختيار نافذة معينة هناك قيود (مجانية ، بعد كل شيء) ، مثل حجم التسجيل (720 بكسل فقط) ، وإمكانيات التحرير اللاحق الخاصة بك غير موجودة عمليًا: كل ما يمكنك فعله هو قص بداية الفيديو ونهايته يمكنك التحميل البرنامج من الموقع الرسمى من هنا.

شرح برنامج تسجيل الشاشة للكمبيوتر بالفيديو

خلال مراجعتنا ، وجدنا أن هذا هو النقطة المنخفضة الحقيقية للبرامج المقبولة ، قائلين ، "استدعاء هذا التحرير هو طريقة سخية جدًا للإشارة إلى التشذيب. هذا صحيح: يمكنك قص بداية التسجيل ونهايته وهذا كل شيء. هذه هي الخيارات الوحيدة المتاحة لك. في هذه المرحلة ، يمكنك أن تفهم لماذا قد يصبح FlashBack Pro بديلاً مغريًا " عندما يتعلق الأمر بالتصدير ، يمكنك الوصول إلى خيارات التخزين المعتادة عبر الإنترنت مثل Google Drive و DropBox ، ولديك أيضًا القدرة على التحميل مباشرة إلى YouTube لان بعض الاشخاص يستخدمون هذا البرنامج من عمل فيديوهات و الربح من اليوتيوب. يمكنك أيضًا حفظ الملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-