فيزا تيلدا | ما هو تطبيق المدفوعات telda egypt

telda,تيلدا,بنك telda‏,telda app,telda bank,telda‏,تطبيق تيلدا,البطاقة المدفوعة مقدما,فيزا تيلدا,telda banq,تطبيق telda,تيلدا اول بنك,شرح telda app,card,تطبيق تيلدا بنك,بطاقة الائتمان,بطاقات البنك الاهلي,prepaid visa card,credit card,اول بطاقة دفع الكترونية,بطاقة ائتمان البنك الاهلى,بطاقة البنك الاهلي المصري مسبقة الدفع,الحصول على فيزا تيلدا مجانا,ما هي بطاقة الائتمان الاهلي,اول بطاقة دفع الكترونية فى مصر,كيفية عمل بطاقة ائتمان خاصة بك

فيزا تيلدا وماهي telda egypt العديد من المستخدمين يتسائلون ما هي بطاقة تيلدا؟ قد تكون فكرت ان هذة الخدمة تبع بنك موجود على ارض الواقع وما هو تطبيق تيلدا نسرد اليكم كل اجابات التسائولات التى من الممكن تختر فى بالك كمستخدم تريد اقتناء فيزا تيلدا و ربط بطاقة تيلدا مع تطبيق تيلدا متوفر على جوجل بلاى واب ستور نسرد اليكم فى هذة المقالة كل ما يخص تطبيق فيزا تيلدا telda card او telda egypt الجديدة صنح بايدى مصرية من شباب طموح يسعى لتقديم خدمات المال عبر تطبيق تيلدا لتسهيل عمليات الدفع عبر الانترنت ويمكنك تحويل الاموال من خلال الانترنت عبر التطبيق ويمكنك طلب مدفوعات من خلال الاصدقاء الذى يتوفرون معهم فيزا تيلدا بدون اى مصاريف حتى عن الدفع اونلاين او شراء المنتجات من الخارج او ربط بطاقة تيلدا بحساب الباي بال بدون اى رسوم او مصاريف كما انفردنا بمقالة سابقة عن فيزا يلا باي من البريد المصري yalla app.

ما هى telda egypt

فيزا تيلدا هى اول بنك الكترونى مصرح لدي البنك المركزى المصرى وتضم بطاقة تيلدا تطبيق لستهيل عمليات الدفع او الشراء او استلام الاموال من الاصدقاء او من البنوك الالكترونية من حساب باي بال paypal او بنك فيزا بايونير فيزا تيلدا telda egypt صفر رسوم . 

تاسست شركة تيلدا فى اواخر سنة 2020 وبعد ذالك اول انطلاق للشركة رسميا هى سنة 2021 من قبل المؤسس الرئيسى هو المهندس احمد صباح كان يعمل لدى شركة swvl كارئيس تنفيذى للشركة و المهندس احمد شلقمى كان يعمل لدى شركة uber وكان كل مهام المهندسون هو اخراج بطاقة تيلدا او TELDA EGYPT لتغير تجربة المستخدم الدفع فى مصر online وتحسين الخدمات وطرق سحب الاموال من ماكينة atm وسهولة الايداع.

مميزات فيزا تيلدا telda egypt

  1.     Telda Card إرسال واستقبال الأموال على الفور ومجانا.
  2.     استخدم ميزات إدارة الأموال التي يوفرها التطبيق لتصنيف ومراقبة نفقاتك وتجميعها في فئات.
  3.     تحكم كامل في البطاقة عبر تطبيق على هاتفك.
  4.     دفع فواتير المياه والكهرباء وما إلى ذلك.
  5.     إنه مجاني لتلقي أي تحويل من أي مكان والتحويل من حساب Tilda الخاص بك إلى حسابك المصرفي أو بطاقة الائتمان الخاصة بك.
  6.     يمكن استخدام البطاقة في أي مكان في العالم
  7.     لا توجد رسوم للمدفوعات عبر الإنترنت.
  8.     إمكانية تفعيل رقم الآيبان وكود السويفت لإرسال واستقبال الحوالات.
  9.     هل تدعم Telda Card عمليات السحب من PayPal؟
  10.     اعتبارًا من الآن ، لا تدعم بطاقة Tilda عمليات السحب من حسابات PayPal ، لكن الشركة تقول إن الخدمة ستأتي قريبًا ، وقد نراها بعد أن تعمل البطاقة بالفعل.
  11. تلقى اموال من صديق الى حسابك والعكس يمكنك ارسال الاموال الى الاصدقاء بدون رسوم .

تيلدا افضل فيزا فى مصر؟

شرح Telda app العديد من المستخدمين قد يتسائلون هل تيلدل كارد telda card فعلا افضل فيزا فى مصر حتى نجيب عن هذا السؤال بعد ان أعلنت ماستركارد عن شراكتها مع  Telda   قد نرى نجاح تام فى بطاقة تيلدا Telda card لان تعتبر هى الوحيدة فى السوق المصري توفر جميع الخدمات بدون رسوم اضافية 


بطاقة Tilda هي بطاقة ماستركارد Mastercard مسبقة الدفع يمكن تحميلها بعدة طرق ، بما في ذلك التحويل المصرفي من أي بنك إلى بطاقتك ، أو الإيداع المباشر في البطاقة من جهاز الصراف الآلي ، أو استخدام بطاقة الخصم أو الائتمان الخاصة بك في أي بنك لشحن حسابك. حساب تيلدا. يمكنك أيضًا تلقي أموال من صديق لشحن حسابك ، أو شحن بطاقتك من فوري أو أمان أو خدمات مماثلة.

مصاريف بطاقة تيلدا Telda

عندما تريد طلب بطاقة تيلدا نسرد اليكم كل التفاصيل لبطاقة , فيزا تيلدا Telda هل هيا ليها مصاريف ادارية او خدمية وكل ذالك سوف نذكرة ادنا فى خطوات بسيطة لان بالفعل فيزا تيلدا مصر نالت اعجاب العديد من مستخدمين البينوك الالكترونية لانها مميزة فى العديد من المزايا التى قد لا تجدها فى بطاقات اخرى.

  • التحويل من شخص الي اخر عن طريق تطبيق تيلدا مجانا.
  • تجديد بطاقة تيلدا مجانا.
  • الحصول علي بطاقة تيلدا مجانا.
  • مصاريف شهريه و سنوية مجانا.
  • السحب من اي ماكينة صراف الي. Atm داخل مصر 5 جنية مصري علي المعاملة الواحده
  • الدفع عبر الانترنت بعملة الجنيه المصري مجانأ.
  • الدفع عبر الانترنت بأي عملة مختلفة عن الجنيه المصري يقتطع 3% من اجمالي المعاملة.
  • السحب من اي Atm خارج مصر يقتطع 3% من أجمالي المعاملة مع خصم 30 جنية
  • التحويل البنكي علي تطبيق. Telda مجانا
  • الايداع في تطبيق تيلدا عن طريق شبكات الدفع الالكترونى امان او فوري 1% من اجمالي المعاملة.

طريقة عمل حساب على تطبيق Telda egypt


ما هو تطبيق المدفوعات بالفعل يمكنك عمل حساب على Telda لاى شخص فوق سن الـ 16 عام يمكنة إنشاء حساب على تيلدا وطلب الحصول على بطاقة الدفع الخاصة به، وذلك من خلال تنزيل التطبيق عبر متجر جوجل بلاي أو App store والتسجيل في التطبيق، ثم التسجيل لطلب الحصول على الفيزا.

يطلب منك تطبيق تيلدا نسخ هويتك "البطاقة الشخصية" للتحقق من هويتك والتقدم بطلب للحصول على بطاقة ، ثم يمكنك تعيين العنوان الذي تريد استلام بطاقتك منه في إعدادات التطبيق وانتظار إصدار بطاقتك الحصول على فيزا  تيلدا مجانا.

شرح Telda app

يوفر التطبيق القدرة على دعوة الأصدقاء عبر الرمز الخاص بك ، والتي يمكنهم استخدامها عند تسجيل الدخول إلى التطبيق ، مما يحسن فرصك في الحصول على البطاقات بشكل أسرع.
karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-