التسويق بالعمولة نون - Affiliate Marketing Noon

التسويق بالعمولة نون - Affiliate Marketing Noon

التسويق بالعمولة نون يعد Affiliate Marketing Noon أحد مواقع التسويق التابعة وهو وسيلة شائعة لزيادة المبيعات وتحقيق دخل ضخم عبر الإنترنت حيث تتغير احتياجات العمل ويلجأ العديد من الأشخاص اليوم إلى الإنترنت لإجراء المعاملات التجارية والمالية,كما أن هناك العديد من طرق وأساليب التسويق بالعمولة للمبتدئين، وهناك العديد من المواقع الإلكترونية التي تعمل بنظام التسويق بالعمولة،ومن أهمها كليك بانك ، ونون ، التسويق بالعمولة امازون ,وغيرها من المواقع المهمة في هذا المجال ,نظرًا لأن التسويق بالعمولة يمثل 23٪ من مبيعات التجارة الإلكترونية العالمية ، لذلك قررنا إلقاء الضوء على أحد هذه المواقع في هذه المقالة اليوم ، مصطلح التسويق بالعمولة ، وربما تكون هذه بداية دخولك إلى هذا المجال سنساعدك في أن تصبح محترفًا في برنامج التسويق بالعمولة Noon ، ولكن أولاً دعنا نفهم بعض النقاط الأساسية مثل التسويق بالعمولة.


ما هو التسويق بالعمولة | Affiliate

ما هو التسويق بالعمولة للمبتدئين؟ العديد من المستخدمين يتسائلون ببساطة هو بيع منتجات الآخرين مقابل عمولة على كل عملية بيع. يعتمد نجاح نظام التسويق بالعمولة على قدرتك على جذب العملاء وإقناعهم بشراء منتج معين ينتشر التسويق بالعمولة نون على نطاق واسع هذه الأيام وأصبح مصدر دخل لكثير من الأشخاص والشركات ويندرج تحت مسمى الربج من الانترنت الافلييت، وتشير الإحصائيات إلى أن التسويق بالعمولة هو الإستراتيجية الأكثر شيوعًا لزيادة المبيعات والأرباح عبر الإنترنت.


ما هو موقع نون للتسويق بالعمولة؟

الافلييت نون Noon Affiliate Marketing هو أحد أكبر مواقع التسويق بالعمولة تسمى الافلييت التي يمكنك من خلالها بيع المنتجات والترويج لكسب العملاء. يقع المقر الرئيسي لشركة نون في دبي ، الإمارات العربية المتحدة ولديها فروع فى جميع انحاء الشرق الاوسط وافريقا الان شركة نون تعتبر المنافس القوى لشركة امازون مصر.

شرح التسويق بالعمولة نون بالفيديو


تعتمد مبادئ استخدام موقع نون في التسويق بالعمولة نون على وضع روابط لمنتجاتك على موقع الويب او على مواقع التواصل الاجتماعى لقد شرحنها سابقا كيفية الربح من بيع المنتجات فى مقالات سابقة يمكنك زيارتها الربح من اليوتيوب او الربح من التيك توك وتلك الروابط التي يتم تسويقها من قبل المسوقين بحيث ينقر العملاء على الروابط التي تنقلهم إلى موقع نون الإلكتروني لإكمال عملية الشراء.


كيف تكون مسوق في نون؟

بعد ان اصبحت شركة نون جازبة للاستثمار لبيع المنتجات لدى تجار الجملة وقطاع المستوردين لا يمكنك فتح حساب الافلييت فى نون ولكن إذا كنت ترغب في التسجيل في برنامج التسويق بالعمولة Noon ، عليك إنشاء حساب على الافلييت سوق الجمعة او على موقع عَرَب كليكس ، وهنا قد تتساءل ما اهى الافلييت سوق الجمعة او موقع عرب؟

مواقع التسويق بالعمولة الافلييت

عندما تقرر ان تكون مسوق من العديد من مسوقين بالعمولة عليك اختيار موقع يمتاز بالعديد من المميزات التى قد تحتجها وانت مسوق بالعمولة لان كما ذكرنا لايمكنك ان تنشى حساب الافلييت على موقع نون او التسويق بالعمولة امازون نفس القرار لا يمكنك الى من خلال مواقع تجار امازون او تجار نون ومن خلال تسجيلك على موقع مثل سوق الجمعة او عرب كليكس انت الان مسوق بالعمولة بعد انشاء الحساب يوجد فيديو تعريفى على الموقع من اين تبداء فى برنامج التسويق بالعمولة.

افضل مواقع التسويق بالعمولة

  1. موقع التسويق بالعمولة سوق الجمعة
  2. الافلييت التسويق بالعمولة عرب كليكس
  3. موقع التسويق وتحديد بالعمولة دكان مصر

مميزات التسويق بالعمولة نون

هناك العديد من المميزات فى شبكة التسويق بالعمولة نون او فى تسويق بالعمولة امازون من ضمن مميزات التسويق عبر الانترنت لجنى المال عبر ييع المنتجات فى مواقع التواصل او صناع الفيديوهات على مواقع مثل اليوتيوب او تيك توك او تويتر وغيرها مواقع.

  1. يحتوي موقع افلييت نون على اكثر من 30.000.000 منتج وهو عدد كبير جدًا مما يجعله يغطي جميع المناطق.
  2. تنوع المنتجات حيث يضم الموقع منتجات متعددة في مجالات مختلفة والعديد من الاقسام.
  3. نون لديها قاعدة بيانات ضخمة لملايين العملاء في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومصر.
  4. توجد منطقة خدمة يومية مخصصة لتزويدك بالضروريات اليومية مثل الطعام والخضروات والفواكة.
  5. جميع المنتجات على الموقع ذات جودة عالية.
  6. بيع الماركات المشهورة والاصلية.
  7. وهي تدعم العديد من الدول العربية ، من أهمها السعودية والإمارات و جمهرية مصر العربية.
  8. فريق دعم عملاء ممتاز وخدمة رائعة.
  9. هناك خدمة تقوم بشحن المنتجات للعملاء ، مما يعني أن العملاء سيحصلون على منتجاتهم في أسرع وقت ممكن.

هل التسويق بالعمولة سهل؟

نعم بالفعل التسويق بالعمولة نون سهل للغاية ويوجد العديد من الطرق لتسويق المنتجات عبر الانترنت فى مواقع التواصل 

كيفية الربح من التسويق بالعمولة نون ؟

شرح affiliate marketing كما ذكرنا سابقا معنى affiliate marketing عليك التفكير بعد التسجيل فى موقع التسويق بالعمولة نون ماذا بعد عليك ترتيب افكارك من اين تبداء الستويق للمنتجات حتى تربح العمولة واهم العناصر من الممكن تساعدك هى مواقع التواصل الاجتماعى وحتى اكون صادك معك عليك التفكير جيدا فى ذالك الخطوات وتبداء فيهم.

  1. انشاء صفحة فيس بوك لبيع المنتجات 
  2. قناة يوتيوب لعمل مراجعة المنتجات ووضع لينك المنتج
  3. بناء جروب واتس اب للمهتمين بشراء online
  4. النشر فى الجروبات على الفيس بوك للمهتمين بالمنتجات
  5. عليك عمل اعلان ممول على صفحة الفيس بوك وهذة افضل طريقة واسرع طريقة لبيع المنتجات
  6. اختيار المنتجات البياعة وركز فى كلمة البياعة من حيث الطلب عليها متزايد او مرتفع.

كم تربح من التسويق بالعمولة؟

حتى اكون صريح معك اخى القارى حتى نتمكن من حساب الربح من التسويق بالعمولة هى من انت تجيب على سوالك على سبيل المثال اى موقع انت اشتركت علية لان بعض المواقع تتيح لك ان انت تحدد العمولة على المنتج بمعنى احر ومثال منتج معين العمولة الخاصة بة وليكن 10 دولار ولكن موقع دكان مصر و بعد المواقع الاخرة يمكنك تحديد اكثر من 10 دولار وليكن 13 دولار , ولكن بعض المواقع الاخرة لا يوجد هذا الخيار المميز فى بعض المواقع الاخرى.

karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-