تحميل برنامج directx 12 لويندوز 10 64 بت

تحميل برنامج directx 12 لويندوز 10 64 بت

يعد تحميل برنامج Directx 12 من اهم برامج تشغيل العاب مع كروت الشاشة حتى تتمكن من تشغيل الجهاز الخاص بك على افضل حال لان بعد المستخدمين يحتاجون دايرة x فى التصميم و المنتاج كل هذة الخدمات تحتاج الى برنامج دايرة directx لذالك نسرد اليكم كيفية تحميل دايركت إكس أحدث إصدار كامل مجاناً Microsoft DirectX فى هذة المقالة وكيفية التثبيت مع اهم برامج تشغيل الويندوز يمكنك ايضا مشاهدة افضل برنامج فلاش بلاير او افضل 10 متصفحات والعديد من المميزات على موقعنا 12arab.com.


تحميل برنامج directx 12 لويندوز 10 64 بت

معالجة كائنات رسومات ثنائية وثلاثية الأبعاد. يعرف جميع اللاعبين بشكل مباشر أنه لتشغيل معظم الألعاب الحديثة على أنظمة Windows ، يلزم توفر أحدث إصدار من هذه المجموعة. المكونات المضمنة في هذه المجموعة مسؤولة عن تأثيرات الرسوم مثل الظلال أو الضباب أو الماء الواقعي. كما أنها تؤثر على تحسين الألعاب وتدفق الصوت (في الألعاب والتطبيقات ثلاثية الأبعاد) والعمل مع أجهزة 


الماوس ولوحات المفاتيح ولوحات الألعاب والأجهزة الطرفية الأخرى. تحميل برنامج DirectX 11 نفسه مضمن بالفعل في نظام التشغيل Windows 8 (تمامًا مثل DirectX 10 في Windows Vista) ، لذلك تحتاج فقط إلى تثبيت أحدث إصدار من DirectX 9 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وهو أمر ضروري لتشغيل الألعاب على جميع أنظمة التشغيل الحديثة .


دايركت إكس أحدث إصدار كامل مجاناً Microsoft DirectX

تلعب بطاقة الفيديو نفسها نقطة مهمة. سيحدد مدى دعم وظائف معينة لإصدار معين من برنامج  DirectX. غالبًا ما تتم الإشارة إلى هذه المعلومات في المربع أو في الإرشادات الخاصة ببطاقة الفيديو يعد التوافق مع الإصدارات المختلفة من Windows أمرًا في غاية 


الأهمية: على سبيل المثال ، يعمل DirectX 10 بشكل صحيح في نظامي التشغيل Windows Vista SP2 و Windows 7 ، ويندوز 10 وتم تصميم DirectX 9.0 c لنظام التشغيل ويندوز Windows XP SP2 (وفاز الإصداران العاشر والحادي عشر في الإصدار الأصلي ببساطة ابدأ) ، ولكنه مدعوم أيضًا في Windows 8.


تحميل DirectX 2022 للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا

باستخدام أداة تشخيص dxdiag (الموجودة في المجلد c: \ Windows \ System32 \) يمكنك دائمًا معرفة إصدار DirectX المثبت بالفعل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وما هي برامج تشغيل الصوت والإدخال والشاشة المتضمنة. يعرض الحقل "ملاحظات" (في علامات التبويب "الشاشة" و "الصوت" و "الإدخال") جميع المشكلات التي تم العثور عليها.


مميزات دايركت إكسdirectx 12

لكل من يهتم بالألعاب والبرامج التي تتطلب ميزات قوية ، من الضروري جدًا تنزيل أحدث برنامج DirectX ومواصلة تحديثه بالجودة المطلوبة ، يجب التأكد من أن لديك برنامج DirectX لتشغيل الالعاب على جهازك ، قم بتنزيل Directx 12 بالنسبة لنظام التشغيل Windows 7 ، يعمل الإصدار 64 بت على تحسين أداء الكمبيوتر بشكل كبير ويجعله أفضل. يبرز برنامج Directx 9 من Mediafire أهم المزايا والعيوب.


يرجى ملاحظة أنه لا يمكن تشغيل بعض الألعاب القديمة إلا على إصدارات معينة من هذا البرنامج. ولم يعد المطورون يدعمون معظم الإصدارات القديمة من DirectX.

التحميل برابط مباشر

هنا

karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-