برنامج التعديل على ملفات pdf كامل

برنامج التعديل على ملفات pdf كامل كم مرة يجب علي الوصول إلى ملفات PDF في العمل أو المدرسة؟ ربما يكون هذا أحد أشهر تنسيقات النص في العالم. يتمتع PDF بعدد من المزايا الهامة مقارنة بتنسيق المستند الشائع ، خاصةً عندما يتعلق الأمر بالتوزيع عبر الإنترنت. في أغلب الأحيان ، يتم تحويل العديد من المستندات المهمة إلى تنسيق PDF لحمايتها من التحرير. بالنسبة لأولئك الذين يعرضون المستندات النصية بهذا التنسيق الشائع ، فإن الميزة التي لا يمكن إنكارها هي أنه يمكنك على الفور رؤية الشكل الذي سيبدو عليه الملف عند طباعته ، ولا يمكنك تغييره عن طريق الخطأ.

برنامج التعديل على ملفات pdf كامل

PDFMaster هو برنامج مصمم لعرض الملفات بتنسيق PDF ، والذي يعد حاليًا أحد أكثر البرامج استخدامًا عندما يتعلق الأمر بوضع الملفات على الإنترنت. لا يسمح لك التطبيق بفتح المستندات وتحريرها فحسب ، بل يوفر أيضًا ميزات إضافية جعلت استخدامه شائعًا على الرغم من اسمه ، فإن قدرات معالج PDF لا تقتصر على قراءة تنسيق واحد. لا توجد مشكلة في ذلك عندما يتعلق الأمر بـ DJVU و CHM و EPUB و FB2 وما إلى ذلك.


الميزات والفوائد الرئيسية لاستخدام PDFMaster:

  • واجهة بسيطة وبديهية وسهلة الاستخدام ؛
  • استخدام البرنامج مجاني تمامًا ؛
  • القدرة على فتح وتحرير الملفات بتنسيقات مختلفة ؛
  • إجراء بحث داخل المستند ؛
  • سرعة عالية للعملية

القدرة على إرسال المستندات عبر البريد الإلكتروني ، وإعداد الوصول السريع إلى الملفات المحددة ، وحفظها في مجلد "المفضلة" نظرًا لصفاته ، يتم استخدام PDF Master على نطاق واسع في دوائر مختلفة جدًا. يتم استخدامه في كل من الأعمال التجارية والمدرسة. يتيح لك التثبيت البسيط والسريع تنشيط البرنامج في غضون دقائق ، وستعمل الواجهة المريحة والمدروسة على إنشاء بيئة عمل مريحة مع الملفات.


بالطبع ، يمكنك فتح الملفات المحفوظة بتنسيق PDF باستخدام مجموعة متنوعة من التطبيقات. ومع ذلك ، إذا تحدثنا عن الحد الأقصى من سهولة الاستخدام ، وكذلك سرعة قراءة الملفات ومعالجتها ، فإن PDFMaster يحتل مكانة رائدة بين البرامج في هذا المجال.

برنامج للتعديل على ملفات pdf يدعم اللغة العربية كامل

PDFMaster هو برنامج مجاني رائع لقراءة ملفات PDF و DJVU و CHM و EPUB و FB2 وفتحها وعرضها. حاليًا ، يعد تنسيق PDF شائعًا جدًا ، لأنه مناسب حقًا لتخزين ونقل معلومات نصية وصور متنوعة في ملف واحد. لذلك ، يكاد يكون من المستحيل اليوم الاستغناء عن متصفح مستندات PDF موثوق وعالي الجودة.


هذا البرنامج سهل الاستخدام للغاية ، ويسمح لك بإجراء بحث عالي الجودة في المستند ، وتخصيص المظهر (صفحة بصفحة ، صفحتان ، انتشار ، إلخ) ، ضبط المقياس ، إضافة الصفحات الضرورية من المستند إلى المفضلة ، إلخ.

برنامج التعديل على ملفات pdf كامل للكمبيوتر

تجدر الإشارة أيضًا إلى أنه بالإضافة إلى ملفات PDF نفسها ، سيساعدك البرنامج في فتح وقراءة بعض التنسيقات الشائعة الأخرى: DJVU و CHM و EPUB و FB2. هذا يجعل التطبيق متعدد الاستخدامات ، لأنه ليست هناك حاجة الآن لوجود العديد من البرامج المختلفة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للعمل مع كل نوع من المستندات.


بشكل عام ، إذا كنت تبحث عن برنامج جيد وعالي الجودة لفتح ملفات PDF ، فإننا نوصي بالاهتمام بـ PDFMaster ، الذي يحتوي على جميع الوظائف اللازمة لعرض هذه المستندات ونسخها وطباعتها بسهولة.

للتحميل من الموقع الرسمى

هنا

karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-