سيريال نود 32 مدى الحياة 2023

سيريال نود 32 مدى الحياة 2023 العديد من زائرين موقع 12arab يرسلون رسائل عبر خدمة البريد الالكترونى عن كيفية الاشتراك فى موقع نود 32 eset لتحميل السيريال من الموقع بدون عناء لتفعيل برنامج نود 32 كامل مع جميع الخواص لحماية جهازك من هجمات الاسكامر او من الفيروسات المتعددة فى عصرنا الحالى وللامانة برنامج نود 32 من افضل برامج الحماية من الفيروسات 2023 ولذالك نسرد اليكم كيفية استخراج سيريال نود 32 مدى الحياة 2023 شرح شامل وتطبيق عملى حتى يتم تفعيل برنامج الانتى فيروس.

سيريال نود 32 مدى الحياة 2023

سيريال نود 32 مدى الحياة 2023

احصل على ترخيص مجاني لـ ESET NOD32 Antivirus لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. مضاد فيروسات موثوق للحماية من أحدث التهديدات ونقاط الضعف والتصيد الاحتيالي مع توازن مثالي بين السرعة ومستوى الاكتشاف وسهولة الاستخدام للحصول على إصدار تجريبي ممتد من ESET NOD32 Antivirus ، اتبع الخطوات التالية:

  1. سيتم تسليم مفتاح الترخيص إلى عنوان البريد الإلكتروني المحدد.
  2. ابدأ في تثبيت برنامج مكافحة الفيروسات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانتظر ظهور صفحة تحديد خيار التنشيط.
  3. قم بتنشيط الإصدار التجريبي الممتد من خلال تحديد استخدام مفتاح الترخيص الذي تم شراؤه وتحديد الترخيص الذي تلقيته.
  4. أثناء التنشيط ، حدد تغيير المنتج وحدد ESET NOD32 Antivirus بدلاً من ESET Internet Security.
يمكمك متابعة الشرح بالفيديو لاستخراج مفاتيح النود 2024


مميزات سيريال برنامج نود 32

  • حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك Winsows في الوقت الحقيقي.
  • ميزات التعلم الآلي المتقدمة.
  • الحماية من المواقع الاحتيالية.
  • التكنولوجيا الاستباقية (HIPS).
  • الحماية ضد المشفرين.
  • حماية البريد الإلكتروني.

مفاتيح النود 2024

مفتاح ترخيص ايست سمارت سكيورتي فيما يلي الروابط التي يمكنك من خلالها تنزيل المنتجات الرئيسية من ESET NOD32 Antivirus مجانًا 8/9/10 و NOD32 Smart Security 8/9/10 يرجى ملاحظة أن التثبيت يتم عبر روابط من موقع ESET الرسمي. ملفات التثبيت مناسبة لجميع الأنظمة التي تعمل بنظام Windows 10 / Windows 8 / Windows 7 / Windows Vista / Windows XP.

مفتاح نود 32

بعد التثبيت ، سيتم تنشيط البرنامج تلقائيًا لمدة 30 يومًا ، وبعد ذلك ستحتاج إلى شراء ترخيص أو استخدام موقعنا الإلكتروني والحصول على مفاتيح العقدة 32 لعام 2023

رابط موقع نود 32 eset هنا
رابط الاميل السريع هنا
karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-