استضافة مجانية | free hosting

استضافة مجانية مدى الحياة العديد من اصحاب المواقع يبحثون عن أفضل استضافة مجانة و سريعة او حتى مدفوعة ولذالك إذا كنت تتطلع إلى استضافة تطبيق الويب الخاص بك بأمان ، فيمكن الاستعانة باسضافة Firebase من جوجل أن يريحك من خلال توفير استضافة ثابتة سريعة وموثوقة وآمنة لتطبيق الويب الخاص بك. يتيح لك Google Firebase ، الذي يقدم استضافة محتوى ويب على مستوى الإنتاج ، نشر تطبيقات الويـب ومحتوى صفحة الويـب الثابتة دون عناء والاتصال بشبكة CDN (شبكة توصيل المحتوى) بأمر واحد.علاوة على ذلك ، مع استضافة Firebase أفضل شركات استضافة كحل استضافة متعدد الإمكانات ، فأنت معفي من تحديد مجموعة متنوعة من موفري خدمات الاستضافة المستندة إلى السحابة مثل باقى مواقع الاستضافات الاخرى لان بالفعل استضافة فايربيس المقدمة من جوجل نتعددة الاغراص من ضمنها نسردها اليكم.

استضافة مجانية | free hosting

استضافة مواقع مجانية من فايربيس

أفضل استضافة مجانية هى توفر Firebase Hosting استضافة لمواقع ألويب الثابتة ، مثل تلك التي يمكنك إنشاؤها باستخدام مولدات المواقع الثابتة أو حتى ألمواقع التي تم إنشاؤها باستخـدام أنظمة CMS من جانب الخادم ، والتي يمـكنك من خلالها انشاء نسخة ثابتة من موقع الـويب يمـكنك استضافة أي شيء طالما أنه ليس ديناميكيًا. مدونة WordPress على سبيل المثال دائمًا ما تكون دائمًا مرشحًا جيدًا لتكون موقعًا ثابتًا ، إذا كنت تستخدم تعليقات Disqus أو Facebook.

يسلم استضافة مجانية Firebase Hosting الملفات من خلال Fastly CDN ،ولس مثل استضافة مجانية cpanel الاستضافة مجانية باستـخدام HTTPS ويوفر شهادة SSL تلقائية ، مع دعم المجال المخصص مستواه المجاني سخي ، مع خطط رخيصة إذا تجاوزته ، وهو سهل للغاية للمطورين: يوفر Firebase أداة واجهة CLI ، وعملية نشر سهلة ، وعودة إلى الحالة السابقة بنقرة واحدة

ميزات استضافة Firebase

  • المصادقة السريعة للموقع.
  • الإبلاغ عن الأعطال بشكل سلس.
  • التخزين ومزامنة البيانات فى بيئة سريعة.
  • التكوين عن بعد من خلال cmder.
  • قاعدة بيانات في الوقت الحقيقي.
  • الرسائل السحابية.
  • يمكنك استخدام استضافة فايربيس كـ معمل الاختبار .

شرح كيفية رفع موقعك على الانترنت Firebase Hosting

استخدام استضافة مجانية اولا عليك التوجة الى رابط استضافة مجانية firebase من خلال الرابط هذا استضافة ووردبريس او مواقع بى اتش بى firebase.google.com قبل الدخول الى الموقع عليك التاكد من انك مسجل على اميل gmail حتى تتيح موقع الاستضافة للدخول عليها بدون التسجيل عليها لان انها خدمة من خـدمات جوجل فقط اذا تمتلك اميل.


يعد إنشاء مشروع أمرًا بالغ الأهمية حيث يمكـنك حفظ بياناتك. اتبع الخطوات استضافة فايربيس.

اضغط  فوق إضافة مشروع.



أدخل اسم المشروع الخاص بك وانقر فوق متابعة.


أضف استضافة المواقع Google Analytics لمشروع Firebase وانقر على متابعة. انتظر ، ولكن ما هو Google Analytics؟ بعبارة بسيطة ، إنها أداة مجانية يمكن أن تساعدك في عدد زوار موقعك على الويب في فترة زمنية يمكن أن تستمر من يوم إلى عقد.


عليك تحدد مربعات الاختيار موقع Analytics وقبول الشروط وانقر فوق انشاء مشروع.


سيستغرق ذلك بضع ثوانٍ ، خلال هذه الفترة ، اتصل بقطتك واطلب منها أن تغني أغنية لك (تخيل حتى لو لم يكن لديك واحدة).

بعد ذلك ، تظهر رسالة أن مشروعك جاهز واضغط على متابعة.


الخطوة 3 - إعداد استضافة Firebase
انقر فوق الاستضافة التي تأتي ضمن قسم التطوير على الجانب الأيسر من الشاشة كما هو موضح في لقطة الشاشة.
بمجرد الوصول إلى هناك ، اضغط على البدء.

يمكنك متابعت شرح كيفية عمل الاستضافة ورفع ملفات الموقع بالفيديو حتى ترى موقعك على الانترنت


جميع الاوامر بالترتيب 
موقع استضافة مجانية مدى الحياة عليك الانتباة جمـيع الاوامر التى سوف تستخدمها هى بالون الاحمر عند استخدامها على خدمات استضافة المواقع المجانية cmder

  1. تحميل اداة download cmder from
  2. تحميل download nodejs from
  3. اول امر npm install -g firebase-tools
  4. ثانى امر firebase login
  5. cd تحديد مكان الفولدر الخاص بالملفات
  6. firebase init
  7. انقل جميع الملفات المشروع move all the files to public folder
  8. use firebase serveto test your website before deploying
  9. firebase deploy
تعتبر افضل استضافة مجانية تدعم جميع ملفات خدمات استضافة الويب و استضافة مواقع مجانية php استضافة ووردبريس مجانية بالفعل فاير بييس من اهم أفضل شركات استضافة مجانية.
karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-