شرح تطبيق Wild Cash | الربح من التعدين المجانى

شرح تطبيق Wild Cash

Wild Cash هو اختبار لكسب التطبيق من خلال Hooked Protocol ، وهو مشروع سيقدم بيع الرمز المميز الخاص به على Binance من خلال Binance Launchpad في 23 نوفمبر 2022. Hooked Protocol هو مشروع blockchain جديد على الويب 3.0 يتطلع إلى تمكين التبني الجماعي لـ web3 ويركز على تشكيل نظام بيئي يتكون من اقتصادات مستقبلية مملوكة للمجتمع. تم إنشاء هذا البروتوكول باستخدام أدوات web3 التي أحدثت ثورة في عالم التكنولوجيا وهو مصمم لنفس المجتمع. وأوضح البيان الرسمي أن محور المشروع:

ما هو تطبيق Wild Cash؟

لجعل الوصول إلى البروتوكول متاحًا للجميع ، أطلق Hooked Protocol تطبيق Wild Cash لتوفير متعة وأسلوب لعب للسيطرة على السوق وربط المزيد من الأشخاص. يحتوي هذا التطبيق على قاعدة مستخدمين تزيد عن 3 ملايين مستخدم في غضون أيام فقط من إطلاقه ويدعي أن لديه 50000 مستخدم جديد ينضمون يوميًا.

سيتم إدراج الرمز المميز الأصلي لـ Hooked Protocol في بيع الرمز البريدي Binance على منصة إطلاق Binance. ونظرًا لأننا في موسم airdrop ، فقد تكون هناك فرص أكبر لأولئك الذين استخدموا التطبيق لكسب GOLDs داخل التطبيق ويمكن إسقاط رموز HOOK عند إطلاقهم. ومع ذلك ، هذا مجرد افتراض ولم يتم إجراء تأكيد رسمي حتى الآن.

سواء كان هناك إنزال جوي أم لا ، فلا يزال بإمكانك كسب المال باستخدام تطبيق Wild Cash بطرق بسيطة مثل الإجابة على الاختبارات أو عن طريق التنقيب عن طريق النقر فقط على بعض الأزرار. نعم، هو بهذه السهولة. المزيد عن ذلك لاحقًا.

كيف تبدأ مع تطبيق Wild Cash؟

على الرغم من أن التطبيق يركز بشكل أساسي على تجربة المستخدم وبالتالي جعله سهل الاستخدام ، إلا أن ما يلي هو دليل خطوة بخطوة لبدء استخدام تطبيق WildCash:

  • انقر هنا لتنزيل تطبيق Wild Cash.
  • اختر طريقة التسجيل. يتم توفير الخيارات هنا بين حسابات Google و Facebook.
  • اختر اللغة التي تفضلها والعملة التي تريد السحب بها.
  • بعد ذلك ، ستحصل على بعض خيارات تخصيص الملف الشخصي مثل اختيار جنسك واختيار اسم مستعار عشوائي.
  • أنت في تطبيق Wild Cash الآن.
  • استكشف أقسامًا مختلفة من الصفحة المقصودة بالإضافة إلى شريط التنقل المتاح في الأسفل. يمكنك عرض المحفظة والوصول إليها من الأيقونة المتوفرة في الزاوية اليمنى العليا.

ما هي الميزات المتوفرة في تطبيق WildCash؟

التطبيق مليء بالميزات المذهلة والممتعة ذات الأغراض المتنوعة. القليل منهم مذكور أدناه.


بعض من اسالة تطبيق wild cash

مسابقة لكسب العملات المشفرة

عند النقر على النص المتاح في القسم العلوي من الصفحة المقصودة ، والذي يقول "مسابقة لكسب العملات المشفرة" ، ستتم إعادة توجيهك إلى لعبة اختبار تتضمن العملة المشفرة كمكافأة لها. يبدو هذا مثيرًا للاهتمام وكذلك صفحة قاعدة الحدث الخاصة به والتي تشارك معلومات حول الاختبار بعد النقر فوق النص المذكور أعلاه.

يتكون حدث الاختبار من وحدتين من وحدات Quiz Special Session و Quiz Training Camp ، حيث يمكن لكليهما توفير فرصة للحصول على جوائز GOLD airdrop.

مسابقة تطبيق Wild Cash

  1. يتم تنظيم جلستين خاصتين من هذا الاختبار كل يوم ، حيث يمكن للمستخدم المشاركة في أي من الاثنين في أي وقت بين وقت إصدار الاختبار والساعة 11:59 مساءً من نفس اليوم.
  2. كل حدث يتكون من 10 أسئلة. عندما يجيب المستخدم على جميع الأسئلة بشكل صحيح خلال فترة زمنية معينة ، يتم تمييز المستخدم على أنه ناجح ويكون مؤهلاً لتلقي المكافآت التي يتم تقسيمها بشكل أكبر.
  3. في حالة إجابة المستخدم على أي سؤال بشكل غير صحيح ، يتم تمييزه على أنه غير ناجح. يمكن للمستخدم إعادة المحاولة ببطاقة إحياء خاصة يمكن استخدامها 3 مرات لكل حدث في اليوم.
  4. يتم الحصول على بطاقة الإحياء هذه من خلال دعوة الأصدقاء على التطبيق. يتلقى المستخدمون 5 بطاقات إحياء لكل إحالة بدون حد أعلى.

التعدين عملة GOLD 

  • انتقل إلى شريط التنقل السفلي يظهر علامة تبويب على التعدين.
  • تحتاج ببساطة إلى النقر فوق زر يقول انقر ويمكنك التنقيب.
  • لا يقوم قسم التعدين بالتنقيب عن العملات المعدنية بشكل مباشر ، بل يقوم بتعدين الذهب.
  • يمكن استبدال هذه العملات الذهبية لاحقًا لبعض العملات المشفرة المختارة.
  • قريباً يمكن للمستخدمين الانسحاب إلى منصة Binance.

برنامج الإحالة

  1. قسم الإحالة متاح على شريط التنقل المتاح في الأسفل.
  2. يحتوي تطبيق WildCash على بعض من أفضل عروض الإحالة في السوق الآن.
  3. يقدمون 5000 ذهب لكل إحالة وعمولة 8٪.
  4. يمكنك أيضًا تكوين فريق معًا وكسب 200000 ذهب / نقطة. كل ما عليك فعله هو مشاركتها مع أصدقائك.

محفظة تطبيق Wild Cash

  • هنا يمكنك استكشاف الأصول التي تمتلكها.
  • المحفظة مفيدة للغاية والتي تظهر رصيد الرمز المميز.
  • كما يوفر خيار مبادلة وتحويل الذهب الذي كسبته إلى عملتين متاحتين في الوقت الحالي ، uHGT و BUSD.
  • كما يُظهر مجموعة NFT للمستخدمين بجوار قسم أصول الرمز المميز.
ما نوع الأسئلة التي يتم طرحها داخل تطبيق Wild Cash؟
فيما يلي بعض الأسئلة المطروحة داخل تطبيق Wild Cash:

شرح بالفيديو عن طريقة الاستخدام بالتفاصيل

كيف تكسب مع Wild Cash؟

يعد تطبيق Wild Cash مزيجًا جيدًا من الألعاب والمرح الممزوج بالويب 3 مما يجعل تطبيقًا رائعًا لا ينشر الوعي حول الويب 3 فحسب ، بل يجعله أيضًا مصدر دخل محتملاً للمتحمسين والمستخدمين فائق السذاجة.
يعد الربح باستخدام تطبيق WildCash أمرًا سهلاً للغاية ، وإليك كيفية ربح نقود حقيقية:

  • يهدف Hooked Protocol إلى تمكين الفئة العامة من الأشخاص بخبرة سابقة ضئيلة أو معدومة في الأنشطة القائمة على التشفير مثل الوصول إلى أي عملة مشفرة وكسبها وامتلاكها وكل هذا بطريقة ممتعة.
  • هذا البروتوكول مخصص أيضًا لتمكين المطورين وتطبيقاتهم من التحول بطريقة مبسطة على Web3.
  • تتطلع Hooked إلى إنشاء مجتمع كبير يتمتع بقابلية عالية للتوسع والمشاركة. يتحدث هذا عن الاستخدام الأقصى للشبكة الاجتماعية اللامركزية والنمو الأسي.
  • Wild Cash هو أحد مشاريع Hooked Protocols


كسب المال عن طريق الإجابة على الاختبار

يحتوي التطبيق على العديد من أنواع الاختبارات التي يتم ترتيبها على أساس يومي حيث يمكن للمستخدمين المشاركة وإعطاء إجاباتهم لمسابقات متعددة يوميًا من خلال مجموعات وأشكال مختلفة من الأسئلة. يمنحك الشخص الذي يحتوي على إجابات صحيحة نقاطًا ، والتي يمكنك تحويلها إلى رموز uHGT التي يمكن تحويلها إلى عملات مشفرة أخرى أو نقود حقيقية.

اربح المال في تطبيق Wild Cash من خلال التعدين

على عكس التعدين التقليدي للعملات المشفرة ، يحتاج المُعدِّن إلى مجموعة من الأجهزة الجيدة والقوية لإجراء التعدين. ولكن اليوم في تطبيق Wild Cash ، يمكنك التعدين بنقرة واحدة فقط على هاتفك المحمول. لدى المستخدمين الجدد حد أقصى من تعدين 10000 قطعة نقدية في اليوم ، ما عليك سوى النقر والنقر عدة مرات لتعدين العملات / النقاط.


يتبع التعدين آلية POWT (إثبات وقت العمل) لمكافأة الذهب.

نصيحة احترافية: كيف تربح المزيد من التعدين على تطبيق Wild Cash؟

قم بترقية أدوات التعدين الخاصة بك عن طريق إنفاق الذهب لكسب 16000 ذهب (بدلاً من 10000) كل يوم. إذا قمت بالترقية أكثر ، يمكنك ربح 33000 ذهب كل 24 ساعة. ومع ذلك ، فأنت بحاجة إلى الانتظار لمدة 24 ساعة على الأقل لترقية أداة التعدين الخاصة بك في كل مرة.

كيف تستبدل الذهب بـ uHGT؟


يمكنك مبادلة GOLDs الخاصة بك المكتسبة بـ uHGT بنقرة واحدة فقط. ومع ذلك ، فأنت بحاجة إلى ما لا يقل عن 800000 ذهب للصرافة.
karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-