البنك الأهلي المصري وبنك مصر يطرح شهادة آستثمار بعائد 25%

شهادة آستثمار بعائد 25% قرر البنك الأهلي المصري تقديم شهادة ادخار لمدة عام بفائدة 25٪ في نهاية المدة أو 22.5٪ شهريًا. وقال بنك نيجارا في بيان إن الشهادة أصبحت متوفرة في جميع فروع البنك وفي جميع القنوات الإلكترونية للبنك منذ بدء العمل يوم الأربعاء وتصدر شهادات الادخار الجديدة بفئات 1000 جنيه ومضاعفاتها تستهدف البنوك من خلالها الأشخاص الطبيعيين والبالغين والقصر "المصريين والأجانب يتم احتساب الفائدة أيضًا من اليوم التالي للشراء المباشر للشهادة ، وخلال هذه الفترة يمكن اقتراض القرض مقابل ضمانه ، ولا يمكن استرداد قيمة الشهادة في غضون 6 أشهر من تاريخ الشراء.

البنك الأهلي المصري وبنك مصر يطرحا شهادة آستثمار بعائد 25%

شهادة البنك الأهلي المصري 25%

يجب أيضًا استرداد القسائم بقيمتها الاسمية الكاملة في نهاية مدتها ويمكن استردادها حتى ذلك التاريخ بقيمة استرداد على النحو الذي يحدده البنك وتجدر الإشارة إلى أن البنك المركزي المصري رفع أسعار الفائدة على الودائع والإقراض بنسبة 3٪ في الاجتماع الأخير للجنة السياسة النقدية في عام 2022.

شهادة بنك مصر 25 فى المية

قرر بنك مصر تقديم شهادة ادخار لمدة عام بفائدة 25٪ بنهاية المدة أو 22.5٪ شهريًا وأكد البنك أنه منذ بدء العمل اليوم ، تم توفير الشهادة في جميع فروع البنك وجميع القنوات الإلكترونية عبر البنك أعلن البنك المركزي المصري ، أمس ، عن زيادة صافي احتياطيات النقد الأجنبي بنحو 500 مليون دولار ، لتصل إلى نحو 34 مليار دولار بنهاية ديسمبر 2022 ، مقارنة بنحو 33.5 مليار دولار في نوفمبر من العام الماضي.

وتشمل العملات الأجنبية الموجودة في احتياطيات مصر من النقد الأجنبي سلة من العملات الدولية الرئيسية وهي الدولار الأمريكي والعملة الأوروبية الموحدة "اليورو" والجنيه الإسترليني والين الياباني واليوان الصيني. مسئولي البنك المركزي المصري في إطار الخطة التي وضعتها مصر.

 سؤال هل كسر شهادة بنك مصر

بعض متابعين موقع 12arab يتسائلون هل لو كسر شهادة بنك مصر او بنك الاهلى هل بالفعل ممكن تكون مربحة بالنسبة لو كسرت شهادة 11 % او 14 %  

الجواب على كسر شهادة بنك مصر والاهلى 

البنك الأهلي المصري وبنك مصر يطرح شهادة آستثمار بعائد 25% بالفعل لو حضرتك كسرت شهادة عائد 11 و 14 % وتم ربطك مع شهادة بنك مصر عائد 25% اذا كنت من حاملى شهاة عائد 11 انت الان تكون ربجت بالفعل بعائد اكبر وهو قد يتراوح بين 11 % فى حالة اذا تريد صرف العائد شهريا , اما بخصوص كسر عائد شهادة 14 % ايضا بالفعل انت الربح لان العائد يتراوح بين 8 % عند كسر الشهادة عند الاسترداد.

اما بخصوص شهادة 18 %
لا انصح كسر شهادة بعائد 18 % لان ببساطة خسارة كسر الشهادة 18% لان يتم تضعوية من شهادة ال25 % او المكسب بمعنى ادق من العائد من شهادة 25% و من الافضل الاتصال بى البنك الخاص بك وحساب نسبة الخسارة ولكن من رائي الشخصى لان تكون مربح بالنسبة للك كااستثمار.

قرر البنك المركزي المصري منذ أيام استئناف تجارة الاستيراد بوثائق التحصيل.

وأوضح البنك المركزي في بيان أنه في إشارة إلى دفاتر الحسابات العادية الصادرة في 13 فبراير 2022 ، سيتم إيقاف مستندات التحصيل عند تنفيذ جميع عمليات الاستيراد ، ولن يتم استخدام الاعتمادات المستندية إلا عند تنفيذ عمليات الاستيراد ، باستثناء المتابعة. عمليات. أدى القرار ودفتر الحسابات الدوري المؤرخ 27 أكتوبر 2020 إلى زيادة قيمة السلع المستبعدة من هذا القرار من 5000 

دولار أمريكي أو ما يعادلها بعملات أخرى إلى 500000 دولار أمريكي أو ما يعادلها بعملات أخرى. ونظراً للاتجاه الذي أعلنه البنك المركزي للإلغاء التدريجي لهذه التعليمات حتى ديسمبر 2022 لاستكمال الإلغاء ، فقد تقرر إلغاء دفتر الحسابات العادي الصادر في 13 فبراير 2022 ، والسماح بتحصيل المستندات من أجل التنفيذ. جميع عمليات الاستيراد.

karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-