تحميل أفضل برنامج اصلاح الفلاشات 2024 مجاناً لحل جميع مشاكل USB

تحميل أفضل برنامج اصلاح الفلاشات 2023 مجاناً لحل جميع مشاكل USB

جميع برامج إصلاح الفلاشة محرك أقراص فلاش USB تالف يمكن أن تتلف محركات أقراص USB المحمولة ومحركات القلم ومحركات الإبهام بسهولة أو تؤدي إلى فشل الجهاز بسبب هجوم فيروسي وتلف نظام الملفات وتعطل الأجهزة وإيقاف التشغيل بشكل غير صحيح وغير ذلك.عندما يحدث ذلك ، تحتاج إلى إصلاح محرك أقراص USB المحمول التالف أو محرك القلم لجعل الجهاز يعمل بشكل طبيعي مرة أخرى. ومع ذلك ، فإن طريقة إصلاح محرك أقراص فلاش USB تالف أو محرك أقراص القلم غالبًا ما يمثل صداعًا للمستخدمين الذين لا يرغبون في فقد البيانات الموجودة على أجهزتهم. إذا لم تكن البيانات ذات أهمية ، فسيكون تنسيق الجهاز عادةً إصلاحًا كافيًا.

تحميل أفضل برنامج اصلاح الفلاشات 2024 مجاناً لحل جميع مشاكل USB

برنامج اصلاح الفلاشة لحسن الحظ ، من خلال الجمع بين أداة إصلاح قرص Windows / USB مضمنة وبرنامج استرداد بيانات محرك أقراص USB / محرك أقراص USB تابع لجهة خارجية ، يمكنك إصلاح محرك أقراص فاشل مجانًا واستعادة جميع البيانات المفقودة.

الأدوات: قم بتنزيل أداة إصلاح USB المجانية وبرنامج استعادة البيانات

عندما تبحث عن "برنامج إصلاح فلاش USB" أو "برنامج إصلاح محرك أقراص القلم" على Google ، يظهر عدد هائل من أدوات إصلاح محرك الأقراص الثابتة التي تدعي إصلاح محركات القلم واستعادة البيانات. لكن القليل منهم فقط يعملون بنفس جودة الإعلان.


يمكن لمعظم البرامج مسح بعض البيانات الموجودة على الجهاز التالف أو العثور عليها فقط. لحل خطأ USB الفاسد بالكامل ، ستحتاج إلى أكثر من مجرد برنامج إصلاح تابع لجهة خارجية.أدوات إصلاح USB التالفة: بغض النظر عن كيفية تلف محرك أقراص USB المحمول أو محرك القلم أو فشلهما ، يمكن أن يساعدك برنامج إصلاح USB مع برنامج استعادة البيانات من خلال برنامج اصلاح الفلاشة .


استشر خبراء EaseUS لاستعادة البيانات للحصول على خدمة استرداد يدوية فردية. يمكننا تقديم الخدمات التالية بعد التشخيص المجاني.


  • إصلاح أخطاء محرك الأقراص الثابتة ومحرك الأقراص الثابتة ومحرك الأقراص الثابتة الخارجي ومحرك أقراص فلاش USB واستعادة البيانات من جميع مستويات RAID
  • استرجع الأجزاء المفقودة التي لا يمكن استعادتها بواسطة برنامج استعادة البيانات
  • إصلاح الأقراص التي لا يمكن قراءتها أو الوصول إليها بسبب وجود قطاعات تالفة
  • إصلاح الأقراص التي تصبح أقسامًا محمية بواسطة GPT
  • مسح البيانات ، عدم تنسيق القرص الصلب ، تثبيت / إلغاء تثبيت البرنامج أو برنامج التشغيل ، إلخ.


الإجراء: إصلاح USB التالف باستخدام أداة إصلاح USB دون فقد البيانات

قبل أن تبدأ ، تحقق مما إذا كان يمكن اكتشاف USB أو محرك القلم التالف بواسطة جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows:

سوف تجد جميع حلول مشاكل الفلاش ديسك هنا

إذا كانت الإجابة بنعم ، فابدأ وأصلحه على الفور.

إذا لم يكن الأمر كذلك ، فارجع إلى عدم ظهور USB أو عدم التعرف على USB للعثور على حلول.

الخطوة الأولى هي فحص القرص وإصلاح أخطائه. بعد ذلك ، استخدم برنامج استعادة البيانات لاستعادة أي بيانات مفقودة أو يتعذر الوصول إليها.

 أفضل برنامج اصلاح الفلاشات 2024

1. قم بتشغيل CHKDSK USB Repair Tool لإصلاح محرك أقراص USB أو القلم التالف

لإصلاح محرك أقراص USB ، سنستخدم الأداة المساعدة CHKDSK داخل موجه الأوامر. يوجد أيضًا بديل لا يستخدم سطر الأوامر الموضح أدناه.

  1. الخطوة الأولى. أدخل محرك أقراص USB أو محرك القلم التالف في منفذ USB على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  2. الخطوة 2. انتقل إلى شريط البحث واكتب cmd ، واضغط على Enter.
  3. الخطوة 3. انقر فوق cmd.exe وافتح موجه الأوامر كمسؤول. (قم بتسجيل الدخول كمسؤول باستخدام حسابك إذا طلب البرنامج الإذن).
  4. الخطوة 4. أدخل: chkdsk j: / f / x في نافذة موجه الأوامر واضغط على Enter.
  5. استبدل j: بحرف محرك أقراص USB.
اترك رد ليكتمل التحميل
للتحميل فور شيرد هنا 
للتحميل من جوجل دريف هنا

karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-