سوفت وير DVR Yes-original OR4CH-5in1N

سوفت وير DVR Yes-original هو برنامج يستخدم لتحديث وإصلاح أجهزة التسجيل الرقمي DVR من نوع Yes-original. هذا البرنامج يمكن أن يحل بعض المشاكل مثل الريستارت المتكرر أو عدم تسجيل الكاميرات أو عدم قراءة الهارد. لتحميل سوفت وير DVR Yes-original، يمكنك زيارة هذا الرابط أو هذا الرابط  كما يمكنك مشاهدة بعض الفيديوهات التي تشرح كيفية استخدام سوفت وير DVR Yes-original وضبط إعداداته، مثل هذا الفيديو أو هذا الفيديو أو هذا الفيديو أتمنى أن تجد هذه المعلومات مفيدة لك.

سوفت وير dvr yes- original

كتير من الاحيان بالفعل عليك عمل سوفت وير لـ دى فى ار يس اورجنال للعديد من المشاكل منها انقطاع صورة الكاميرات و فقدات الباسورد او نسيانة ولذالك فى هذة المقالة نسرد اليكم كيفية عمل سوفت وير DVR YES ORIGINAL 

كيفية رفع السوفت وير الى DVR yes original

يوجد العديد من البرامج التى تستخدم لرفع السوفت وير الى اجهزة الدى فى ار ولكن عليك الحذر لان كل سوفت وير يخص جهاز بى الموديل نمبر عليك كتابة الموديل dvr وتتاكد من ان هو نفس سوفت الموديل المراد رفع الى الجهاز المراد الية السوفت وير .

اليك بعض الامثلة من كيفية قراءة السيريال نمبر من على الجهاز او من على البوردة الموجودة داخل الـ TS_HI3520D_TP2816_V1.03 DRV لان فى بعض الاحيان يوجد شركات ليس مرخصة وتصنع الكفر من الخارج ولكن البوردة من مصنع اخر فعليك مراجعة السيريال الى على البوردة مثل ذالك


فلاشة DVR yes original 4 port

عند الفنيين تسمى السوفت وير الخاص بجهاز يس اوريجنال بكلمة فلاشة DVR yes original 4 port سوف ارفق الفلاشة او سوفت وير dvr yes- original TS_HI3520D_TP2816_V1.03 .

  1.  بينات البوردة : TS_HI3520D_TP2816_V1.03
  2. الموديل : Yes-original OR4CH-5in1N
  3. Yes original Firmware


اترك رد ليكتمل التحميل

تحميل سوفت وير dvr yes- original TS_HI3520D_TP2816_V1.03
karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-