شرح veeam backup free edition | حتى تحمى نفسك من فايروس الفدية

شرح veeam backup free edition

شرح veeam backup free edition ، أريد تلخيص المعلومات حول الأدوات المساعدة الخمسة المجانية الأكثر شيوعًا  Veeam والتي ستكون مفيدة في العمل اليومي للمسؤول في كل من البيئات المادية والافتراضية لبرنامج VMware vSphere وMicrosoft Hyper-V. لذلك تحتوي هذه التدوينة على معلومات حول veeam community edition وكيفية التعامل معة فى اشياء عديدة لان فى الاونة الاخيرة انتشر فايروس الفدية وهذة افضل طرق الحماية حتى لا تتعرض الى اى ضرر من اخطار الفيروسات :

شرح veeam backup

  • الإصدار المجاني من Veeam Backup لبرامج VMware وHyper-V
  • إصدار Veeam ONE المجاني لبرنامج VMware وHyper-V
  • وكيل Veeam لإصدار Windows المجاني
  • وكيل Veeam للإصدار المجاني من Linux
  • مجموعة من عناصر Visio لـ VMware وHyper-V وVeeam

النسخة المجانية من برنامج Veeam للنسخ الاحتياطي

Veeam Backup Free Edition هي أداة فعالة لعمل نسخة احتياطية من البيئة الافتراضية واستعادتها وإدارتها، والتي يتذكرها مستخدمونا بشكل خاص من خلال وظيفة VeeamZIP. يتيح لك VeeamZIP إنشاء نسخ احتياطية كاملة للأجهزة الافتراضية دون الحاجة إلى إيقاف تشغيلها وتخزينها محليًا، في مجلد شبكة، أو على جهاز قابل للإزالة (USB أو محرك أقراص ثابت خارجي). ميزة 

أخرى رائعة للإصدار المجاني هي أن الترخيص ليس مؤقتًا وليس له أي قيود على عدد الأجهزة الافتراضية في بيئات VMware أو Hyper-V عند إنشاء ملف VeeamZIP، يقوم Veeam Backup Free Edition بنسخ بيانات VM وضغطها وحفظها في ملف نسخ احتياطي كامل (VBK).

veeam backup price

Veeam طبعة واحدة مجانية

تشير الخبرة والحس السليم إلى أنه غالبًا ما يكون منع حدوث مشكلة أسهل من التعامل مع عواقبها لاحقًا. Veeam ONE Free Edition هي أداة مراقبة مجانية تسمح لك بمراقبة بيئات VMware وHyper-V الخاصة بك وتحديد المشكلات قبل أن تؤثر على 

أداء البنية التحتية الخاصة بك. وتتمثل المهمة الرئيسية للأداة في القضاء على أسباب الصداع لمسؤولي تكنولوجيا المعلومات من خلال الإخطارات في الوقت الحقيقي حول الأحداث التي تتطلب اهتمامهم، والقدرة على تحديد أولويات تخصيص الموارد، وإنشاء مجموعات موارد ديناميكية، وما إلى ذلك.

عند وقوع أحداث من المحتمل أن تشكل خطورة على البيئة المُدارة، يتم تشغيل إشعار. يمكن للمستخدمين عرض جميع إشعارات Veeam ONE. يوجد لكل إشعار مقالة قاعدة معرفية توضح بالتفصيل المشكلة وأسبابها وحلولها وروابط لمصادر إضافية.

كيف الدخول الى فييم veeam login

بالفعل عزيزى القارء يمكن الجخول او veeam login من خلال الدخول الى الموقع الرئيسى والضغط على login حتى تتمكن من التعامل على الموقع فى رفع ملفات الويندوز او اى backup الذى تريدة لان موقع veeam يتيح لك رفع باك اب كامل على سيرفرات او كلود برنامج veeam .


وكيل Veeam لمايكروسوفت ويندوز مجانا

يعد Veeam Agent for Microsoft Windows أداة بسيطة وفعالة للنسخ الاحتياطي واستعادة البيانات من أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والخوادم الفعلية التي تعمل بنظام Windows. يمكنك استخدامه لإجراء نسخ احتياطي سريع لجهاز الكمبيوتر بالكامل، بالإضافة إلى الملفات أو المجلدات الفردية إلى جهاز تخزين خارجي، أو مجلد NAS مشترك، أو مستودع Veeam 

Backup. & تكرار. في أي حالة طوارئ، سواء كان ذلك بسبب هجوم فيروسي أو عدم توفر البيانات (مرحبًا، Wana decrypt0r)، أو خطأ في تشغيل نظام التشغيل، وما إلى ذلك، يمكنك استعادة المعلومات الضرورية في غضون دقائق والعودة إلى العمل. يدعم الإصدار الأخير استعادة الأجهزة الفعلية التي تم نسخها احتياطيًا في Microsoft Azure أو كأجهزة Hyper-V VM، وإنشاء نسخ احتياطية كاملة اصطناعية، والعديد من الميزات الرائعة الأخرى.

veeam backup price

من خلال الرابط هاذا يمكنك معرفة اسعار برنامج veeam لان بعض الاشخاص يريدون البرنامج يعمل على اكثر من جهاز ولذالك عليك شراء البرنامج لان البرنامج لة حد مسموح من عدد الاجهزة فاذا لديك شركة كبيرة وعدد الاجهزة كبير عليك بالطلاع على اسعر البرنامج من خلال رابط الاسعار

هذىة الاداة الرائعة بالفعل تجدى نفعا للعديد من المستخدمين والشركات وحماية الاجهزة من فايروس الفدية يمكنك استعادة الملفات والمجلدات الفردية من النسخ الاحتياطية لـ Veeam Agent. يمكنك البحث عنها داخل النسخة الاحتياطية واستعادتها إلى الموقع الأصلي والجديد.

شرح و تحميل veeam partner portal

اذا كنت تريد استخدام برنامج veeam partner portal يمكنك الانضمام الى قناة التلجرام حتى تتمكن من التحميل المباشر veeam partner portal mediafire يمكنك الانضمام الى عائلة 12arab على التلجرام و التحميل مباشر.

وكيل Veeam لنظام التشغيل Linux مجانًا

Veeam Agent for Linux FREE هي ميزة جديدة في ترسانتنا تسمح لك بعمل نسخة احتياطية لأجهزة Linux الفعلية على السحابة العامة. يقوم الوكيل بإنشاء نسخة احتياطية على مستوى الصورة لوحدات التخزين أو الملفات أو النظام بأكمله. إنه سهل الاستخدام ومناسب حتى للمستخدمين عديمي الخبرة (المسؤولين). يتم التحكم عبر سطر الأوامر أو واجهة المستخدم الرسومية (GUI).

    veeam backup شرح pdf

    قريبا سوف يتوفر شرح كامل لبرنامج veeam backup pdf للتعليم و كيفية الاستخدام الكامل على البرنامج سواء مع سيرفرات او مع الويندوز حتى تتمكن من احتراف البرنامج وكيفية التعامل مع الاخطاء الشائعة التى من الممكن قد تحدث.

  • يمكنك عرض جلسة النسخ الاحتياطي الحالية، بالإضافة إلى إحصائيات مفصلة للجلسات المكتملة.
  • المكافأة: مجموعة من عناصر Visio لـ VMware وHyper-V وVeeam
  • كمكافأة، احتفظ بمجموعة من عناصر Visio لـ VMware وHyper-V وVeeam حتى تتمكن من رسم مخططات رائعة. ويمكن استخدامها في Microsoft Visio 2010 و2013 و2016 للعروض التقديمية والتقارير والوثائق.

karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-