تعديل رسيفر هيوماكس art كامه اسفل | فك تشفير رسيفر هيوماكس humax

تعديل رسيفر هيوماكس art كامه اسفل | فك تشفير رسيفر هيوماكس

رسيفر هيوماكس هو من اشهر اجهزة الرسيفر فى سنة من السنوات الماضية ولذالك قد تتسال هل مازال هذا الجهاز يعمل لان طريقة تشغيل جهاز هيوماكس بدون كارت لا يعمل قنوات الرسيفر ولذالك اعددنا لك شرح طريقة فك تشفير رسيفر هيوماكس وتشغيل طبيعى وكفائة فى ترتيب قنوات الرسيفر, كما اعددنا سابقا عن أفضل رسيفر 2024 فى مقالة سابقة يمكنك مشاهد جميع المقارنات.

تعديل رسيفر هيوماكس art كامه اسفل | فك تشفير رسيفر هيوماكس

رسيفر humax القديم العديد من المستخدمين يتركون الجهاز بعد انتهاء الكارت الخاص بالتشغيل او يتم بيعة او رمية الى مراكز الاجهزة الغير صالحة والان نسرد اليكم عن كيفية فك تشفير رسيفر هيوماكس الفضى بالتفاصيل والصورة المشروحة فى المقال تابع الخطوات.

شرح خطوات فك تشفير رسيفر humax القديم

  • اولا عليك فك الجهاز
  • اخراج المازر بورد 
  • تابع الشرح بى الصور
طريقة-فك-تشفير-رسيفر-هيوماكس

كسر الحمايه لديكودر art

طريقه تعديل الهيوماكس الخاص كامه اسفل art ليعمل بدون كارت,و طريقه فك الماستر كود فى حاله فقدان الرقم السرى art تابع شرح الصور لاتمام العملية بنجاح وتشغيل الجهاز بكامل كافئتة وتشغيل جميع القنوات.


عليك الملاحظة فى تحديد بن رقم 5 من يمين البوردة عندما تكون جاك السنون بالاعلى كما موضح بالصورة بى الاعلى وتحديد رقم 5 ولحام سلك فى بن رقم 5 و الطرف الثانى هو كما موضح فى الصورة تماما سوف يتم ارفاق صور ادق لتتم العملية بنجاح.


اما الصورة السابقة فيها 6 بنات دائرية انت تختار البن تانى واحد من تحت من الشمال كما موضح فى الصورة 




بعد تركيب المازربود فى صندوق الرسيفر او بمعنى ارجاعة فى الوضع الطبيعى الان عليك تحميل سوفت رسيفر هيوماكس , بعد التعديل الذى تم علية بعد فك الضغط على الملف المرفق فى الاسفل فقط كل ما عليك توصيل كابل بين الرسيفر و الكمبيوتر و الضغط على الملف و عند اكتمال التحميل من على الدوس مبروط عليك 

اترك رد ليكتمل التحميل
karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-