استرجاع الملفات المشفرة بفيروس الفدية djvu -cdmx

استرجاع الملفات المشفرة بفيروس الفدية djvu -cdmx

يعد فيروس الفدية Cdmx مثالاً على عائلة فيروس الفدية STOP/Djvu. يقوم بتشفير ملفاتك باستخدام تشفير Salsa20 ويضيف إليها امتداد .cdmx. لا يمكن فتح هذه الملفات بأي طريقة معتادة. إلى جانب تشفير الملفات، تقوم هذه البرامج الضارة أيضًا بضبط إعدادات النظام لإضعاف آلية الحماية الخاصة بها. قد تؤدي التعديلات التي تجريها إلى فشل النظام في المستقبل وتجعل استخدام الكمبيوتر بشكل منتظم أكثر صعوبة.

استرجاع الملفات المشفرة بفيروس الفدية djvu -cdmx

ينتمي فيروس Cdmx، المعروف أيضًا باسم عدوى برامج الفدية، إلى عائلة STOP/DJVU. تشتهر عائلة البرامج الضارة هذه بتشفير الملفات والابتزاز. بمجرد أن يصيب فيروس Cdmx نظام الكمبيوتر، فإنه يقوم بفحص النظام بحثًا عن ملفات مثل المستندات ومقاطع الفيديو والصور والمزيد. فهو يغير بنية الملف ويضيف امتداد ".cdmx" لكل ملف، مما يجعله غير قابل للاستخدام بدون برنامج فك التشفير بالفع تم معالجة بعض امتدادات و حل مشكلة فيروس الفدية نهائى.

حل مشكلة فيروس الفدية 2024

حل مشكلة فيروس الفدية هى سأساعدك في إزالة فيروس Cdmx وإرشادك خلال عملية فك تشفير الملفات المشفرة أو استعادتها. ستجد أدناه عدة طرق قابلة للتطبيق عالميًا لاستعادة ملفات .cdmx المشفرة. من الضروري قراءة مجموعة التعليمات بالكامل وفهمها بدقة. لا تخطي أي خطوات. كل خطوة لها أهمية قصوى ويجب إكمالها بواسطتك ولذالك عليك التعرف على الية عمل امتداد فيروس الفدية CDMX اولا حتى تتمكن من ازالتة.

حل مشكلة فيروس الفدية 2024

يستخدم Cdmx مفتاحًا فريدًا لكل ضحية، مع استثناء واحد:

إذا فشل Cdmx في توصيل خادم الأوامر والتحكم (C&C) قبل بدء عملية التشفير، فإنه يستخدم مفاتيح غير متصلة بالإنترنت. هذا المفتاح ليس فريدًا وهو نفسه لجميع المستخدمين، مما يسمح بفك تشفير الملفات المشفرة بواسطة برنامج الفدية.
يشبه فيروس Cdmx إلى حد كبير متغيرات برامج الفدية DJVU الأخرى مثل Cdqw وLomx وLoqw وLjaz. يقوم هذا الفيروس بتشفير مجموعة واسعة من أنواع الملفات الشائعة ويضيف امتداده المميز ".cdmx" إلى جميع الملفات. على سبيل المثال، سيتم تغيير الملف المسمى "1.jpg" إلى "1.jpg.cdmx" و"2.png" إلى "2.png.cdmx".

عند نجاح التشفير، يقوم الفيروس بإنشاء ملف نصي خاص باسم “_readme.txt” ويضعه في كل مجلد يحتوي على الملفات المشفرة. كما أنه يضيف الملف التمهيدي إلى سطح المكتب، لذلك لن يفوت المستخدم الهجوم حتى بدون فتح المجلدات.

استرجاع الملفات المشفرة بفيروس الفدية djvu

قم بإزالة Cdmx Virus باستخدام برنامج Gridinsoft Anti-Malware ونحن نستخدم هذا البرنامج أيضًا على أنظمتنا منذ ذلك الحين، وكان دائمًا ناجحًا في اكتشاف الفيروسات. لقد قام بحظر برامج Ransomware الأكثر شيوعًا كما هو موضح من خلال اختباراتنا للبرنامج، ونؤكد لك أنه يمكنه إزالة Cdmx Virus بالإضافة إلى البرامج الضارة الأخرى المختبئة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

استرجاع الملفات المشفرة بفيروس الفدية djvu

كيفية استخدام أدوات مجانية لفك تشفير برامج الفدية

  1. ابدأ بتنزيل Gridinsoft Anti-Malware، الذي يمكن الوصول إليه عبر الزر الأزرق أدناه أو مباشرة من الموقع الرسمي 
  2. بمجرد تنزيل ملف إعداد Gridinsoft (setup-gridinsoft-fix.exe)، قم بتنفيذه بالنقر فوق الملف.
  3. اتبع تعليمات معالج إعداد التثبيت بعناية.

4- قم بالوصول إلى "علامة تبويب المسح" في شاشة بدء التطبيق وقم بتشغيل "فحص كامل" شامل لفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالكامل. يشمل هذا الفحص الشامل الذاكرة وعناصر بدء التشغيل والسجل والخدمات وبرامج التشغيل وجميع الملفات، مما يضمن اكتشاف البرامج الضارة المخفية في جميع المواقع المحتملة.


عند الانتهاء، سيقدم برنامج مكافحة البرامج الضارة تقريرًا تفصيليًا يحتوي على جميع العناصر الضارة والتهديدات المكتشفة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


حدد كافة العناصر المحددة من التقرير وانقر بثقة على الزر "تنظيف الآن". سيؤدي هذا الإجراء إلى إزالة الملفات الضارة بأمان من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ونقلها إلى منطقة العزل الآمنة لبرنامج مكافحة البرامج الضارة لمنع أي إجراءات ضارة أخرى.

إذا طُلب منك، أعد تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك لإنهاء إجراء فحص النظام بالكامل. هذه الخطوة ضرورية لضمان الإزالة الشاملة لأي تهديدات متبقية. بعد إعادة التشغيل، سيفتح برنامج Gridinsoft Anti-Malware ويعرض رسالة تؤكد اكتمال الفحص.

تذكر أن Gridinsoft تقدم نسخة تجريبية مجانية مدتها 6 أيام. وهذا يعني أنه يمكنك الاستفادة من الفترة التجريبية دون أي تكلفة لتجربة المزايا الكاملة للبرنامج ومنع أي إصابات مستقبلية بالبرامج الضارة على نظامك. اغتنم هذه الفرصة لتعزيز أمان جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون أي التزام مالي.
تحميل البرنامج من الموقع الرسمى Gridinsoft Anti-Malware
karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-