كاميرات مراقبة رؤية للأنظمة الألكترونية‏

كاميرات مراقبة رؤية للأنظمة الألكترونية‏

اسعار كاميرات المراقبة فى مصر تبداء من 250 جنية لا تضيع مجهودك وأموالك مع الشركات المبتدئة شركة نحن نقدم افضل الاسعار والخدمات من حلول تك تكنولوجيا المعلومات والتركيب  وصيانة جميع انواع الكميرات . وتركيب السيرفرات وسيرفرات الفايروول من اهم الاشياء الان فى عصرنا هى كاميرات مراقبة لحماية المنزل او الشركات او المحلات من السرقة لذالك العديد من الاشخاص يلجأ ويبحثون عن اسعار كاميرات المراقبة 2 ميجا او اكثر فما ذالك حسب احتياج المكان الذى تود انت تركيب كاميرات ويمكنك شراء كاميرات المراقبة اون لين

كاميرات مراقبة

يوجد انواع من كاميرات المراقبة وهى كاميرات مراقبة داخلية تسمى indoor وكاميرات مراقبة خارجية outdoor وكل نوع من هذة النوعين يحتوى على كاميرات مراقبة ثابتة و متحركة وأيضاً كاميرات سلكية و لاسلكية بدون اسلاك ويوجد ايضا بهم ميكرفونات للاستماع للصوت وأهم تلك الأنواع هى :

كاميرات مراقبة مخفية

يوجد العديد من احجام الكاميرات المراقبة ذات الحجم الصغير وهى شائعة الإستخدام بحيث يستخدمها الكثير من الأشخاص في المحلات وغيرها من حيث سهولة وضعها فى كل الاماكن حتى لو الاماكن صغيرة الحجم. ناتى الى كيفية معرفة نوع الكامير الخارجية وهذا النوع يعتبر مخصص تركيب كاميرات فى الخارج فقط لان هذا النوع يتحمل الماء والاشعة الشمسية ومختلف العوامل الجوية.

اما مواصفات كاميرات داخلى هى فقط يتم وضعها داخل المنشاء لان لا تتحمل اشعة الشمس و الماء او العوامل الجمية وتكون معظمها بلستك باختلاف عن نوع كاميرات الخارجية تكون معدن 

 كاميرات مراقبة IP 

يعتبر هذا النظام من افضل أنظمة كاميرات المراقبة حيث يتكون من 5 كاميرات بإستخدام جهاز DVR تسجيل رقمي NVR وهاد ديسك HDD بسعة واحد تيرا وهذا النوع من الكاميرات أكثر و سهل التركيب ولا يحتاج إلى أسلاك لان هذا النوع خاص ولا يحتاج إلى 


أجهزة مساعدة أخرى ويمكنه الإتصال بالأنترنت بكل سهولة ومشاهدة ما يحدث من أي مكان فى العالم كان قريب أو بعيد أو حتى من دولة أخرى وتوجد من هذه الكاميرات أنواع متحركة بحيث تصلح لمساحات واسعة وكبيرة ويمكنك التحكم بالقرب والبعد لهذه الأنواع والتكبير والتصغير أيضاً ، واليكم الان اسعار كاميرات المراقبة في اسواق مصر لعام 2021 .



اسعار كاميرات مراقبة مخفية للمنازل مصر


اصغر كاميرا مراقبة مخفية عن طريق الجوال كاميرة للتجسس لاسلكية HD 1080P كاميرا صغيرة كاميرا صغيرة
مواصفات :
  •  تنسيق كامل من HD1080P 📹
  •  عدسة بوضوح👁️ OV9712 وعدسة HD
  • التصميم تصميم مدمج ومحمول🎲
  • وظيفة أخرى يمكن أن تسجل HD في ظروف الإضاءة المظلمة🌚
  • تنسيق الفيديو 1280X720P
  • تنسيق الفيديو 1920X1080P🎥
  • وضع الصور 12 ميجا (4032 × 3024)📸
  • تسجيل كشف الحركة 720P 🏃
  • انتقال واجهة USB2.0 انتقال عالي السرعة
  • يدعم فلاش 32G كحد أقصى💾
  • وظيفة خارجية AV إخراج الفيديو المدعومة ، وشاشة خارجية مسموح بها.📺🖥
  • البطارية توفر بطارية الليثيوم المدمجة 🔋 طاقة للتصوير المستمر للكاميرا لمدة 70 دقيقة تقريبًا


مميزات و ملاحظات:

  1. تكون جاهزة عند تشغيل الضوء الأزرق بعد بدء التشغيل. اضغط على MODE للتبديل إلى ثلاثة أوضاع 📸: الضوء الأزرق (تسجيل 720 بكسل) ، الأضواء الحمراء والزرقاء (1080 بكسل) ، والضوء الأحمر (الكاميرا الثابتة).
  2. عندما يكون جاهزًا في وضع ، اضغط على ON / OFF ، يومض الضوء ثلاث مرات ويخرج ، ويبدأ التسجيل ، اضغط مرة أخرى ، يتوقف عن التسجيل ويعود ليكون جاهزًا.
  3. كحقيقية HD 🎞 ، استهلاكها الحالي أكثر من التعريف المعياري. تعتمد القشرة سبيكة Ti-Zi ، لذلك من الطبيعي أن ترتفع درجة الحرارة إلى حد ما أثناء الاستخدام.
  4. من الأفضل تبديد الحرارة بدلاً من العيب. لا تقلقي
  5. درجة حرارة التشغيل🔥: يرجى استخدامه في درجة الحرارة العادية والطبيعية. لا تستخدمه في درجة حرارة عالية للإنسان.

  • رطوبة التشغيل ♨️ : يرجى استخدامه في بيئة مع رطوبة مناسبة لحياة الإنسان. لا تضعه في أي بيئة رطبة. إنها ليست مقاومة للماء ، يرجى تجنب تعريضها للمطر.
  • إضاءة التصوير: يرجى استخدامه في بيئة مضاءة جيدًا. لا تدع الكاميرا تتجه إلى الشمس 🌞 أو مصدر ضوء قوي آخر🔦  لأنها قد تتلف الأجهزة البصرية.
  • التنظيف: لا تستخدمه في البيئة حيث يوجد الكثير من الغبار لأنه يقلل من تأثيرات الكاميرا.
  • التخلص: يرجى حماية بيئتنا. لا تتخلص من هذا المنتج. لا ترميه في النار لتجنب الانفجار.

سيستم كاميرات مراقبة 

  1. 1 × كاميرا تجسس صغيرة 1 × جبيرة الظهر
  2. 1 × إطار دوار 1 × حبال
  3. 1 × كابل يو اس بي 1 × دليل المستخدم

اسعار كاميرات مراقبة 2 ميجا


  1. لكاميرات 2 ميجا (2 MP), UTC 4 in 1@1080P
  2. (AHD, TVI , CVI , CVBS)
  3.  1/3" CMOS sensor , OSD menu
  4.  3MP Fixed Lens 3.6mm
  5.  Wide Angle Lens.
  6. اضائة ليلية الوان  Day/Night, AWB, AGC,BLC,DWDR
  7.  IR-CUT, 36 pcs IR LED
  8.  IR Distance up to 30m
  9.  IP67 , Plastic (outdoor )
  10. السعر بدون التركيب 330

عرض بأفضل الاسعار لتركيب انظمة الكاميرات الذكية 


  • ( Dom , UTC 4 in 1@1080P
  • (AHD, TVI , CVI , CVBS)
  •  1/3" CMOS sensor, OSD menu
  •  3MP Fixed Lens 2.8mm
  •  Wide Angle Lens.
  •  Day/Night, AWB, AGC,BLC,DWDR
  •  IR-CUT, 36 pcs IR LED
  •  IR Distance up to 30m , (indoor )

كاميرات المراقبة 2 ميجا HDV


HI-2024P4
بيكسل (3.6mm)
(2.4 MP)

Dom , UTC 4 in 1@1080P
(AHD, TVI , CVI , CVBS)
 1/3" Sony sensor, OSD menu
 3MP Fixed Lens 3.6mm
 Wide Angle Lens.
 Day/Night, AWB, AGC,BLC,DWDR
 IR-CUT 1 pcs ¢25mm Square Smart IR
 IR Distance 25m , (indoor)

أفضل كاميرات مراقبة


تعتبر افضل كاميرات فى السوق المصرى وسعرها معقول هى كاميرات هيك فيجن -كاميرات hikvision نظام امن للاستخدامات المنزلية والشركات والمصانع لان هيك فيجن تعتبر من افضل الكاميرات فى الدقة ووضوح الصورة 

كاميرا هيك فيجن بالذكاء الاصطناعى للشركات


لكي تساعد كاميرات الفيديو الذكية المؤسسات حقًا في العودة إلى العمل ، يجب تثبيتها بخبرة وفقًا لتعليمات محددة. في هذه المدونة ، نستكشف أربعة مجالات رئيسية يجب الالتزام بها من أجل التثبيت الأمثل للمنتج. 

 

مع إعادة فتح الشركات في سياق الوباء ، كان هناك سباق مع الزمن لتثبيت التقنيات الداعمة - مثل الفيديو المدعوم بالذكاء الاصطناعي - لمساعدة الناس على العودة إلى العمل والحياة العامة بأمان. 

 

من السهل معرفة سبب قيمة كاميرات مراقبة فيديو و العودة إلى العمل . يمكن لهذه الكاميرات المتطورة اكتشاف درجات حرارة جلد الأشخاص بشكل فعال والتحقق من وجود الأقنعة ، وتساعد على ضمان التباعد الاجتماعي ، ومراقبة تدفق الأشخاص عبر المواقع المزدحمة.

 

ولكن على الرغم من الضرورة الملحة المفهومة ، يجب على المؤسسات مراعاة العناية الواجبة عندما يتعلق الأمر بتثبيت المنتج - أو ببساطة لن تعمل استثماراتها بشكل فعال. تركيب.

 

بينما يجب تثبيت كل جهاز وفقًا لإرشاداته الخاصة ، نستكشف أدناه أربعة اعتبارات مهمة للتثبيت الأمثل لجميع منتجات أمان الفيديو التي تعمل بالذكاء الاصطناعي.

 


1. تموضع الكاميرا وارتفاعها

بادئ ذي بدء ، من الضروري تركيب الكاميرات بشكل مناسب لتجنب فقدان الدقة والأداء. على سبيل المثال ، يجب ضبط ارتفاع التثبيت لكل كاميرا وفقًا لدقة الكاميرا والبعد البؤري ، وإلا فلن تتمكن الكاميرا من "رؤية" هدفها على الإطلاق يجب دائمًا تثبيت كاميرات عد الأشخاص ، على وجه التحديد ، بشكل عمودي - مع تدفق الأشخاص الذين يمرون أسفل الكاميرا في اتجاه رأسي لأعلى ولأسفل - ويجب ضبط عرض الممر الموجود أسفله على أنه عرض عد الكاميرا. 

 

يبدو الأمر بسيطًا ، ولكن يجب أيضًا تثبيت جميع الكاميرات بإحكام ، في مكان ثابت (من الناحية المثالية ، مباشرة على الحائط أو السقف) ، لتجنب الأخطاء الناجمة عن الاهتزاز.

 

2. الظروف المحيطة

تعد البيئة المحلية مهمة جدًا أيضًا: تجنب تثبيت الأجهزة في ظروف ساخنة أو متغيرة. اختر دائمًا البيئات الداخلية ذات الهواء الهادئ ودرجة الحرارة الثابتة ، وبعد ذلك ستحصل على أفضل النتائج بالنسبة للكاميرات الحرارية على وجه الخصوص ، تجنب التثبيت في 


الأماكن شبه المفتوحة التي قد تكون عرضة للتغيرات في درجة الحرارة ، مثل المداخل الإضاءة المحلية مهمة جدًا أيضًا. يجب أن يكون هناك قدر كافٍ من الضوء المستقر والمرئي ، ولكن لا يوجد ضوء شمس مباشر أمام الكاميرا. بالإضافة إلى ذلك ، حاول قدر الإمكان تجنب الإضاءة الخلفية وأهداف درجات الحرارة المرتفعة والانعكاسات في مجال الرؤية.

 

3. منطقة الكشف

يتمثل جزء أساسي من عملية التثبيت في تحديد كيفية انتقال الأشخاص إلى عرض الكاميرات عند تثبيت كاميرات Hikvision ، غالبًا ما ينصح الفنيون الخبراء لدينا عملائنا باستخدام حبل أو حواجز لتحديد مسار معين يجب على الأشخاص اتباعه. يجب أن يسير هذا المسار في اتجاه واحد وأن يكون مرئيًا للكاميرات ، للتأكد من أنها تلتقط الوجوه الكاملة لكل من يمر أو يتوقف. 

 
بالنسبة لكاميرات التحكم في التدفق ، يجب أن يتأكد القائم بالتركيب من أن منطقة الكشف مسطحة: لا توجد أرضية غير مستوية أو منحدرات أو درجات. وبالنسبة لجميع الأجهزة ، تجنب العوائق في مجال الرؤية (حتى تلك الشفافة مثل الأبواب الزجاجية) حيث يمكن أن يؤدي ذلك إلى حجب الكاميرا. 


4. بدء تشغيل الجهاز واستخدامه

بافتراض أن الكاميرات الخاصة بك مثبتة في مكان مثالي مع ظروف محيطة مثالية ولا توجد عوائق في الرؤية ، فلا تزال هناك بعض القواعد الأساسية التي يجب مراعاتها بعد تشغيلها.

 

عند استخدام أجهزة فحص درجة الحرارة ، فإن مرحلة التسخين المسبق مهمة جدًا. ننصح جميع مستخدمي كاميرات Hikvision الحرارية بالانتظار 90 دقيقة على الأقل بعد بدء التشغيل الأولي حتى يسخن الجهاز مسبقًا ، لضمان قراءة حرارية دقيقة. وبالمثل ، تحتاج إلى منح زوارك بعض الوقت للتبريد! قبل إجراء المسح الحراري ، امنح الأشخاص ثلاث إلى خمس دقائق للسماح باستقرار درجة حرارة أجسامهم. 

 

بينما يمكن أن توفر كاميرات Hikvision فحصًا جماعيًا فعالاً ، فإننا ننصح عملائنا بفحص الأفراد واحدًا تلو الآخر للحصول على أفضل النتائج. عند استخدام محطة MinMoe ، يعد هذا أمرًا ضروريًا: يجب أن يقف الأشخاص على مسافة ثابتة ، ويمرون واحدًا تلو الآخر ، ويتوقفون لفترة قصيرة ، ويواجهون الكاميرا مباشرةً للحصول على قراءة دقيقة.

احصل على صورة العودة إلى العمل الكاملة


نحن ندرك أن الأجهزة نفسها ليست سوى جزء واحد من قصة العودة إلى العمل ، ولهذا السبب قمنا بإنتاج كتاب إلكتروني "العودة إلى العمل" . يلقي هذا نظرة عامة على مجموعة منتجاتنا ، ويشرح كيفية تثبيتها للحصول على أفضل النتائج ، ويحدد اعتبارات الصحة والسلامة لاستخدامها.


انصحك باستخدام كاميرات هيك فيجن لمراقبة منزلك ايضا


شركة رؤية للأنظمة الألكترونية‏

 تقدم جميع أنواع كاميرات المراقبة و اسعار وتركيب كاميرات المراقبة التي تتناسب مع احتياجات العملاء حيث سوف تتمتع بخدمة عملاء ممتازة 24 ساعه طوال ايام الاسبوع ستقدم لك إجابات على كافة الإستفسارات والطلبات. يوجد تشكيلة من افضل كاميرات المراقبة الامنية تستخدم فى المنازل والمنشأت العامة والحكومية . يوجد ايضا فروعنا فى الكويت والمملكة العربية السعودية وجود افضل الماركات العاليمة .

  1. يوجد شحن لجميع الدول العربية و الدفع عند الاستلام 
  2. أنواع وتصنيف كاميرات المراقبة
  3. كاميرات شبكات & كاميرات تلفزيونية
  4. كاميرات داخلية & كاميرات خارجية
  5. كاميرات ثابتة & كاميرات متحركة .
  6. افضل انواع كاميرات المراقبة

  • كاميرات مراقبه سلكية LAN & كاميرات مراقبة لاسلكية Wireless.
  • كاميرات مراقبة تعمل عن طريق الإنترنت "كاميرات الشبكات ".
  • خاصية الـ POE لنقل الطاقة الكهربائية من خلال اسلاك الشبكة
  • كاميرات الـPTZ المتحركة مدارها 360 درجة , حركة افقية ورأسية .
  • . كاميرات كاشفة للتحركات Motion detection
  • .كاميرات بخاصية جهاز الإنذار الداخلي والخارجي
  • كاميرات بها خاصية الرؤية الليلية InfraRed.
  • .أجهزة DVR للكاميرات التلفزيونية
  • .أجهزة استقبال USP DVR

كاميرات مراقبة بكارت ميمورى


كاميرات مراقبة امنية باكرت ميمورى ايضا مع تركيب كاميرات يوجد لدينا فنين متخصصون فى تركيب كاميرات مراقبة وصيانتها ومع التسليم صوت وصورة وأوضح من على الشاشة .

ويمكنك مشاهدة الكاميرات مراقبة من على الهاتف الذكى عبر.الإنترنت كما يمكنك متبعتنا عبر الفيس بوك لمزيد من العروض او عن طريق الفون 01122227117

karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-