شرح كاميرات hikvision واسعار كاميرات مراقبة

كاميرات hikvision واسعار كاميرات مراقبة

توضح لك هذه المقالة عن كيفية حل مشكلة نوع البث غير المدعوم من Hikvision عند إضافة كاميرا IP إلى NVR (مسجل فيديو الشبكة).او ما يسمى DVR تجد فى بعض الاحيان نوع البث غير مدعوم فى هذة المقالة سوف نتعرف على حل هذة المشكلة وشرح كاميرات hikvision وسوف نستعرض بعض اسعار الكاميرات المراقبة الكثير من الاشخاص يعانون من هذة المشكلة اتبع الشرح

سبب عدم وضوح كاميرا المراقبة

في معظم الأحيان ، تتعلق المشكلة بنوع برنامج الترميز لوحة البينات المستخدم.إذا كانت لديك كاميرا Hikviison IP تدعم بروتوكول H.265 ، لكن NVR يدعم H.264 فقط ، فسترى رسالة معروضة على الشاشةكيفية إصلاح مشكلة نوع البث غير المدعوم لإصلاح المشكلة ، قم بتسجيل الدخول إلى كاميرا IP الخاصة بك وقم بتغيير Codec إلى H.264.

إليك كيفية القيام بذلك خطوة بخطوة.

  1. افتح مستعرض ويب وقم بتسجيل الدخول إلى كاميرا IP ؛
  2. انقر فوق "تكوين> فيديو / صوت> فيديو ؛
  3. تغيير ترميز الفيديو من H.265 إلى H.264 ؛
  4. احفظ التغييرات.
  5. انظر الصورة أدناه لمزيد من التفاصيل.
شرح كاميرات hikvision واسعار كاميرات مراقبة

بعد تغيير CODEC ، قد تظهر الصورة من الكاميرا على NVR.

يعد H.265 CODEC أفضل لضغط الفيديو ، ولكن في بعض الأحيان قد تواجه بعض المشكلات المتعلقة بنوع الدفق غير المدعوم أو الاستخدام العالي لوحدة المعالجة المركزية.

إذا كنت تريد حقًا استخدام برنامج الترميز هذا ، فتأكد من استبدال NVR لطراز يدعمه واقرأ مقال فوائد كاميرات H.265 IP (وعيوبها).


في بعض الأحيان قد يكون الخطأ مرتبطًا ببعض التهيئة الخاطئة في قائمة الفيديو / الصوت. تأكد من أن كل شيء لديك صحيح وحاول مرة أخرى.

انظر أدناه بعض الروابط الإضافية التي قد تساعدك.

  • يمكنك أيضًا زيارة موقع Hikvision للحصول على مساعدة إضافية.
  • الرجاء مشاركة هذه المقالة مع أصدقائك.

أسعار كاميرات المراقبة المخفية

قبل ان نستعرض أسعار كاميرات المراقبة المخفية لازم ان تختار نوع الكاميرات المراقبة ويوجد العديد من الانواع ولكن افضل الانواع من حيث الجودة والصورة اربع انواع للاستعلام على اسعار كاميرات Hikvision 
للاستعلام على اسعار كاميرات مراقبة dahua
للاستعلام على اسعار كاميرات مراقبة yes original
للاستعلام على اسعار كاميرات مراقبة Smart Vision


كاميرات المراقبة تعتبر نظام من خلاله يتم نقل الصور ورصدها سواء من مسافة قريبة أو بعيدة، وذلك لمراقبة المباني داخلياً وخارجياً لضمان أمنها وسلامتها، ويتم نقل الإشارة بطريقتين، وتعتمد كل طريقة منهما على نوع العمل وظروف المكان وعلى المسافة وعلى جودة الصورة التي تريد إلتقاطها.

karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-