القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هي عملة kick 1

عند تحليل عملة KICKTOKEN المشفرة ، تحتاج إلى تحديد طبيعتها المحلية على الفور والاعتماد على منصة KICKICO الأساسية. هنا ، تعمل كيككوين كوسيلة للتسوية الداخلية ، حيث يتم استخدامها من قبل المشاركين للوصول إلى أدوات معينة. الهدف من النظام الأساسي هو إجراء ICO على أساس التمويل الجماعي ، و KickCoin cryptocurrency هو نوع من الإجراء ، الذي يحصل مالكه على حق التصويت والتفضيلات الأخرى. يقدمها مبتكرو المشاريع الجديدة إلى المجتمع ، والذي يحدد موقفهم من الروبل ، والاستثمار أو عدم الاستثمار في التنمية.

ما هي عملة kicktoken

KICKtoken هي عملة معماة تستند إلى ERC20 وترتبط ارتباطًا وثيقًا بمنصة EtherEUM منذ البداية. كما يشمل التشابه أيضًا العقود الذكية التي تستثني الوسطاء في شكل البنوك والدولة وأنظمة الدفع. يتم لفت انتباه المالكين إلى الرمز المميز الكلاسيكي المستخدم في إدارة الشركات المستقلة على المنصة. يسمح KickCoin لكل شخص (حتى في حالة عدم وجود معرفة خاصة) أن يقدم للمجتمع تنميته الخاصة وتنفيذ حملة للترويج لها. في البداية ، يتم شراء الرموز المميزة لـ Kick لـ BTC و ETH ، فيما بعد يعتزم المطورون قبول Fiat.

رموز المشروع: KICK

سنة التأسيس: 2015

القيمة السوقية: 4577940 دولار أمريكي

عدد العملات المعدنية: 447446977 من (48109024)

الخوارزمية: SHA256

عمليات التعدين: لم تقدم بعد

تاريخ المشروع وخريطة الطريق

Kickcoin - KICK) هي عملة مشفرة أنشأها فريق روسي. المؤلف هو Anti Danilevsky ، الذي وضع المنتج في البداية كأداة استثمار لـ ICO آمن على الموقع. تم توفير العملة من خلال عدد العقود والمشاريع المنجزة ، وتم تأكيد جميع معاملاتها بشكل رسمي. وفقًا لخطة المنظمين ، كان من المفترض أن يحرم هذا العملة من عنصر المضاربة ، لكن الدخول الأول إلى البورصات اتبع المخطط الكلاسيكي بارتفاع حاد وهبوط مماثل. قدم المطورون على الفور خريطة طريق ويلتزمون حتى الآن بالمراحل المشار إليها فيها:kick token binance

منصة KickEX 

kick token binance تأسست المنصة في عام 2015 ، وبعد ذلك بقليل ، ظهرت العملة المشفرة ، والتي أيدها المشاركون هذه الفكرة أو تلك ، معتبرين أنها واعدة. علاوة على ذلك ، يمكن لأي شخص تحديد مشروع وتقديم مكافأة مقابل تنفيذه ، مما حوّل KICKICO إلى نوع من التبادل المستقل المرتبط ارتباطًا وثيقًا بمجال العملات المشفرة. نطاق الخدمات واسع للغاية من المكافآت إلى الحلول التقنية. على وجه الخصوص ، تُستخدم العملة المشفرة عملة Kick  للدفع مقابل مقاطع الفيديو والصور والموسيقى والنصوص والأوراق البيضاء. يضمن عدد المعاملات بين المؤلف والعميل معدل دوران العملة ، وبالتالي يحفز قيمتها.


حتى الآن ، تعمل المنصة بنشاط ، ويتم تسجيل حوالي 20 مشروعًا عليها كل يوم. في المستقبل ، من المخطط زيادة هذا العدد إلى مئات أو حتى آلاف الوحدات ، وهذا هو السبب في أن توقعات عملة Kicktoken coin المشفرة مواتية في الغالب. يتم دفع التحليل الأولي للمنتجات ، مما يعزز أيضًا الرمز المميز ، نظرًا لأن عملات الركلة مطلوبة للمؤلفين لتقديم طلب. العقود الذكية مصحوبة أيضًا بعمولة يتم احتسابها بسعر الصرف.

المميزات والعيوب

    1. قبل شراء عملة معماة Kickcoin ، عليك أن تزن جميع إيجابيات وسلبيات المشروع ، وكذلك دراسة مخطط الصرف ، الذي يفتح الكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام. في البداية ، نناقش المزايا التي تقارن بشكل إيجابي مع نظائرها ، كونها رمزًا حيًا وعمليًا:يمنح وجود الرمز الحق في التصويت لصالح أو ضد المشروع المقدم ، مما يحول المالك من مالك بسيط إلى شخص يحدد الاتجاهات .؛
    2. لدى Kick cryptocurrency قاعدة جادة في شكل مشاريع على المنصة ، كل منها لديه أشخاص وتقنيات وأصول وراءها ؛معروف في مجتمع التشفير. كان ظهور عملة KICKTOKEN في بورصة العملات المشفرة مصحوبًا باهتمام شديد من المشاركين. لم يضعف حتى الآن ، كما ينعكس في نمو حجم التجارة ؛راهن المطورون على الاستقرار ، معتقدين أن العملة المشفرة ستكون خالية من الانخفاضات الحادة و UPS ؛
    3. KICKICO هو مشروع يعتمد بالكامل على التمويل الجماعي. أصبحت ذات شعبية متزايدة ، وجذب الأموال بنشاط من مستثمري الطرف الثالث ؛تم بالفعل تضمين العملة المشفرة في العديد من المحافظ ، على الرغم من حقيقة أنها ممثلة بشكل ضعيف في البورصات ولم تدخل بعد في منصات التداول الرائدة.
    4. تتمثل عيوب المشروع في الاعتماد على حالة الشؤون على المنصة الرئيسية ، فضلاً عن إمكانية حدوث انخفاض حاد في قيمة أصول المشاركين فيه. على سبيل المثال ، يخضع تداول العملات المشفرة في البورصة للمضخات والتفريغ بالإضافة إلى أدوات الاستثمار الأخرى. ومع ذلك ، على عكس ذلك ، لا يتم استخدامهم لدفع ثمن السلع والخدمات. من أجل عدم نفاد الأموال فجأة ، يقوم المتخصص بإصلاح الدخل في BTC أو Fiat ، ويقتصر الركل على الإطار المحلي.
    5. تشمل العيوب ما يلي: نقص التعدين. على الرغم من الملاءمة والوعود المعلنة ، فإن هذا يقلل دائمًا من تكلفة الرمز المميز ، نظرًا لأن إصداره غير مدعوم بالموارد الرقمية ويعتمد كليًا على المطورين. لهذا السبب جزئيًا ، تكون قيمة العملة المشفرة  KICKEX  عند مستوى منخفض مع عدد قليل من العملات المعدنية.
    6. عدم اليقين من التطوير الإضافي للموقع الأساسي. لا تبرز عمليًا من قائمة الأنظمة الأساسية لإجراء ICOS ، حيث يمكنك التصويت وتقديم أفكارك في معظمها. بالإضافة إلى ذلك ، فإن العملة المشفرة هي منتج روسي بحت ، ونادرًا ما تلبي التوقعات للأسف. يطالب المبدعون بالدعم القانوني للمشاركين ، لكن سوق العملات المشفرة أصبح للتو استجابة للتنظيم العالمي. من الصعب الافتراض أن وجود محام في الفريق سيؤدي إلى جذب أموال إضافية.

الشراء والتخزين والتوقعات

لن تكتمل المراجعة بدون تقييم الربح المحتمل الذي يمكن أن تجلبه العملة المشفرة لأصحابها. لذلك ، في المجموع ، سيتم إصدار حوالي 477 مليون رمز مميز. من بين هؤلاء ، يتم تداول 444 مليونًا اليوم ، يتم تداولهم في البورصات حيث يكون من الأسهل شراء عملة 

معدنية. في البداية ، ذهب حجم المبيعات إلى YoBit و EXMO ، اللذين كانا مفضلين من قبل سكان رابطة الدول المستقلة ، مما أدى في حد ذاته إلى تقويض الثقة في المنتج.يمكنك مشاهدة تحديث عملة kicktoken


اليوم ، تمت إضافة عملة الكيك المشفرة إلى Kucoin و HitBtc ، مما يشير إلى رغبة المطورين في تطوير الرمز المميز والنظام الأساسي يمكنك تخزين العملات في البورصات ، أو منصة KICKICO (من خلال المشاركة في التصويت) ، أو على المحافظ التي تدعم ERC20 (الخيار الأبسط هو MyEtherWallet . يتم تحديد التوقعات الإجمالية لعملة KICKTOKEN المشفرة من خلال حالة السوق وقدرة الفريق على تنفيذ جميع المبادرات المخصصة. اليوم ، تبلغ تكلفة الوحدة الواحدة 0.05 دولارًا ، على الرغم من أنها كانت تتداول عند الذروة عند 0.25 دولارًا ، وفقًا لذلك ، فقد انخفض السعر بشكل كبير.

هذا يخلق فرصة كبيرة للشراء ، لأنه على الرغم من كل الصعوبات والمنافسة ، فإن المنصة تعمل. بالإضافة إلى ذلك ، يرتبط احتمال عملة KICKTOKEN المشفرة بقدرة سوق التمويل الجماعي ، وهذا يتراوح بين 40 و 50 مليار دولار. لوحظ المعدل الحالي من 4-6 سنتات برسملة 22.5 مليون ، مع أحجام متزايدة ، سوف تزداد. تعتمد التوقعات لعام 2018 كليًا على حالة السوق ، ولكن يمكن بالفعل شراء العملة المعدنية لفترة طويلة من الوقت مع احتمالية عالية لـ x's.

للتسجيل فى عملة kicktoken هنا 

reaction:
karimrok
karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق