تحديث عملة kicktoken

تحديث عملة kicktoken1

نتحدث عن تحديث عملة kicktoken  أسبوع تحليلات حصرية عن سوق العملات المشفرة للأسبوع الماضي. نحاول أن نجعل تداولك في بورصة KickEX واضحًا ومربحًا قدر الإمكان. نأمل أن تساعدك المقالة الإخبارية التحليلية على التداول بكفاءة أكبر.حيث منصة kick token ان تكون افضل منصة و اسرع منصة فى العملات الرقمية من حيث السرعة والشفافية وليس فقط منصة بالفعل كما نعرف ان توجد عملة kick token ناشئة من عملة الاثيريوم سوف نتعرف الكثير عن التحديثات من خلال السطور القادمة .

تحديث عملة kicktoken

استمر سوق العملات المشفرة هذا الأسبوع تحت ضغط الأخبار السلبية التي تلقاها المستثمرون في وقت سابق. من ناحية أخرى ، بالنظر إلى تصرفات المشاركين الرئيسيين في السوق المالية العالمية ، هناك أحداث تدور لتأكيد الاهتمام الكبير بالعملات المشفرة.


بينما واصل المجتمع التركيز على حظر التعدين ، أصدر البنك الزراعي الصيني ، أحد أكبر المؤسسات المالية ، إشعارًا برفض الدعم للشركات المرتبطة بالعملات المشفرة ، والذي أدخل نوعًا آخر من الحظر على العملات المشفرة ، مضيفًا أن تلك الشركات ستكون كذلك. لوحظ في مثل هذه العمليات ، وسوف يكون لديهم حسابات ، وسيتم نقل المعلومات المتعلقة بهم إلى السلطات المسؤولة.

تحليل عملة kicktoken

تحليل عملة kicktoken و بالإضافة إلى ذلك ، اتبعت الهند بعد فترة وجيزة ، عندما أعلنت أن إدارة الضرائب في البلاد تدرس توسيع الضريبة على الأصول الرقمية ، مما قد يؤثر على العملات المشفرة.و مع ذالك تم عمل مقالة ماهى عملة kicktoken


ومع ذلك ، على الرغم من المعنويات السلبية في سوق العملات الرقمية في الوقت الحالي ، قررت باراغواي أن تحذو حذو السلفادور من حيث الاعتراف بأول عملة مشفرة كوسيلة للدفع في بلدها وتنوي تقديم الفاتورة الشهر المقبل.


تجدر الإشارة أيضًا إلى تصرفات أكبر اللاعبين في القطاع المالي العالمي ، ومن بينهم شركة رأس المال الاستثماري الرائدة أندريسن هورويتز ، التي أطلقت ثالث صندوق للعملات المشفرة بحجم أصول يبلغ حوالي 2.2 مليار دولار.


بالإضافة إلى Andreessen Horowitz ، أعلنت أكبر مجموعة مالية Citigroup عن إنشاء Digital Assets Group ، والتي ستنشئ منتجات جديدة ، قد يكون أحدها إطلاق تداول العملات المشفرة ، والذي يمكن اعتباره استجابة منطقية لطلب العملاء المتزايد.

تداول على منصة KickEX

تداول بيتكوين على منصة كيك توكن

لا يزال سعر البيتكوين في نطاق واسع ، والذي تم تشكيله سابقًا نتيجة لانخفاض قوي. في الوقت الحالي ، توقف ارتفاع سعر BTC عند مستوى المقاومة عند 35000 دولار. يقع الدعم القوي الفوري عند 30500 دولار ، وقد يؤدي انهياره إلى انخفاض في منطقة 26500 دولار - 28000 دولار. إذا مر سعر BTC واندمج فوق المقاومة البالغة 35000 دولار ، فإن الأمر يستحق النظر في عودة السعر إلى منطقة المقاومة القوية البالغة 39000 دولار - 42000 دولار.


تداول Тrade على KickEX

تداول عملة إيثريوم

ينتهي سعر ETH هذا الأسبوع في المنطقة الحمراء ويتم تداوله بالقرب من الحد السفلي للقناة الهابطة التي بناها سابقًا. يقع أقرب مستوى دعم عند 1750 دولارًا أمريكيًا ، مما أوقف المزيد من انخفاض أسعار ETH هذا الأسبوع. المقاومة عند مستوى 2000 دولار. سيواصل انهيار الدعم حسب سعر ETH الهبوطي الاتجاه الهبوطي مع إمكانية فورية لاختبار منطقة الدعم من 1400 دولار - 1550 دولارًا. إذا عاد سعر ETH وانهارت المقاومة عند 2000 دولار ، فيجب أن نتوقع نموًا يتراوح بين 2300 دولار - 2600 دولار.


تداول على منصة KickEX

أسواق فيات على مننصة kicktoken

أظهر سوق الأسهم وفقًا لمؤشر S&P 500 مكاسب بنهاية هذا الأسبوع ويتم تداوله عند مستويات عالية جديدة. أقرب مستوى مقاومة يمكن اختباره هو 4300 دولار. الدعم الفوري هو 4،255 دولار. إذا استمر الاتجاه الصعودي وتماسك مؤشر S & P500 فوق مستوى المقاومة 4300 دولار ، فيجب توقع اختبار المستوى 4350 دولارًا. مستوى الدعم S&P 500 عند مؤشر 4،255 دولارًا للأسفل ، من الممكن حدوث تصحيح في نطاق 4175 دولارًا أمريكيًا - 4210 دولارًا أمريكيًا.


توقف الدولار الأمريكي في مؤشر DXY هذا الأسبوع عن النمو مقابل العملات العالمية الرئيسية ويتم تداوله حاليًا بالقرب من الحد السفلي للقناة الصاعدة فوق مستوى الدعم القوي 91.60 دولار. المقاومة تقع عند 92.40 دولار. إذا مر مؤشر DXY وتماسك تحت مستوى الدعم 91.60 دولارًا ، فمن الجدير التفكير في تصحيح النطاق من 90.38 دولارًا إلى 90.90 دولارًا. انهيار مستوى المقاومة 92.40 دولار بواسطة مؤشر DXY صعوداً ، سوف يستأنف النمو مع إمكانية الوصول إلى منطقة 93.00 دولار - 93.95 دولار. 

karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-