برنامج تنزيل فيديوهات | video downloader

برنامج تنزيل فيديوهات | video downloader

برنامج تنزيل فيديوهات يعلم الجميع أن YouTube هو بوابة بث الفيديو بامتياز. ما عليك سوى إلقاء نظرة على التصنيفات التي تقدمها Alexa فيما يتعلق بحجم حركة المرور. وعلى الرغم من تقديم عدد لا نهائي من مقاطع الفيديو عبر الإنترنت ، لا يزال يبدو أننا لا نملك ما يكفي ونريد أيضًا إصدارًا غير متصل بالإنترنت. كما تعلم ، لتتمكن من تشغيلها وقتما نريد ، مشاركتها على WhatsApp ، وتعديلها بأنفسنا ، وما إلى ذلك.


تحميل برنامج تنزيل فيديوهات

ولهذا الغرض ، هناك أدوات مختلفة مثل برنامج تنزيل مقاطع  TubeMate لنظام Android ، و aTube Catcher  لنظام التشغيل Windows ، والإصدار عبر الإنترنـت من Peggo ... ربما يكون مستخدمو iOS هم الأسوأ لأنهم لا يستطيعون فعل أي شيء بدون كسر حماية. حسنًا ، يتعين علينا إضافة Videoder إلى العرض الحالي ، والذي يهدف إلى أن يكون أكثر تنزيلات الفيديو تقدمًا.


برنامج تحميل فيديو من أي موقع للاندرويد

افضل برنامج ، لا نعرف ما إذا كان هذا هو بالضبط البرنامج الأكثر تقدمًا من هذا النوع ، لكنه بالتأكيد يقدم لنا نظام تنزيل بسيطًا للغاية يدمج أيضًا واجهة مصممة جيدًا للغاية. ولكن إذا تميزت بشيء ما فهذا بالتأكيد الكم الهائل من المواقع التي تتوافق معها. يدعم أكثر من 170 خدمة عبر الإنترنـت مع الفيديو والموسيقى عبر البث ، وهي حقيقة تحوله إلى أحد أكثر التطبيقات تنوعًا لتنزيل الصوت والفيديو.


مميزات التطبيق 

برنامج تنزيل فيديوهات من اليوتيوب

  1. متوافق مع أي دقة وتنسيق: MP3 ، M P4 ، AVI ، MOV ، 1080P ، 720P ، 480P ، 4K ، HD 
  2. دعم تنزيل الفيديو بملفات متعددة على دفعات: اخترها وقم بتنزيلها بنقرة واحدة.
  3. مستعرض ويب مدمج للوصول إلى مواقـع الويب المدعومة.
  4. قم بتنزيل قوائم التشغيل وتنزيل مقاطع بالكامل.


وما هي خدمات برنامج تحميل و بث الوسائط المتعددة المتوافقة معها؟ حسنًا ، من خلال تنزيل ملف APK الخاص به ، ستتمكن من الحصول على مقاطع الفيديو والصوت من ما يقرب من 200 خدمة مختلفة ، بما في ذلك You Tube و Facebook و Instagram و Vevo و Vine و Vimeo و Dailymotion ... بمعنى آخر ، لا يمكـنك التنزيل فقط المحتوى من مواقع الفيديو ولكن أيضًا من الشبكات الاجتماعية.


برنامج تنزيل الفيديو

كما يمكنك أن تتخيل ، ليس من الصعب جدًا استخدامه.لانة بالفعل أفضل برنامج تنزيـل ما عليك سوى تصفح مواقـع الويب التي تهمك واختيار مقاطع الفيديو المختلفة التي تريد تنزيلها على هاتفك الذكي. ما عليك سوى القيام بهذين الأمرين :

اختر تنسيق الفيديو من بين أكثر ثلاثة تنسيقات شيوعًا: M P4 و FLV و 3GP.

اختر جودة الفيديو التي تتراوح بين 240 و 1080 بكسل (دقة عالية).


وربما تتساءل عن كيفية تنزيل الفيديو او هذا التطبيق على هاتفك لأنه لا يمكـنك العثور عليه على Google Play. إنه ليس موجودًا لأنه ينتهك شروط وأحكام Alphabet لمستخدمي YouTube ، وبالتالي ، لا يمكن لمطوري التطبيقـات نشر هذا النوع من التطبيقـات في المتجر الرسمي. لهذا السبب سيتعين عليك اللجوء إلى زر التنزيل الخاص بنا ، مع برنامج تنزيل و التأكد من أنك قمت مسبقًا بتمكين خيار تثبيت التطبيـقات من مصادر غير معروفة ايضا فى مقالة سابقة شرح برنامـج تنزيل برنامج Snaptube او برنامج فيديومات وكيفية تحميل برنامج للكمبيوتر . او للهاتف هنا 

karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-