محفظة بلوك تشين Blockchain

شرح محفظة بلوك تشين Blockchain
محفظة بلوك تشين Blockchain هي محفظة لتخزين العملات الرقمية عبر الإنترنت: Bitcoin ( بيتكوين BTC) و Ethereum (ETH) و Bitcoin Cash (BCH). بالإضافة إلى ذلك ، يوفر محفظة البلوك تشين و الموقع إحصاءات مفصلة للشبكة ، ومعلومات عن كل عنوان أو معاملة (مستكشف الكتل او البلوك ) ، وبيانات السوق ، والتعدين ، ونشاط الشبكة. يساعدك استخدام محفظة blockchain في تبادل العملات المشفرة أو استلامها أو تحويلها. متوفر كتطبيق لأجهزة iOS أو Android المحمولة أو عبر واجهة الويب.

شرح محفظة بلوك تشين

محفظة رقمية تسمح للمستخدمين ايداع اى عمله رقمية ومن اهمهم البيتكوين من المهم عدم الخلط بين هذه الخدمة والتكنولوجيا ، لأنهما مفهومان مختلفان تمامًا. غالبًا ما ينتهي الأمر بكل مستخدم يقوم بإنشاء محفظة عبر الانترنت على محفظة بلوك تشين. بالطبع ، الطريقة الأكثر أمانًا لتخزين العملات الرقمية مثل بيتكوين - وهي عبارة عن محافظ للأجهزة ، على سبيل المثال ، Ledger the Nano the S. في نفوسهم ، يمكن للمالك فقط الوصول إلى المفاتـيح الخاصة. نوصي باستخدام محفظة بلوك تشين فقط لإجراء المعاملات بمبالغ صغيرة وفقط عند توصيل المصادقة الثنائية في إعدادات الأمان.


كيفية انشاء محفظة بلوك تشين بعد التسجيل على موقـع بلوكتشين ، من الضروري كتابة وحفظ العباره الأولية وعدم إظهارها لأي شخص. هذه 12 كلمة غير مرتبطة في اللغة الإنجليزية. يمكـنك العثور عليها في قسم "الإعدادات - الأمان" أو "مركز الأمان". باستخدام عباره ذاكري ، يمكـنك استعادة الوصول إلى المحفظة إذا فقدت كلمة المرور أو المعرف الخاص بك. من الممكن أيضًا استخراج المفـاتيح الخاصة واستلامها وتصديرها إلى محافظ العملات الرقمية الأخرى مثل منصة بينانس.

تعتبر هى أشهر محفظة بلوك تشين فى استقبال البيتكوين وباقى العملات الرقمية فى السحب والايداع ,بتخزين للعملات المشفره فهي امانة تماما لان يستخدمها العملاء من جميع أنحاء العالم خدمات الخدمة ، وتجاوز عدد المحافظ التي تم إنشاؤها 27 مليونًا. تم تنفيذ أكثر من 100 مليون معاملة من خلال موقـع محفظة بلوك تشين على الويب.


تم تسجيل الشركة في لوكسمبورج عام 2011. رقم الرخصة التجارية B190078. يتم حل أي نزاعات في محاكم هذا البلد وفقًا للتشريعات المحلية. إدارة الشركة:


إنشاء محفظة بلوك تشين Blockchain

شرح التسجيل على منصة بلوك تشين، عليك الذهاب إلى الموقع الرسمي blockchain.com. من المجال القديم (blockchain.info) ، تم تكوين إعادة التوجيه إلى المجال الجديد. لا تستغرق عملية إنشاء محفظة بلوك تشين أكثر من 2-3 دقائق.


انشاء محفظة بلوك تشين تحتاج إلى تحديد العنصر "Blockchain Wallet login" أو "الحصول على محفظة مجانية" في الجزء العلوي من الموقع. عند اختيار الخيار الأول ، ستنتقل إلى صفحة مقصودة تحتوي على معلومات مفصلة ووصف لوظائف محفظة بلوكتشين وبالفعل يمكـنك الاعتماد عليها كـ محفظة بيتكوين او اى من العملات الرقمية .


  1. شرح خطوات تسجيل الدخول Blockchain 
  2. املأ نموذج التسجيل، موضحًا:
  3. بريد إلكتروني حقيقي.
  4. كلمة المرور.
  5. الاتفاق مع شروط الخدمة.
  6. "اضغط على اكمال العملية".
افضل-محفظة-بلوك تشين

قـم بتأكيد التسجيل بالضغط على الرابط الموجود في الرسالة. انقر فوق "نعم ، هذا هو بريدي الإلكتروني." ستحتوي الرسالة على معرف محفظة بلوكتشين. يتم استخدامه لتسجيل الدخول عند تسجيل الدخـول. احفظه واحذف الحرف.

confirm-mail


تم التحقق من العنوان ، وتم إنشاء محفظة بلوك تشين.


verified, and a Blockchain wallet has been created


للعودة إلى علامة التبويب المفتوحة ، انقر فوق الزر "ابدأ" واستمر في العمل مع بلوكتشين محافظ البيتكوين.

wallet-blockchain-محفظة-البيتكوين

مميزات محفظة البلوك تشين 

  • عرض أسعار العملات الرقمية والمخططات او الشارت في الوقت الحقيقي.
  • واجهة بسيطة وسهلة الإستعمال خاصة للمبتدئين فى البلوك تشين
  • سرعة المعاملات المالية في محفظة البلوك تشين blockchain
  • محفظة البلوك تشين على تطـبيق لأجهزة الهواتف الذكية 
  • مراقبة أمنية و دعم فني 24/7
  • محفظة البلوك تشين تدعم العديد من اللغات العالمية
  • محفظة بلوك شاين لديها إمكانية الإقتراض مقابل البيتكوين (و ربح بيتكوين)الخاص بك هذة الخاصية مقدمة فقط من محفظة البلوك تشين
  • تمنح محفظة البلوك تشين blockchain العديد من الطرق لكسب عملات رقمية مجانا عن طريق الأردروبات وكسب الفائدة من التخزين
  • يمكن الوصول إلى محفظة البلوك تشين blockchain في أي وقت ومكان، لتوفر محفظة البلوك تشين


تسجيل الدخول إلى محفظة Blockchain

للدخول إلى محفظة بلوك تشين platform، يتم استخدام معرف وكلمة مرور. إذا تم توصيل 2FA ، فأنت بحاجة إلى إدخال رمز آخر مكون من ستة أرقام. من المهم الانتباه إلى تهجئة عنوان الموقع الرسمي - blockchain.com أو blockchain.info. من الأفضل عدم اتباع الروابط الموجودة في الإعلان ، حيث يمكـنك الوصول إلى موقـع تصيد. قد يكون الاختلاف في الهجاء حرفًا واحدًا.


قد يتم تشغيل نظام الأمان ، لذلك سيتم إرسال بريد إلكتروني لتأكيد تسجيل الدخـول. تحتاج إلى فتح البريد في علامة تبويب جديدة واتباع الرابط دون تغيير المتصفح. ثم ارجع إلى علامة تبويب محفظة بلوكتشين وقم بتسجيل الدخـول تلقائيًا إلى حسابك.

blockchain-site-vhod

الموقع متاح لتحميل التطبيقات على الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظامي iOS  و Android. إذا كان لديك بالفعل حساب في إصدار سطح المكتب ، فما عليـك سوى مسح رمز الاستجابة السريعة في التطبيق الموجود في المسار التالي: "الإعدادات" - "عام" - "رمز الاقتران".


  • من خلال واجهة الويب فى محفظة بلوكتشين:

  • توجد الوظائف الرئيسية للمحفظة على اليسار:

  • اختيار العملة المشفره: بيتكوين و الاثيريوم و بيتكوين كاش.

  • تبادل. يتم استخدام مبادل Shapeshift.

  • مركز الأمن. النقطة الأولى للزيارة.

  • إعدادات. يتضمن عدة أقسام فرعية: عام ، تفضيلات ، أمان ، عناوين.

  • أسئلة وأجوبة - إجابات على الأسئلة المتداولة.

  • جزء مركزي:

  • رصيد المحفظة من العملة الرقمية.

  • رسوم تحويل مخطط أسعار العملات الرقمية المختارة.

  • أحدث نشاط هو قائمة المعاملات.


"هل تعلم " - تذكير بأنه يمكـنك تنزيل تطبيق محفظة بلوك تشين من على جوجل بلاى وتثبيته على هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي أو ما إلى ذلك.الجزء الأيمن: إجمالي الرصيد بالدولار الأمريكي ، بيتكوين ، الإيتريوم ، بيتكوين كاش. في الإعدادات ، بدلاً من الدولار ، يمكـنك اختيار عملة ورقية أخرى.


  1. أزرار "الخروج من بلوك تشين وللت Wallet بيتكوين" و "إعادة التشغيل" و "الإخطارات".
  2. قبل تحويل العملات المشفره إلى عنوانك ، تحـتاج إلى تكوين إعدادات الأمان. لا ينصح ببدء العمل بدونهم.
  3. كيفية تأمين الحساب على محفظة بلوك تشين
  4. الخطوة الإلزامية هي إعداد أمان حساب محفظة البلوكتشين Blockchain.
  5. تحتـاج إلى الذهاب إلى قسم "مركز الأمان" وإكمال النقاط التالية:
  6. المستوى 1. قـم بتأكيد البريد الإلكتروني ، وقم بتدوين العبارة الأولية لاستعادة المحفظة ، وقم بتعيين تلميح لكلمة المرور.

how-to-make-mney-with-crypto

تفعيل محفظة بلوك تشين

لتفعيل wallet بلوكتشين المستوى 2. حدد هاتفك المحمول وأدخل الرمز المستلم. سيؤدي هذا إلى ربط رقـم الهـاتف بالمحفظة. بعد ذلك ، قم بتمكين التحقق الثنائي (2FA). اختر طريقة مناسبة لتلقي الرموز: عن طريق الرسائل القصيرة أو باستخدام تطبيق Google Authenticator (موصى به). عند استخدام تطبيق Google Authenticator ، قـم بتنزيله وتثبيته على جهازك المحمول الذي يعمل بنظام اندريد أو iOS. ثم قـم بتشغيل التطبيق ، انقر فوق + ، حدد "Scan Barcode" وامسح رمز QR من محفظة بلوك تشين.


how-to-make-money-online

بعد إكمال جميع الخطوات ، سيتم انشاء المحفظة الأكثر أمانًا على موقع بلوكتشين يمكـنك تعيين إعدادات إضافية متقدمة لحماية حسابك من القرصنة. للقيام بذلك ، ما علـيك سوى الانتقال إلى قسم "الإعدادات - الأمان". في القسم ، يمكـنك تغيير أو إلغاء تنشيط معلمات الأمان المحددة ، انظر عبارة الاسترداد. يمكـنك تعيين كلمة مرور ثانية - عند إجراء تحويـل من محفظة بلوك تشين، تحـتاج إلى إدخالها لتأكيد المعاملة إذا قمت بالنقر فوق "إعدادات متقدمة" ، فسيصبح من الممكن تمكين "سجل الإجراءات" ، وتعيين قائمة عناوين IP المسموح بها لتسجيل الدخول ، والوصول إلى واجهة برمجة التطبيقات.


إعدادات محفظة Blockchain


  • يتكون قسم "الإعدادات" في محفظة Blockchain من أقسام فرعية:
  • عام.
  • الأفضلية.
  • أمان.


بعد تكملة الامان محفظة البلوك تشين.

سيعرض "عام" المعرف الخاص بك ، ورمز الاقتران بإصدار الهاتف المحمول من محفظة Blockchain والقدرة على استيراد العمله المشفره من محفظة MyetherWallet عن طريق تنزيل ملف UTC / JSON.


KardiaChain

  • يحتوي قسم "التفضيل" على إعدادات ملف التعريف وواجهة محفظة Blockchain عبر الانترنت:
  • عنـوان البريد الإلكتروني وحالته والقدرة على التغيير لآخر.
  • رقم الهاتف المحمول.
  • لغة واجهة المحفظة. يمكنك اختيار اللغة الروسية لموقع Blockchain.com.
  • اختيار العمله. الافتراضي هو USD.
  • تعديل دقة عرض عملة البيتكوين المشفره: BTC ، mBTC ، بت على بلوكتشين wallet .
  • تمكين الإخطارات عبر الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني.
  • تفعيل معالجة روابط الدفع.
  • ضبط وقت الخروج. الافتراضي هو 10 دقائق ، وبعد ذلك ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى محفظة Blockchain مرة أخرى.
  • إعداد الموضوع: فاتح ، داكن في قسم "الأمان" ، يمكـنك تكوين حماية المحفظه من المحتالين. مزيد من التفاصيل - أعلاه.


في قسم "العناوين" ، يمكـنك انشاء محفظة Blockchain ، ومنحها اسمًا وانشاء عناوين لتلقي عملة البيتكوين المشفرة. يوصى باستخدام عنـوان جديد لكل معاملة. لا تختفي جميع تلك التي تم إنشاؤها مسبقًا ، يمكنك تحويل العملات المشفرة إليها انقر فوق "إضافة" ، قـم بتعيين اسم للمحفظة. بعد ذلك ، انقر على "إدارة" و "إضافة عنـوان جديد".

للاستيراد إلى محفظة Blockchain ، ستحتاج إلى تحديد مفتاح خاص.


كيفية تعبئة محفظة Blockchain

بعد الانتهاء من جميع الإعدادات اللازمة ، يمكـنك المتابعة لتجديد محفظة Blockchain. حدد العمله المشفرة المطلوبة وانقر على "الحصول" في النموذج الذي يفتح ، حدد العمله المشفرة (Bitcoin و Bitcoin cash و Ethereum) وانسخ العنوان لاستلامها. ثم 


كيفية الايداع محفظة blockchain


املأ النموذج بالكامل ، مع الإشارة إلى المبلغ والملاحظة. انقر فوق "التالي" واحصل على رابط لطلب الدفع.

لتحويل Bitcoin إلى محفظة Blockchain ، يمكـنك ببساطة إرسالها إلى أي عنـوان تم إنشاؤه في قسم "الإعدادات - العناوين".

يجب أن تتغير حالة المعاملة إلى "مؤكد".


كيفية سحب العملة المشفرة من محفظة Blockchain

لسحب العمله المشفرة من محفظة Blockchain ، انقر فوق "إرسال" في الجزء الأوسط من الموقع:

request a payment

  • في شكل الهلال:

  • اختر عملة التى تريدها.

  • حدد عنـوان المستلم. يمكن أن تكون هذه بورصات العملات المشفرة والمبادلات وما إلى ذلك.

  • اكتب المبلغ.

  • حدد العمولة.

  • على سبيل المثال ، سحب البيتكوين:

wallet-blockchain-vyvesti-


في المعاملات ، عند اختيار عملة مشفرة ، ستتم الإشارة إلى معلومات حول التحويل وحالته (مؤكدة أم لا) ورابط للتتبع في متصفح Blockchain.


فارق بسيط. يجب ألا تشير إلى عمولة منخفضة للغاية ، فقد لا يـتم تأكيدها وتعود في غضون أيام قليلة. من الأفضل إلقاء نظرة على العمولات الفعلية على موقع bitcoinfees.earn.co m. على سبيل المثال ، اليوم الأمثل يبدأ من 17 سبت / ب ، وقت التأكيد حوالي 30 دقيقة.


كيفية الحصول على استعادة كلمة السر في محفظة Blockchain

لإنشاء عنـوان ومفتاح خاص في محفظة بلوك تشين ، يتـم استخدام عباره ذاكري (بذرة) من تنسيق bip39. يمكـنك رؤيته عن طريق تسجيل الدخـول إلى حسابك والذهاب إلى قسم "الإعدادات - الأمان - العبارة لاستعادة المحفظه".


  1. للحصول على مفاتيح خاصة من محفظة بلوكتشين ، عليك اتباع الخطوات التالية:
  2. انتقل إلى المولد عبر الاإنترنت iancoleman.io/bip39/.
  3. حدد عدد الكلمات: 12.
  4. في سطر BIP36 Mnemonic ، أدخل جميع فن الإستذكار بالترتيب.
  5. انتقل إلى أسفل الصفحة في قسم "العناوين المشتقة".
  6. ابحث عن مفتاح خاص مقابل كل عنـوان محفظة بلوك تشين مستخدم.


قم بتصدير المفاتيح الضرورية إلى محفظة بلوكتشين لـ أخرى: Electrum أو البيتكوين كور أو ما إلى ذلك أو إلى حساب آخر على بلوكتشين.

Blockchain

قبل إجراء الحصول على المفـاتيح الخاصة بـ محفظة ، من الأفضل تحديث قواعد بيانات مكافحة الفيروسات ، وفحص الكمبيوتر بحثًا عن الفيروسات. لا يمكـنك مشاركة المفتاح مع شخص ما وتخزينه في مكان عام. امتلاك مفتاح خاص ، سيأخذ المحتالون جميع الأموال.


مراجعة محفظة بلوك تشين Block chain

تعد محفظة البلوك تشين حلاً جيدًا للعمل عبر الإنترنت بكميات صغيرة. الخدمة مناسبة لكل من المبتدئين الذين بدأوا في تعلم العملات الرقمية و للمستخدمين ذوي الخبرة. الإيجابيات: التسجيل السريع ، إعدادات الأمان المتقدمة ، عمليات التبادل. ميزة مهمة هي العمر التشغيلي الطويل (أكثر من 8 سنوات) والسمعة الطيبة. لاستعادة محفظة البلوكشين ، تتوفر عباره ذاكرة ، وبمساعدتها يمكـنك تصدير الأموال إلى محفظة أخرى. النقاط السلبية: لا يوجد سوى عملات مشفرة مثل البيتكوين وباقى سلسلة تقنية البلوك crypto ولكن لا يوجد عملات المميمز وقد سردنا فى مقالة سابقة شرح عمله safemoon في القائمة ؛ يتـم تخزين المفاتيح الخاصة في جانب الخدمة.


فى النهاية عند شرائك للعملات الرقميه مثل بيتكوين او اى عملات رقمية عليـك ان تتذكر كلمات المرور الخاصة بحسابك فى الـ wallets واكيد هذا شى ضرورى جدا وانا كا مستخدم للـ cryptocurrency على ان اقولك لك هذا المجال محيط بالمخاطر فعليك الاستثمار بحذر وايداع المبالغ الى ممكن قد لا تعوقك فى حياتك اليومية هذا شرح كل ما يخص محفظة بلوك تشين و لربح البيتكوين مجانا يمكنك الانتقال الى هذة المقالة

karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-