سعر و مواصفات Samsung Galaxy Note 10 Plus وأهم مميزات الهاتف


أعلنت شركة Samsung مؤخرًا عن وجود ثلاثة أجهزة نوت 10. هناك ملاحظة 10 و Note 10 Plus و Note 10 Plus 5G. الأجهزة الثلاثة متاحة حاليًا للتسجيل المسبق ، مع توفر متاجر التجزئة في 23 أغسطس.

أيضا: يمكنك الفوز * Galaxy Note 10 Plus من Samsung

في يوم الخميس ، وصلت Note 10 Plus إلى منزلي للاختبار. بعد قراءة انطباعات Matthew Miller الأولى عن Note 10 الأسبوع الماضي ، كنت متحمسًا لتجربة أحدث هاتف Samsung.

الان ناتى الى سعر و مواصفات Samsung Galaxy Note 10 Plus وأهم مميزات الهاتف
لقد تلقيت الهاتف لمدة 24 ساعة فقط ، لذلك ستجد أدناه انطباعاتي وأفكاري الأولية حول Note 10 Plus.
أنا مغرم ...

البطارية: 4300 مللي أمبير
لدى Note 10 Plus الكثير مما تريده: بطارية كبيرة ، وشحن لاسلكي خلفي ، و S Pen ، وتقنية الكاميرا المثيرة للإعجاب - ولكن هناك بعض الأشياء الأخرى التي أعجبتني بالفعل في Note 10 Plus بعد يوم واحد معها
البطارية تجيء بسعة 4300 ملي أمبير وتدعم التحميل السريع 45 واط إلا أن يجيء مع التليفون في العلبة شاحن 25 واط والتحميل اللاسلكي بقوة 15 واط والشحن اللاسلكي العكسي .

عرض الشاشة Samsung Galaxy Note 10 Plus
يحتوي جهاز Note 10 Plus على شاشة مقاس 6.8 بوصة مزودة بفتحة مثقوبة في الوسط للكاميرا الأمامية. يمتد من الحافة إلى الحافة تقريبا ، مع عدم وجود مدي تقريبا.

الألوان مشرقة ونابضة بالحياة ، والتشبع موضعي لتروقي. لا أضع وزنًا كبيرًا في تصنيفات DisplayMate ، لكن بالنسبة لأولئك الذين يهتمون ، تم منح شاشة Note 10 13 سجل أداء.

استشعار بصمة Samsung Galaxy Note 10 Plus

يحتوي جهاز Note 10 Plus على نفس جهاز استشعار بصمة الموجات فوق الصوتية الموجود أسفل الشاشة مثل جهاز Galaxy S10 Plus. لم يكن لدي أي مشاكل مع S10 Plus ، لكن يبدو أنها أسرع وأكثر موثوقية في Note 10 Plus.

لقد جادلت مؤخرًا مع Jason Perlow من ZDNet حول ما إذا كان Face ID أفضل من Touch ID على iPhone ، ولكن إذا كانت Apple ستعيد مستشعر بصمات الأصابع على iPhone - سأكون على ما يرام مع كونه تحت الشاشة.
وشملت 25W الشحن

مرحبا تفاحة. أنت مستيقظ هناك؟ تشتمل Samsung على شاحن 25 واط في كل مربع Note 10. شاحن iPhone 5W ، في هذه المرحلة ، يجب أن يكون مزحة. حق؟

أحتاج إلى مزيد من الوقت لاختبار مدى سرعة شحن Note 10 Plus ، وأحتاج إلى العثور على شاحن بقوة 45 واط يعمل معه ، ولكن بجدية ، شاحن 25 واط - USB-C إلى USB-C ، لا أقل - في المربع يجب أن يكون المعيار في جميع الهواتف الذكية.

لست متأكدًا من ...

أحتاج إلى مزيد من الوقت مع Note 10 Plus قبل أن أتمكن من إصدار حكم كامل ، لكن بعد 24 ساعة قصيرة ، إليك بعض الأشياء التي لست متأكدًا منها بعد.
الإجراءات الجوية كما شرحنا فى المقالة الجديدة عن سعر و مواصفات Samsung Galaxy Note 10 Plus بالتفاصيل الحالية للهاتف

يمكنك الآن استخدام S Pen للتحكم في الملاحظة 10 باستخدام إجراءات الهواء. لاستخدام Air Actions ، يمكنك الضغط على الزر الموجود على S Pen والإيماءة في اتجاه لإكمال إجراء مختلف. على سبيل المثال ، مع فتح تطبيق الكاميرا ، يمكنك التبديل بين الكاميرا الأمامية والخلفية من خلال الإيماء لأعلى أو لأسفل باستخدام S Pen.

ليس لدي أي تعليق حتى الآن. أحيانًا يمكنني الحصول عليه للتبديل بين الأوضاع أو الكاميرات ؛ في بعض الأحيان ، التقطت صورًا لا حصر لها دون أن أدركها لأن زر S Pen يعمل أيضًا كإصدار مصراع.
تحريك زر الطاقة

الكاميرا: خلفية رباعية 12+12+16+TOF م.ب. / امامية 10 م.ب.

أما عن تصوير المقاطع المرئية فالهاتف يشتغل على التصوير الـ UHD بدقة 2160 بكسل بمقدار التقاط 60 محيط في الثانية مثلما يحاول أن التصوير الـ FHD بعناية 1080 بكسل بمعدل التقاط 60 إطار في الثانية كما يحاول أن التصوير الـ جودة عرض عالية باهتمام 720 نقطة إلكترونية بحجم التقاط 30 محيط في الثانية ، مثلما يعمل على الهاتف تصوير الـ Slow Motion باهتمام Full HD بجودة 1080 نقطة إلكترونية بكمية التقاط 240 إطار في الثانية مثلما يحاول أن التصوير الـ دقة عرض مرتفعة بدقة 720 بكسل بحجم التقاط 960 اطار في الثانية ، أما عن تصوير الـ Hyperlapse فيدعم التصوير بجودة الـ Full HD باهتمام 1080 بكسل مثلما يشتغل على التصوير الفيديو في منتهى الثبات في الـ Super steady ولكن متاح ليس إلا في التصوير بحرص الـ Full HD .

لدي عدد قليل من الهواتف على مكتبي في الوقت الحالي ، وكل واحد منهم لديه زر الطاقة على الجانب الأيمن من الهاتف. ليس الملاحظة 10. بدلاً من ذلك ، فإن الجانب الأيمن من الهاتف يخلو من أي أزرار على الإطلاق. يوجد أسفل مستوى الصوت أعلى وأسفل الروك على الجانب الأيسر حيث ستجد زر الطاقة الذي يتضاعف أيضًا كزر اختصار لتشغيل Bixby. لحسن الحظ ، يمكنك تغيير ما يتم تشغيله بسهولة إلى حد ما في الإعدادات
كل البصمات

يتميز اللون Aura Glow من Note 10 بأنه عاكس وممتع للنظر فيه ، وهو استراحة مرحب بها من الهواتف السوداء أو الذهبية أو الفضية. ومع ذلك ، فهو مغناطيس بصمة.

أيضا: سامسونج غالاكسي ملاحظة 10 زائد أول نظرة
ما زلت بحاجة لمحاولة ...

مع إطلاق Note 10 Plus على بعد أسبوع ، هناك ميزة رئيسية واحدة غير متوفرة بعد:
الكاميرا ثلاثية الأبعاد

في الوقت الحالي ، لا تعمل الكاميرا ثلاثية الأبعاد في Note 10 Plus التي تلقيتها. قالت شركة Samsung إنه سيتم تشغيلها بالقرب من الإطلاق ، وذلك خلال الأسبوع المقبل.

ترقبوا مراجعة Matthew Miller الكاملة لجهاز Note 10 Plus ، والذي يجب أن يبدأ في وقت ما قبل إطلاقه في 23 أغسطس. إنني أتطلع إلى مزيد من اختبار Note 10 Plus خلال الأيام والأسابيع القادمة.


karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-